klh00001

آل سالم جونسون كنترولز تشارك في اليوم المفتوح للتوظيف 2015 في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

أعلنت شركة آل سالم جونسون كنترولز “يورك YORK” المتخصصة في توفير الحلول المتكاملة التي تتضمن معدات التبريد والتهوية والتكييف HVAC، وأنظمة السلامة من الحريق، وأمن المنشآت، والتحكم التي أثبتت كفاءتها في رفع كفاءة استهلاك الطاقة بالمملكة العربية والسعودية والجمهورية اللبنانية، عن مشاركتها في “اليوم المفتوح للتوظيف 2015” الذي تنظمه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن خلال الفترة 18-21 صفر 1437هـ، الموافق 30 نوفمبر-3 ديسمبر 2015 في مقر الجامعة بالظهران، حيث أصبحت معارض التوظيف إحدى قنوات الاتصال الهامة بين طلبة وخريجي المؤسسات التعليمية والشركات والمؤسسات العاملة في مختلف القطاعات الحيوية، وتقدم للطلاب والطالبات فرصة اللقاء بالمؤسسات لمناقشة جوانب من تعليمهم مثل التدريب والمنح والرعاية.

وتأتي مشاركة آل سالم جونسون كنترولز “يورك” من منطلق حرصها على القيام بدورها في نجاح برنامج السعودة، وجذب الكفاءات السعودية المؤهلة من طلبة الجامعات من مختلف الاختصاصات التعليمية.

وقد أكد الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي للشركة، على حرص شركة آل سالم جونسون كنترولز على جذب الكفاءات والمهارات من خريجي الجامعات من مختلف التخصصات للعمل لديها، ليس فقط مساهمة منها في تحقيق هدف المملكة في سعودة الوظائف في القطاعين العام والخاص، بل من منطلق إيمانها التام بالشباب السعودي وما يتمتعون به من مهارات وكفاءات عالية، والقدرة على أداء مختلف الأعمال بإتقان ومهارة، كل في تخصصه، مما يضفي قيمة مضافة على الشركة.

تعتبر شركة آل سالم جونسون كنترولز من الشركات التي تجذب أنظار عدد كبير من الخريجين والخريجات بما تتميز به من فرص التوظيف، وما تمنحه لموظفيها ومنتسبيها من فرص للتطوير الذاتي من خلال برامج التدريب وورش العمل التي تقيمها بانتظام في مختلف المجالات الفنية والتقنية وبرامج الحاسب الآلي وغيرها. وقد سبق أن نالت جائزتين بصفتها ضمن الشركات التي تتميز بأفضل بيئة عمل على مستوى المملكة. وفي 2015 تمكنت الشركة في الدخول في قائمة أفضل 20 شركة على مستوى المملكة. وتمثل فرصة للعمل مع شركة متعددة الجنسيات متعددة الثقافات تدعمها خبرة عالمية واسعة.

كما مُنحت شركة آل سالم جونسون كنترولز شهادة تقدير من الهيئة السعودية العامة للاستثمار ووزارة التربية والتعليم خلال فعاليات المنتدى السعودي الأمريكي للاستثمار الذي عُقد مؤخرا في واشنطن، تقديرا لدعمها وجهودها المستمرة في تطوير وتدريب الشباب السعوديين في عدد من البرامج المميزة.

لدى الشركة برنامج مميز لبناء قادة المستقبل، وهو برنامج يمتد لفترة عامين ومخصص لخريجي الجامعات المتفوقين، ويشمل كلا من التدريب والتطوير على رأس العمل واكتساب المهارات اللازمة لتولي المناصب القيادية في الشركة.

أما بخصوص البرامج التدريبية، فقد تمكنت الشركة خلال عام 2014 من إتمام 40,651 ساعة تدريبية من خلال البرامج التدريبية الداخلية والخارجية، بينما وصلت ساعات التدريب منذ بداية عام 2015 حتى الآن إلى نحو 32,000 ساعة تدريب، ساهمت في تطوير مهارات وقدرات منتسبي الشركة.

klh00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك