klh00002

فلاي إن (flyin.com) يحتفل بإطلاق الهوية الجديدة للعلامة التجارية

احتفل موقع فلاي إن (flyin.com) الرائد في مجال السفر والسياحة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، بإطلاق الهوية الجديدة للعلامة التجارية الخاصة بالموقع الإلكتروني، مؤخراً بالرياض.

وكانت شركة إبريز السعودية، الشركة المالكة للموقع قد أطلقت الهوية الجديدة خلال شهر نوفمبر 2015 في حفل كبير أقامته في أحد الفنادق بمدينة الرياض حضره عدد من قيادات الشركة، إضافة إلى عدد كبير من منسوبي ومنسوبات فلاي إن بجميع الإدارات والفروع.

وبهذه المناسبة ألقى الأستاذ فيصل الحميضي، الرئيس التنفيذي لموقع (flyin.com) كلمة جاء فيها: ” يسعدني، ونحن نحتفل بإطلاق الهوية التجارية الجديدة، أن أجتمع اليوم بشركاء النجاح لدى فلاي إن من شركات طيران ووكلاء من القطاع السياحي والفندقي. هؤلاء الشركاء هم الذين شكلوا لدى فلاي إن أكبر وأفضل الخدمات السياحية المتمثلة في إمكانية الحجز على أكثر من 450 شركة طيران وأكثر من 320 ألف فندق حول العالم”.

حضر الحفل عدد من ممثلي شركات الطيران مثل الخطوط السعودية والقطرية والإماراتية والتركية وممثلاً عن خطوط طيران لوفتهانزا,  بالإضافة إلى ممثلي أشهر سلسة الفنادق العالمية, كما حضر ممثل برنامج قطاف من شركة الاتصالات السعودية والتي سعدت فلاي إن بإطلاق خدماتها المميزة للعملاء من إمكانية بالحجز من موقعها الإلكتروني باستخدام نقاط قطاف المقدمة من STC كما حضر الحفل عدد من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة في الصحافة والمواقع الإلكترونية الإخبارية.

klh00001 klh00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك