klh00003

انطلاق الدورة الثالثة من منتدى المسئولية الاجتماعية والاستدامة للشركات في جدة اليوم

تنطلق اليوم أعمال منتدى المسئولية الاجتماعية والاستدامة للشركات في نسختها الثالثة والتي تسلط الضوء على أهمية الاستدامة في برامج المسئوليةالاجتماعية وذلك خلال الفترة ١-٣ ديسمبر بفندق هيلتون بجدة. ويشارك في المنتدى عدد كبير من الجهات الحكومية والخاصة والمؤسسات الخيرية وسوف تكون استضافة جوائزه برعاية وتحكيم أحمد الشقيري، الإعلامي السعودي المعروف ومقدم برامج فكرية اجتماعية تستهدف تطوير مهاراتالشباب.
ويجمع المنتدى عدداً من رواد المسئولية الاجتماعية من مختلف العالم سيركزونفي مداولاتهم على دور برامج المسئولية الاجتماعية في التنمية الاقتصاديةوالاجتماعية في البلاد. وتضم قائمة المتحدثين خبراء من المملكة العربيةالسعودية من القطاعين الحكومي والخاص، وخبراء من قطر، وكندا والولايات المتحدة ودول أخرى. ومن المقرر أن يناقش المنتدى، الذي تنظمه شركة انفورما للمرة الثالثة، واقع برامج الاستثمار في المجتمع والاستدامة في المملكة.
ومن جانبه تحدث كامل عجمي، نائب رئيس العمليات التشغيلية لفنادق هيلتونالعالمية خلال تعليق له على هذا الحدث عن أهمية الاستثمار في النساء واصفاًجيل النساء الحالي بأكثر الأجيال نشاطاً على المستوى المهني. وقال “هناكفرص لا نهائية من الاستثمار في تعليم النساء لدعم نمو المملكة وتنميتها.”
وأكد الدكتور/حسام غنيم، مستشار الرعاية الصحية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية ومدير إدارة المعايير بالمركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية،في اللقاء الذي أُجري معه حول المنتدى على أهمية “تدريب الشباب والاستفادة منهم والاستثمار في المشاريع الصناعية كبديل للمصادرالاقتصادية لأن ذلك من شأنه تخفيض معدل البطالة بين الشباب.” وأضاف أن أحد عوامل نجاح أية شركة في تطبيق برنامج المسئولية الاجتماعية المستدامة هو تبني مجلس إدارتها قلباً وقالباً لهذا البرنامج.
وأشار كيلاش ناغدف، المدير الإداري لإدارة الخدمات البحثية بشركة يوغوف، إلى تبني عدة شركات سعودية لبرامج ناجحة للمسئولية الاجتماعية. وسوف يؤكد في كلمته التي سيلقيها في المنتدى على أهمية بناء “استراتيجيات مستدامة طويلة الأمدلإشراك أكبر عدد ممكن من المجتمع في هذه العملية.”
وترعى الغرفة التجارية والصناعية بجدة هذا المنتدى بصفتها الراعي الداعم. وتضم قائمة الرعاة كلاً من مجموعة شركات الزاهد (راعي رسمي)،وشركة مواد الإعمار القابضة (راعي بلاتيني)، وشركة بروكتر وغامبل (راعي ذهبي)، وشركة بي.ا.إيه سيستمز (راعي فضي)، وشركة المواهب الوطنية(راعي مشارك)، وشركة مايكروسوفت العربية (راعي تقني)، وشركة سانوفي (الراعي الرسمي للرعاية الصحية)، وشركة بوينغ (راعي الجوائز) ومكتب ابكو – السعودي(الشريك الإعلامي)

klh00001 klh00002 klh00003 klh00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك