Connect with us

صحة وجمال

جونسون تطلق مجموعة منتجاتها الجديدة “حماية نقية للأطفال” في منطقة الشرق الأوسط

Published

on

كشفت دراسة حديثة أجراها “بيبي سنتر آرابيا” نيابةً عن “جونسون للأطفال” أن أربعاً من كل خمس أمهات يمنعن أطفالهن من بعض الألعاب والأنشطة خوفاً من تعرضهم للأوساخ والجراثيم الضارّة.

وبحسب الدراسة، أعربت سبع من كل عشر أمهات في منطقة الشرق الأوسط عن قلقهن الشديد إزاء التأثيرات المحتملة للمنتجات المضادة للبكتيريا المتوفرة حالياً على بشرة أطفالهن، في حين أشارت سبع من كل عشر أمهات أيضاً إلى أنهن يخشين الخروج من المنزل مع أطفالهن كيلا يتعرّضوا للأوساخ والجراثيم.

وتدرك شركة جونسون أنه وبمجرّد أن يبدأ الأطفال باستكشاف العالم من حولهم، تحرص الأمهات على إبقائهم نظيفين وحمايتهم من الأوساخ والجراثيم. ونظراً لمعرفتها بأن بشرة الطفل تكون أرقّ بنسبة ٪١٠ من بشرة الكبار، تؤكد جونسون أيضاً على أهمية استخدام منتجات مصمّمة خصيصاً للعناية ببشرة الطفل.

وبفضل خبرتها التي تمتد إلى ١٢٥ عاماً حافلاً بالريادة في مجال العلم والمعايير العالمية للعناية ببشرة الطفل، قرر خبراء جونسون تطوير مجموعة منتجات لطيفة للحماية من الجراثيم خصيصاً لبشرة الأطفال، وذلك بغية التعامل مع هذه المخاوف والمساعدة في تخفيف قلق الوالدين وتعزيز أهمية الاستكشاف في مراحل الحياة المبكرة للأطفال.

وباتت الأمهات الآن قادرات على حماية بشرة أطفالهن الحساسة بلطف من الأوساخ والجراثيم مع مجموعة منتجات “حماية نقية للأطفال” الجديدة من جونسون، ليتمكنوا بذلك من اللعب والتعلم وتطوير حواسهم بشكل آمن. وإضافة إلى تطويرها لتخلص البشرة من ٩٩،٩٪ من الأوساخ والجراثيم، تحتوي مجموعة منتجات “حماية نقية للأطفال” على مستخلصات حبة البركة والعسل التي تعتبر من العناصر الطبيعية الأكثر تفضيلاً لدى الأمهات للتخلص من على الجرائيم. وقد تم تصميم هذه المنتجات لاستخدامها بشكل يومي مع أخذ طبيعة بشرة الطفل في عين الاعتبار، وتساهم مجموعة المنتجات هذه في تقليل مخاطر الحساسية والحفاظ على حاجز البشرة الطبيعي. وعلاوةً على ذلك، تم اختبار مجموعة المنتجات هذه من قبل أخصائيين في طب الأطفال.

ودعماً لإطلاق مجموعة المنتجات الجديدة، تم توسيع نطاق حملة “وداعاً للجراثيم! مرحباً باستكشاف العالم!” حالياً في أنحاء المنطقة بهدف تسليط الضوء على الدور الرئيسي الذي يلعبه الاستكشاف في تأمين نمو صحي للأطفال. ولتغذية فضولهم، يساعد الاستكشاف على تطور دماغ الطفل من خلال تطوير مواقف يستخدم فيها الأطفال حواسهم الخمس لاستكشاف العالم من حولهم. وفي الواقع، فقد لوحظ بأن حاسة اللمس تعزز عملية نمو الطفل وتطوره، بما في ذلك تحسين الأداء المعرفي وزيادة اليقظة والانتباه.

وفي هذا الصدد، قالت ناتاشا فوغان-جيريمي، مديرة علامة جونسون للأطفال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تلتزم جونسون كعلامة تجارية بتحقيق تقدّم علمي في مجال العناية ببشرة الطفل، وهذا ما دفعنا إلى إطلاق مجموعة منتجاتنا الجديدة ’حماية نقية للأطفال‘. ويشكل الاستكشاف جزءاً أساسياً من عملية النمو الصحي للأطفال، ونأمل أن يساهم إطلاق منتجات ’حماية نقية للأطفال‘ في تشجيع الأطفال على الخروج إلى العالم واستكشافه بأنفسهم مع حماية بشرتهم الحساسة من الأوساخ والجراثيم”.

وأضافت ناتاشا: “تهدف أبحاثنا إلى وضع معايير لرعاية الطفل في جميع أنحاء العالم، وسوف نواصل الاستثمار في هذا المجال للمساهمة في دعم النمو الصحي للأطفال. ونحن واثقون تماماً بأن مجموعة منتجاتنا الجديدة ستلقى إقبالاً مميزاً من قبل الآباء والأمهات في جميع أنحاء المنطقة، كما أننا متحمسون لرؤية تجارب أطفالهم المستكشفين”.

هذا ويشار إلى أن تركيبة جونسون الفريدة “لا دموع بعد اليوم” غنية بمستخلصات حبة البركة والعسل، لما لها من فوائد كثيرة للعناية بالبشرة والحماية من الجراثيم. وتتضمن مجموعة منتجات “حماية نقية للأطفال” الجديدة كلاً من سائل استحمام “حماية نقية للأطفال”، وسائل تنظيف اليدين “حماية نقية للأطفال”، وصابون “حماية نقية للأطفال”، ومناديل “حماية نقية للأطفال”.

تتوفر المجموعة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، يرجى زيارة http://www.johnsonsbabyme.com/ar/play-and-explore  لمعرفة المزيد عن مجموعة “حماية نقية للأطفال” من جونسون.

jjhhuf8rjl00001 jjhhuf8rjl00002

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صحة وجمال

“المراكز الاستشارية للإنجاب” تستحوذ على كامل أسهم مركز بنون وتطلق خطة للتوسع والانتشار في المملكة

Published

on

By

أكد الدكتور عبد العزيز الشهراني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة المراكز الاستشارية للانجاب المالكة لمراكز بنون أن الشركة تستعد لإطلاق خطة توسع طموحة على مستوى المملكة العربية السعودية ، وكشف الدكتور الشهراني أن شركة المراكز الاستشارية للإنجاب استحوذت بالكامل على مركز بنون بعد شراء حصص شركة  شبكة هيلث بلاس التابعه لشركة مبادلة الإماراتية ، وبذلك تملك المراكز الاستشارية للإنجاب كامل الحصص في مركز بنون وهي شركة سعودية طموحة تأسست عام 2013 وستعلن قريباً عن افتتاح فرع ثاني  لمركز بنون في مدينة الرياض إلى جانب مراكز أخرى في عدة مدن منها جدة وخميس مشيط. وأعلن الدكتور الشهراني ان شركة المراكز الاستشارية للإنجاب تركز على زيادة شبكة مراكز العقم واطفال الانابيب وأن يكون بنون مركز الرعاية الاولية والمتخصصة والرائدة في المنطقة.

ويعد مركز بنون للإخصاب، أحد المراكز الرائدة المتخصصة في علاج العقم والمساعدة على الإنجاب، ويقدم خدمات شاملة ومتكاملة للأزواج الذين يواجهون صعوبات في الإنجاب، وتشتمل خدماته نطاقاً واسعاً من علاجات الإخصاب والعقم وتأخر الحمل كالطب الإنجابي والفحوصات الجينية وأطفال الأنابيب. ويتكون فريقه من خبراء إخصاب بخبرة تزيد عن 25 عاماً وتقنيين وممرضات على كفاءة عالية. ويتولى المركز رسم  خطط علاجية مخصصة لكل مريض حسب حالته مع الأخذ بعين الاعتبار الجانب النفسي والجسدي والمادي.

ويهدف المركز إلى مساعدة الأزواج على تحقيق حلمهم في تكوين أسرة من خلال تقديم أفضل التقنيات الطبية والعلاجات الحديثة في مجال الإنجاب. والمركز معتمد من قبل الجهات الصحية في المملكة، وهو ملتزم بتقديم خدمات عالية الجودة وفقًا لأعلى المعايير الدولية.

وختم الدكتور الشهراني تصريحه بالتأكيد على أن مركز  بنون للإخصاب مستمر في أداء مهامه مع التزامه بأعلى معايير الجودة والشفافية في جميع الخدمات التي يقدمها وحرصه على توفير بيئة مريحة وداعمة للأزواج خلال رحلتهم نحو تحقيق حلم الإنجاب، وتقديم أداء متميز وإرساء معايير جديدة للابتكار والكفاءة الطبية، والارتقاء بالصحة المجتمعية، على المدى الطويل، من خلال الفحص الدوري والكشف المبكر وتعزيز الوعي الصحي ، وهذا ما جعل المركز بفضل المتخصصين في الرعاية الصحية الأكفاء والمرافق الحديثة واستخدام التقنيات المتطورة، أحد أكثر مقدمي الرعاية الصحية تقدماً وتطوراً في المنطقة.

Continue Reading

صحة وجمال

“بنج” تقدّم تجربة غذائية مميّزة في رمضان تجمع بين الطعام الصحي والمذاق الشهي

Published

on

By

تجربة رمضانية فريدة تقدّمها “بنج” المتخصصة في تقديم الوجبات الغذائية المميّزة بجودتها الصحية ومذاقها الشهي لعملائها عبر تشكيلة متنوعة من الوجبات المناسبة للإفطار والسحور تتضمن حلويات شرقية تم إعدادها بطريقة صحية، حيث توجد حلويات لم يستخدم السكر المضاف في طهيها وأنواع أخرى تحتوي فقط على أقل من 50% من السكر المضاف، وتتوفر جميعها بباقات اشتراك مرنة قصيرة وطويلة المدة تبدأ من اشتراكات لمدة خمسة أيام أو عشرة أيام، كما تم تجهيز فرع بنج في حي الياسمين بجلسات تناسب جميع أفراد العائلة للاستمتاع بأجواء رمضانية ساحرة.

وتؤكد “بنج” مجدداً من خلال تشكيلتها الرمضانية الغنية والمتنوعة من الوجبات التزامها بتقديم الأفضل دائماً في عالم الوجبات الغذائية لعملائها من حيث قيمتها الغذائية العالية ومذاقها الرائع، وهو الالتزام الذي ساهم في نجاح “بنج” في استقطاب قاعدة عريضة من العملاء الذين يتعاملون معها في فرعيها في مدينة الرياض أو عبر الموقع الإلكتروني وتطبيقها الرسمي للهواتف الذكية .https://q-r.to/BINGEapp .

وتتضمن قائمة طعام “بنج” أنظمة حياة صحية – كيتو – خالي من الجلوتين – قليل الكربوهيدرات وغيرها، وأيضاً وجبات لمن يبحثون عن أساليب غذاء متنوعة تجمع بين القيمة الغذائية العالية والطعم المميز، ويشرف على تقديم هذه الوجبات مجموعة من المتخصصين في عالم صناعة الغذاء، بالاعتماد على أفضل المكونات الطبيعية، مع مواصلة نهج “بنج” في تقديم أفضل الوجبات المحافظة على قيمتها الغذائية وطعمها الشهي.

Continue Reading

صحة وجمال

مختبر البرج المرجعي بالرياض التابع لمجموعة مختبرات البرج التشخيصية يحقق الاعتماد من الكلية الأمريكية للباثولوجي

Published

on

By

في إنجاز يُعد خطوة هامة على طريق تعزيز الخدمات الطبية التشخيصية في المملكة العربية السعودية، حقق مختبر البرج المرجعي بالرياض، الذي يُعتبر جزءاً لا يتجزأ من مجموعة مختبرات البرج التشخيصية، الاعتماد من الكلية الأمريكية للباثولوجي (CAP). هذا الاعتماد، الذي يأتي قبيل تدشين المختبر قريباً، يُعكس التزام المختبر بتقديم خدمات تشخيصية دقيقة وموثوقة تماشياً مع أعلى المعايير الدولية.

مختبر البرج المرجعي يتميز بتقديمه لخدمات تشخيصية متقدمة غير متوفرة في منطقة الخليج والشرق الأوسط، خاصة في المجالات الدقيقة مثل الجينات والمناعة وعلم البروتينات الحيوية الجزيئية، بالإضافة إلى الكيمياء التحليلية والسموم والأورام. هذه الخدمات المتقدمة، التي في الغالب لا تُجرى إلا في أوروبا الغربية والولايات المتحدة الأمريكية، تأتي لتُسرع من عملية التشخيص وتقلل من الوقت اللازم للحصول على النتائج، وهو عنصر حاسم في مراحل التشخيص المختلفة. كما تساهم في الحفاظ على المعلومات البيولوجية الثمينة داخل البلاد، مما يعزز من السيادة الوطنية على المعلومات الصحية الحساسة.

“نحن فخورون بهذا الإنجاز الذي يعكس التزامنا بتوفير خدمات طبية تشخيصية ذات معايير دولية في المملكة العربية السعودية،” قالت د / مي المشاري، المدير الطبي التنفيذي في مجموعة مختبرات البرج التشخيصية. “إن الحصول على الاعتماد من CAP يُعزز من مكانتنا كمزود رائد للخدمات التشخيصية ويدعم رؤيتنا في المساهمة بفعالية في تحقيق أهداف رؤية 2030، خصوصاً في مجال تحسين جودة الخدمات الصحية وتوطين الفحوصات المتخصصة.”

تمت عملية الاعتماد بعد تقييم شامل للكفاءات التقنية والتشغيلية للمختبر، ومؤهلات الطاقم، والمعدات، وإجراءات ضمان الجودة. يُمثل الاعتراف من CAP ليس فقط إنجازاً مهماً لمختبر البرج المرجعي، ولكنه يُعد أيضاً تأسيساً لمعايير جديدة في مجال الخدمات الطبية التشخيصية المتخصصة في المملكة العربية السعودية، مما يعكس التزام المختبر بتقديم أعلى مستويات الجودة والدقة.

مختبر البرج المرجعي ملتزم بالحفاظ على أعلى معايير الجودة في جميع الفحوصات التي يقدمها ويفخر بكونه رائداً في مجال الابتكارات الطبية في الخليج. هذا الاعتماد من CAP هو دليل على التزام مختبر البرج بالجودة والابتكار وصحة وسلامة المجتمع الذي يخدمه.

للمزيد من المعلومات حول مختبر البرج والخدمات التي يقدمها، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.alborgdx.com

Continue Reading
Advertisement

Trending