ccvft6g740002

الإعلان عن مواعيد فعاليات مهرجان “البحرين تتسوق” لعام 2015

تستعد مملكة البحرين لاستضافة مهرجان البحرين للتسوق في نسخته الثانية “البحرين تتسوق” في احتفالية ممتعة، عائلية، ومليئة بالمفاجآت ستكون الأكبر على مستوى المملكة، تحتفي على مدار ثلاثين يوماً بالجوانب المميزة في البحرين من التراث والضيافة والسياحة العائلية وتغطي فعالياتها كافة مناطق مملكة البحرين، في الفترة من 24 ديسمبر/ كانون الأول 2015 وحتى 23 يناير/ كانون الثاني 2016.

 وفي تصريح له خلال المؤتمر الصحفي، أشار مدير مهرجان “البحرين تتسوق” نواف الكوهجي، إلى أن الهدف من إطلاق المهرجان هو تحفيز الاقتصاد الوطني وجذب السياح من دول الخليج المجاورة.

 وأردف قائلاً :”شارك في مهرجان العام الماضي أكثر من 2000 متجر للتجزئة وبلغت القيمة التقديرية لعائدات القطاع الخاص 18 مليون دينار بحريني خلال الأسابيع الستة للمهرجان، إضافة إلى زيادة في عدد السياح من جميع الدول المجاورة بلغت نسبتها 16%  من الزوار خلال فترة إقامة المهرجان.”

  وأضاف السيد نواف قائلاً: ” تركيزنا هذا العام بشكل أساسي هو على المتسوقين ونهدف لخلق تجربة مميزة للمتسوقين من البحرين والمنطقة.  نتطلع للترحيب بالزوار وتشجيعهم على قضاء أيام إضافية والاستمتاع ببرامج المهرجان الحافلة بالفعاليات الشيقة التي تجسد روح الاحتفال والمرح.”

 واختتم حديثه قائلاً: “سيعود مهرجان “البحرين تتسوق” بالكثير من الفوائد الاقتصادية على المملكة جراء استقطاب الزوار والسياح خصوصًا في قطاعي السياحة والتجزئة، ولن تقتصر هذه الفوائد على المجمعات التجارية الكبرى فحسب بل ستشمل حتى المشاريع المتوسطة والصغيرة والتي ستحصل على فرصة ترويج خدماتها ومنتجاتها إلى السوق الخليجي الواسع.”

 يشار إلى أن مهرجان “البحرين تتسوق” يهدف إلى إظهار مكانة المملكة باعتبارها وجهة قريبة ومرحبة للعائلات وتقدم تجربة تسوق متنوعة وعروض وخصومات هائلة وذلك سواء في المحلات أو المجمعات التجارية الراقية وحتى في أسواقها الشعبية.

 وسيضم المهرجان عددًا من الأنشطة والفعاليات المليئة بالمرح مثل فعالية “VIVA تسوّق وتزلّج”، والتي سيتم فيها إقامة أكبر حلبة خارجية للتزلج على الجليد التي ستكون مفتوحة للزوار طوال فترة المهرجان في مجمع العالي التجاري،  بالإضافة إلى “المهرجان العائلي” برأس السنة الميلادية الجديدة والذي سيقام في منتزه الأمير خليفة بن سلمان في الحد خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 كما يحتضن المهرجان فعالية الرواق “العش” التي ستعرض المواهب والإبداعات المحلية والإقليمية، إلى جانب “جولة التذوق” التي ستقام في وسط منطقة العدلية. وستجرى أيضا سحوبات كبرى، ستمنح الفرصة للمتسوقين من المقيمين والزوار للفوز بالعديد من الجوائز القيمة.

 للمزيد من المعلومات حول المهرجان يمكن للمتسوقين والزوار زيارة موقع المهرجان الرسمي: www.shopbahrain.com  أو متابعة حساب المهرجان عبر قنوات التواصل الاجتماعي: الفيسبوك وتويتر وانستغرام ويوتيوب @shopbahrain.

ccvft6g740001 ccvft6g740002 ccvft6g740003 ccvft6g740004 ccvft6g740005 ccvft6g740006 ccvft6g740007 ccvft6g740008 ccvft6g740009



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك