klh00001

“عالم بوبا” يشهد إقبالاً كبيراً ويستقبل 50,000 زائر

شهد “عالم بوبا”، الذي أطلقته شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني إقبالاً كبيراً من الزوار لتميّزه بتقديم أفضل وأرقى الخدمات الصحية مجاناً.

ويعتبر “عالم بوبا” الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط الذي يُتيح لزوار شركة بوبا العربية في الرياض الدخول في رحلة صحية متكاملة تسمح بإجراء الفحوصات الأساسية لجميع الزوار.

ونجح “عالم بوبا” منذ إطلاقه في أبريل الماضي وحتى الآن في استقبال أكثر من 50,000 زائر من مختلف شرائح المجتمع؛ استفادوا جميعاً من الخدمات الصحية والتوعوية المتكاملة التي تقدمها لهم شركة بوبا العربية.

وتقدّم بوبا العربية العديد من الخدمات المتنوعة ضمن “عالم بوبا” تشمل: التحاليل الأساسية (ضغط الدم، وقياس مستوى السكر، ودرجة الحرارة)، وحساب كتلة الجسم (الطول والوزن، وحساب السعرات الحرارية والدهون)، وفحص النظر، وفحص الأسنان واللثة، وفحص اللياقة البدنية (تحليل الدهون في الجسم) وفحص كثافة العظام، وتحليل الصحة العامة (لتقديم الاستشارات الصحية اللازمة للمحافظة على الصحة العامة).

وأكد الأستاذ نضال صعب، مدير عام المنطقة الوسطى لشركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، في تصريح بهذه المناسبة، أهمية دور “عالم بوبا” في نشر التوعية الصحية، لكي تكون بوبا العربية أكثر قرباً من الأعضاء وتغطي احتياجاتهم والعمل على توفيرها بدقة واحتراف.

وأكد صعب أن “عالم بوبا” أتاح للشركة التواصل والتفاعل مع المجتمع بطريقة جديدة ومبتكرة لتعريفهم بالخدمات العديدة والمتميّزة التي توفرها لهم الشركة في مجال التأمين الصحي، ومساعدتهم على العيش بحياة أكثر صحة وسعادة.

وقال نضال صعب: “إن النجاح الباهر الذي حققه “عالم بوبا” يٌعد إنجازاً هاماً ودافعاً قوياً لجميع منسوبي الشركة لبذل المزيد من الجهد لمواصلة مسيرة التميّز والإنجازات؛ لتقديم أفضل الخدمات الصحية المثالية والمتكاملة للأعضاء.”

وأكد صعب على دور الشركة الرائد وجهودها البارزة في الارتقاء بمستوى خدمات التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية، لتكون شريك الرعاية الصحية الأفضل بما تمتلكه من إمكانيات هائلة وخبرة عالمية متميّزة في مجال التأمين الصحي، وبما تقدمه من أرقى مستويات الابتكار في المنتج والخدمة.

وأوضح صعب، أن رحلة “عالم بوبا” تبدأ منذ دخول الزائر لصالة الاستقبال بإطلاق أول تجربة جديدة ومبتكرة للتواصل مع الزوار وشرح الخدمات لهم بطريقة تقنية تفاعلية رائعة، ثم تجهيز شاشات كبرى حديثة ومتطورة للتعريف بتاريخ بوبا العربية وشراكتها مع بوبا العالمية وخدماتها الصحية وشبكتها الدولية الكبرى من مقدمي خدمات الرعاية الصحية لأكثر من 29 مليون عميل في 190 دولة حول العالم، بالإضافة إلى تعريف الزوار بغرفة القيادة التي تشرح سرعة استجابة بوبا العربية وتعاملها بعناية واهتمام بالغ مع طلبات الأعضاء المختلفة بتوفير مكتب للمطالبات المالية والتعويضات ومكاتب خدمة العملاء.

وأكد مدير المنطقة الوسطى لشركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، سعي الشركة الدائم وتسخير كافة خبراتها العالمية وإمكانياتها لتقديم أفضل تغطية تأمين صحي لكافة أفراد المجتمع، ونشر ثقافة الوعي بالتأمين الصحي لدى المستفيدين لترسيخ مبدأ صناعة التأمين كجزء من حياة الناس ومعاملاتهم، والارتقاء بهذه الثقافة والوصول بها إلى آفاق أرحب تسهم في خدمة المجتمع.

klh00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك