vvcxr8rjl00001

ديلونجي تطلق ماكينات “اليتا” و”وبريمادونا” الجديدة بمذاق القهوة المثالية في منزلك.

 جمعت ديلونجي مواهبها التصميمية وخبرتها الفنية إلى شغفها بالقهوة لتحضير كوب القهوة المثالي الذي يمكنك إبداعه بكل ارتياح في منزلك، وذلك باستخدام أحدث الماكينات الأوتوماتيكية لهذه العلامة التجارية. وسواء كنت ترغب في تحضير كوب رائع من الكابتشينو أو الاسبريسو تقدم لك ديلونجي ماكينة القهوة التي لا تقل روعة لتحضيره وقد طرحت موديلين لهذا الغرض هما الأحدث بين منتجاتها : “اليتا” و “بريمادونا اس”.

لقد ابتكر خبراء ديلونجي بفضل إرثها العريق في صنع ماكينات تحضير القهوة وخلفيتها الإيطالية الاستثنائية صيغة  متفوقة لتحضير كوب الكابتشينو متمسكين بالنسبة المثالية للسائل والرغوة. وتستخدم ديلونجي نظام “لاتي كريما” المبتكر – تكنولوجيا تمتلك ديلونجي براءة اختراعها – لتضمن التوازن اللطيف للرغوة الكريمية وكثافة البنية ودرجة الحرارة المثلى. مزيج متماسك ولذيذ من المتعة في كل كوب من الكابتشينو للاستمتاع به لآخر قطرة !!  

وبهذه المناسبة أدلى السيد/ أشرف خير الله مدير تسويق مجموعة ديلونجي للشرق الأوسط والهند وافريقيا بالتصريح التالي :” يحتل الابتكار مركز الصدارة في ماكينات القهوة الخاصة بنا ، ونحن نفخر بكوننا رواد في سوق الاسبريسو على نطاق العالم. فالمشروبات المبنية على الاسبريسو أصبحت أكثر اعتياداً في الشرق الأوسط ، ونحن نرى طلباً متزايداً على ماكينات القهوة الجيدة التصميم والعالية الجودة الأوتوماتيكية بالكامل، وماكينات ديلونجي تقدم كوب الاسبريسو المثالي”.

صممت مجموعة ديلونجي لماكينات القهوة المبتكرة بمهارة وتصميم إيطالي وهي ذات قوة واعدة في التحمل والجودة والأداء، وهي ماكينات اتوماتيكة بالكامل وتأتي بزر بسيط للمسة الواحدة لتحضير أصناف متنوعة من القهوة تتراوح من الاسبريسو إلى الكابتشينو والكافيه لاتي واللاتيه ماكياتو إلى القهوة الطويلة، ليصبح تحضير كوب قهوة الاسبريسو المثالي في بساطة لمسة زر خفيفة حيث تحفظ الماكينات حبوب القهوة في طازجية تامة، هذا بالأضافة إلى أن هذه الماكينات صممت بوظيفة للذاكرة تعمل على برمجة كوب القهوة المفضل إليك من خلال اختيار كمياتك المفضلة من الحليب والماء ودرجة الحرارة، وبعد الاستعمال يمكن تنظيف مكونات رغوة الحليب بسهولة باستخدام وظيفة التنظيف الأوتوماتيكية ويمكن ارجاع القنينة للثلاجة عندما لا تكون تحت الاستعمال. 

ماكينة اليتا: هي ماكينة طراز “من الحبوب إلى الكوب” وتأتي بقنينة ديلونجي الحائزة على برائتها للاختراع لتحضير اللاتيه الحريري الناعم أو الكابتشينو الأكثر روعة باستخدام نظام الرغوة السهل، ويمكنك تحضير أي نوع من مشروبات القهوة بلمسة زر سواء كانت كابتشينو أو كافي لاتيه أو لاتيه ماكياتو أو فلات وايت حيث يمكن لماكينة اليتا تحضير المشروب المثالي للحليب.

ماكينة بريمادونا اس: هي ماكينة صغيرة ومتماسكة ومعدنية بالكامل من طراز “من الحبوب إلى الكوب” وتأتي بنظام ديلونجي الأوتوماتيكي الحائز على برائتها للاختراع، ويمكنها تحضير جميع مشروباتك المفضلة بلمسة زر : الاسبريسو والقهوة والكابتشينو واللاتيه ماكياتو والكافي لاتيه والحليب الساخن. وقد زودت بعرض نصي من خطين وجهاز إضافي للكابتشينو للماء الساخن أو البخار ومسخن نشط للكوب وفلتر للماء، ومن مزاياها الرائعة أيضاً تمكنها من تذكر الكابتشينو المفضل لديك فهي تختار كمية الحليب والقهوة والاسبريسو المفضل لديك أيضاً: درجة الحرارة وكمية القهوة المطحونة والماء، وهي أيضاً عملية وسهلة التنظيف فمن خلال لمس زر التنظيف تؤدي الماكينة دورة أوتوماتيكية للغسيل. أما الوعاء الذي يأتي بجهاز الكابتشينو الأوتوماتيكي فهي عملي جداً حيث يمكن من حفظ الحليب في الثلاثة عندما لا يكون تحت الاستعمال.

تتوفر “ماكيناتا اليتا” و”بريمادونا اس” الآن من خلال شركة احمد عبد الواحد التجارية  الموزع الحصري لديلونجي في السعودية ونخبة مختارة من معارض الاجهزة الكهربائية والمنزلية ، كما توفر شركة احمد عبد الواحد قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع في مراكز الصيانة المنتشرة في جميع مدن المملكة.

 

vvcxr8rjl00001 vvcxr8rjl00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك