المهندس خالد التلمساني

الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سمو ” ضمن قائمة أفضل 10 رؤساء تنفيذيين بالمملكة العربية السعودية لعام 2014م

تم اختيار  المهندس خالد بن محمد التلمساني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سمو العقارية ضمن أفضل 10 رؤساء تنفيذيين بالمملكة العربية السعودية لعام  2014م من قبل لجنة مستقله مكونه من المختصين بأشراف مجلة مشاريع السعودية(( Saudi Projects Magazine)).

وأتى اختيار المهندس خالد التلمساني كأحد أفضل 10 رؤساء تنفيذيين بالمملكة نظير انجازاته خلال تسلمه  للعديد من المناصب والتي كان اخرها الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سمو العقارية حيث ساهم بشكل فعّال في نموها وتطور اعمالها ، كما استطاعت الشركة تحت قيادته أن تصنع الفرق في القطاع العقاري من حيث قدرتها التنافسية بشكل كبير في السوق السعودي بالإضافة إلى صعودها بشكل قوي لتصبح إحدى الشركات العقارية الرائدة ليس فقط في السعودية ولكن في منطقة الخليج العربي و الشرق الأوسط .

وصرح المهندس خالد بأن هذا التفوق والنجاح أتى بفضل الله تعالى ثم نتيجة عمل جماعي دؤوب ساعد على انجاح مشاريع الشركة ولله الحمد .

ولشركة  سمو العقارية عدة مشاريع مميزة منها ، مشروع اندسكوم , الجودي , ارزان , واحة الاعمال , سمو افنيو , روفان , رواف  , وهي بصدد طرح مشروع ضاحية سمو في السوق العقاري في المملكة  والذي يمثل رؤية جديدة للمدينة حيث جاري العمل عليه في الضاحية الغربية لمدينة مكة المكرمة بمشيئة الله على طريق جدة مكة السريع , و يغطي المشروع مساحة ما يقارب 1.600.000 متر مربع وسيقوم بتوفير سكن لما يقارب 25,000 نسمة.
ويعد المشروع من أهم المشاريع العقارية والعمرانية في العاصمة المقدسة وأحد أبرز المشاريع الحضرية حيث تم تخطيط المشروع بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية لتحقيق نقلة نوعيه في مستوى المشاريع الاسكانيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك