edited5

“اكسترا” تعلن عن افتتاح معرض جديد في المدينة المنورة

أعلنت الشركة المتحدة للإلكترونيات “اكسترا”، أكبر شركة متخصصة في تجارة التجزئة للأجهزة الإلكترونية والمنزلية، عن افتتاحها يوم الخميس الموافق 03 ديسمبر 2015م، فرعها الثاني في المدينة المنورة الواقع على طريق الملك عبدالله، وبهذا يصل إجمالي المعارض إلى 41 معرضاً داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة قال السيد/عبدالحميد العوهلي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات “اكسترا”: “إن افتتاح فرع الشركة الجديد في المدينة المنورة خطوة هامة نحو تنفيذ خطط التوسع الاستراتيجي طويل الأمد، ويؤكد التزامنا بتقديم المنتجات لعملائنا في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية”.

وأوضح السيد/عبدالحميد العوهلي، إن معرض الشركة الجديد الذي تم افتتاحه في المدينة المنورة تبلغ مساحته البيعية الإجمالية نحو أكثر من 1400متر مربع، مبيناً أن حجم الاستثمارات في المعرض الجديد بلغ أكثر من 9 مليون ريال سعودي، لافتاً إلى أن الأثر المالي لهذا المعرض سوف يظهر بداية من الربع الرابع للعام المالي 2015.

وقال السيد/عبدالحميد العوهلي أن ما تقوم به الشركة المتحدة للإلكترونيات “اكسترا”،  من خطط توسعية يأتي وفق عناية تامة وبدراسات لسوق المستهلك، مُشيراً إلى أن الشركة تعمل على إستراتيجية واضحة في خطتها للتوسع، لتكون أقرب إلى عملائها.

واختتم السيد/عبدالحميد العوهلي حديثه، قائلاً: “أن نمو الطلب المتزايد في كافة السلع المتاحة بمعارض “اكسترا” في قطاعي الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، أمر يبعث على التفاؤل”، داعياً الجميع لزيارة المعرض الجديد للشركة بالمدينة المنورة للاطلاع على آخر ما وصلت إليه منتجات التكنولوجيا، آملاً أن يحوز على رضاهم.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة المتحدة للإلكترونيات “اكسترا”  تبيع بالتجزئة مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تشمل كافة الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، مما يطرح عدة خيارات أمام العملاء، ويتم تحديث البضائع الموجودة باستمرار، حيث يعمل الفريق التجاري وبشكل وثيق مع قاعدة الموردين لضمان أن يتم طرح أحدث التقنيات والمنتجات الجديدة في الأسواق لأول مرة من قبل شركة اكسترا.

 كما أن اكسترا توفر لعملائها منتجات خدمية متميزة تساعدهم على الشعور بالإطمئنان والراحة التامة بعد الشراء، حيث تتنوع هذه الخدمات بين المتطلبات الأساسية مثل: خدمات التوصيل والتركيب، والخدمات ذات القيمة المضافة مثل: خدمات الكمبيوتر والضمان الممدد والمعلومات التثقيفية داخل المعارض.

edited5 IMG_0017 IMG_0023 IMG_0026 IMG_0037



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك