rr56s8740001

عميد كلية البترجي الطبية يجتمع بطلبتها

فى إطار التواصل والمتابعة المستمره التي تنتهجها كلية البترجي الطبية للعلوم والتكنولوجيا قام سعادة عميد الدكتور أسامة كنسارة عميد الكلية بالإجتماع مع الطلاب والطالبات من مختلف التخصصات بحضور الوكلاء ورؤساء البرامج المختلفه وأعضاء الهيئة التدريسية وذلك في قاعة الشيخ عبدالجليل بترجي بمقر الكلية .

وبين الدكتور أسامة أن الهدف من وراء هذا الاجتماع هو التعرف على إحتياجات الطلاب والصعوبات التي قد تواجههم أثناء الدراسة، ومناقشة كل ما يهمهم والاستماع إلى آرائهم. وذلك عن طريق الحوار المباشر دون وجود حواجز بينهم، وذلك للتقريب بين الطلبة بعضهم البعض من جهة وبينهم وبين الإدارة والعمادة من جهة أخرى ،بالإضافة لتشجيع سياسة الحوار.

واستمع عميد الكلية إلى رأي الطلبة في مستوى البيئة الأكاديمية و البرامج الأكاديميه في الكلية، والمشكلات والمعوقات التي تواجههم والمقترحات الخاصة بالطلبة. كما ناقش سعادته مشاكل الطلبة واحتياجاتهم ووعد بحل جميع مشاكلهم، مبينا بأنه سيكون هناك اجتماع دوري معهم في كل فصل دراسي لمناقشة أمورهم ومشاكلهم وآرائهم في تطوير الكلية وبرامجها التعليمية.

واختتم اللقاء بشكره للطلاب على حضورهم والتأكيد على أننا جميعا شركاء في العملية التعليمية حيث يستوجب على كل منا الإلتزام بالأنظمة والقوانين التي وضعتها الإدارة وذلك من أجل رسم صورة مشرقة للكلية، مؤكدا أنه سيعمل بكل الإمكانيات لتكون كلية البترجي الطبية رائدة وفي مصاف الجامعات العالمية.

rr56s8740002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك