gggvb8rjl00001

جيوكس تستضيف حدثاً حصرياً في ريد سي مول للاحتفال بإطلاق أحدث مجموعاتها

استضافت جيوكس، علامة تجارية إيطالية عالية الابتكار للأحذية تشتهر بأحذيتها القابلة للتنفس، حدثاً حصرياً في ريد سي مول ضم وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية وشخصيات مؤثرة لعرض مجموعتها الجديدة.

 على مساحة 122 قدم مربع، عرض المتجر أحدث المجموعات من الأحذية الأنيقة للرجال، النساء والأطفال بالإضافة إلى تشكيلة غنية من مجموعات أزياء وأكسسوارات جيوكس. وبتصميمها الأنيق الذي يضم الحد الأدنى فقط، تمثل هذه المساحة التجارية الأسلوب والابتكار الإيطاليين المرادفين للعلامة التجارية.

 مع محفظة متنامية تضم 19 متجراً عبر منطقة الخليج من بينها ثلاثة متاجر في الكويت، تواصل جيوكس بجذب مستهلكين محليين مع تصاميمها العصرية والأنيقة، مع ذلك عملية. تأسست جيوكس سنة 1995 على يد ماريو موليتي بوليغاتو، الذي أطلق ثورة في قطاع الأحذية من خلال ابتكار وتبني تقنية جديدة تجعل مطاط الجزء السفلي لنعل الحذاء يتنفس. بفضل ابتكاره هذا، أوجد ماريو موليتي بوليغاتو أحد أقوى اللاعبين في قطاع صناعة الأحذية.

 عملت جيوكس على تخريم النعال المطاطية لأحذيتها وأضافت إليها غشاء بثقوب صغيرة جداً يمتص ويطرد العرق من دون أن يسمح للماء بالدخول. يمتاز هذا الغشاء بثقوب أصغر من قطرات الماء التي تستطيع أن تخرق الغشاء، لكنها مع ذلك أوسع من جزيئات بخار الماء. بالتالي يمكن للعرق، على شكل بخار الماء، أن يمر عبر الغشاء إلى الخارج من خلال النعل المطاطي المخرّم.

 يخفّض ابتكار جيوكس الحائز على براءة اختراع من ارتفاع حرارة الأقدام: يوفر الإلغاء التدريجي للرطوبة من داخل الحذاء أجواءً مثالية وصحية للأقدام، ويحافظ عليها دافئة وجافة في الشتاء، باردة وجافة في الصيف.

 يشتمل نظام التنفس الصافي (Net Breathing System) على تخريم بثقوب كبيرة في النعل التي، عند اتحادها مع الغشاء بالقياس الكامل، تعزز قدرة التنفس وتوفر مستويات عالية للأداء، حتى في الطقس الأعلى حرارة. تحمي طبقة من البوليستر الأقدام من الأشياء الحادة – حتى في أماكن التخريم بالنعل – من دون إعاقة خروج الحرارة الزائدة عبر النعل نفسه.

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك