hkhhk740002

سوق.كوم يستعد لإنجاز تاريخي في “الجمعة البيضاء” 2015

يعلن موقع سوق.كوم، أكبر موقع إلكتروني للتسوق في الشرق الأوسط، عن عودة ” تخفيضات الجمعة البيضاء” بين 25 و 28 نوفمبر في كل من الإمارات والسعودية والكويت ومصر، والذي يتوقع أن تتجاوز عائداته ضعف العائدات القياسية التي سجلت العام الماضي، بفضل صفقات أكبر وأفضل، وتوقع زيارة ما يزيد على 12 مليون شخص. فبعد أن حقق الموقع رقماً قياسياً وسجل أعلى نسبة مبيعات إلكترونية في تاريخ الشرق الأوسط، برقم بلغ 285,000 منتج، أكد الموقع الرائد أنه سيطرح 10,000 صفقة حصرية جديدة، ويتوقع أن يباع منتجان كل ثانية.

وفي الوقت الذي أصبحت فيها التجارة عبر الأجهزة المتحركة جانباً أساسياً من استراتيجية النمو لدى سوق.كوم، يقدم الموقع بالفعل لمستخدمي تطبيقات الأجهزة المتحركة إمكانية الاطلاع على الصفقات والعروض قبل بدء فعاليات “الجمعة البيضاء “، وذلك عبر مجموعته الواسعة من المنتجات والعلامات التجارية المميزة.

في هذا الصدد قال رونالدو مشاور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم: “بعد أن شهدنا نتائج تاريخية مميزة لمبيعات الجمعة البيضاء عام 2014، نلتزم هذا العام بمنح عملائنا تجربة أفضل من خلال عدد أكبر من العروض الحصرية غير المسبوقة، والتي ستساهم في دعم المبيعات وزيادتها لتصل إلى ضعف حجمها العام الماضي. أضفنا خلال العام آلاف العلامات التجارية والشركاء في مختلف الفئات، لنتمكن من طرح 10,000 صفقة مقارنة مع ألفين العام الماضي. وبصفتنا أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في المنطقة، فإننا ملتزمون تماماً بمنح عملائنا مزايا عديدة لنجعل تسوقهم تجربة ممتعة، ولهذا يسرنا أن نقدم الصفقات الرائعة التي تناسب كل العملاء والأشخاص الباحثين عن الأفضل في كل شيء: أحدث التقنيات، أرفع الأجهزة، الأكبر والألمع والأحدث وبالأكيد – الأقل ثمناً في العالم.

وأضاف مشاور: “تتجلى إمكانات سوق.كوم المتميزة في نموذجها الريادي للمبيعات من المصنع إلى المستهلك، والذي يفتح آفاقاً واسعة أمام تنوع المنتجات وتوفير التقنيات العالمية المتطورة لعملائنا. وانطلاقاً من فهم الدور الأساسي الذي تلعبه قنوات التواصل الاجتماعي في حياة المستهلكين اليوم، فإن الصفقات التي تتوفر ضمن تخفيضات / عروض الجمعة البيضاء لهذا العام ستطرح في نفس الوقت على منصات يوتيوب وفيسبوك وتويتر طيلة فترة التخفيضات. يمكن للمستخدمين أيضاً تنزيل التطبيق الخاص بالأجهزة المتحركة لتصلهم تنبيهات بطرح أفضل العروض، وإلى جانب ضمان خدمة أفضل، نعمل على مدار العام لمضاعفة إمكانات شبكتنا في 40 مدينة من خلال فرقنا الخاصة للتسليم، إضافة إلى 20 موقع للاستلام في المملكة العربية السعودية.”

وللتشجيع على استخدام بطاقات الائتمان وتوفير خيارات إضافية تمنح العملاء مزيداً من القيمة خلال تخفيضات ” الجمعة البيضاء “، يحصل العملاء الذين يستخدمون بطاقات ماستركارد على خصم إضافي قدره 10 بالمائة على جميع العروض.

ومع تزايد أعداد المتسوقين عبر الإنترنت، فمن المتوقع أن تصل مبيعات التجارة الإلكترونية إلى أرقام قياسية عام 2015، لتحقق نمواً بواقع 11 بالمائة مقارنة مع العام الماضي وتبلغ قيمتها 83 مليار دولار عالمياً. وبحسب تنبؤات “أدوبي” لموسم الأعياد عام 2015، والتي أعلنت عنها مؤخراً، فمن المتوقع أن تصل مبيعات “بلاك فرايداي” عبر الإنترنت إلى 1.7 مليار دولار.

لتحميل تطبيق الأجهزة المتحركة: http://uae.Souq.com/ae-en/mobile-app/c/

 


hkhhk740003 hkhhk740004

 

 

أروع الصفقات

 الأرفع، الأنحف والأفضل:

  1. تلفزيون LG OLED الأرفع – 799 درهم إماراتي
  2. أفضل سماعات للحفلات – JBL، شحن يستمر 12 ساعة
  3. جهاز Mac Book air
  4. هاتف One Plus X الأكثر أناقة
  5. أقوى هاتف ذكي في العالم
  6. أرفع هاتف في العالم Micromax

 الأكبر والأوضح

  1. إل جي 98 بوصة
  2. سامسونج 88 بوصة
  3. سامسونج SUHD 55 بوصة

 الصفقات الحصرية الأحدث

  1. جهاز Ipad pro
  2. Sony xperia Z5، اول شاشة بدقة 4K
  3. الألعاب الأكثر طلباً: فروزن، منيونز، حرب النجوم، سكوترز
  4. منتجات أونور Honor، ون بلس، لينوفو، إن فوكس
  5. علامات تركية جديدة لأول مرة في المنطقة
  6. أطقم مكياج جديدة من مايبيلين

 الأقل سعراً:

  1. Lenovo A536 – 222 درهم إماراتي
  2. تلفزيون بولارويد 32 بوصة – 499 درهم إماراتي
  3. تلفزيون هاي سينس 55 بوصة – 1699 درهم إماراتي
  4. كاميرا كانون DSLR – 899 درهم إماراتي
  5. جهاز لوحي هاي سينس – 299 درهم إماراتي
  6. حفاظات بامبرز – 58 فلس
  7. ساعة كاسيو – 25 درهم
  8. سكوتر – 699 درهم إماراتي
  9. راي بان 299 درهم إماراتي

 لمحة خاصة عن أفضل 20 علامة تجارية / عرض (أقل الأسعار على الإطلاق)

 

إلكترونيات أزياء تميّز
Apple Iphone 6s حقائب مايكل كورس مايبيلين
Samsung Edge راي بان دافيدوف
هواتف  OnePlus الأنيقة ألدو ليجو
هواوي أونور علامات تركية جديدة شول
إل جي تومز ديزني
ماك لاب توب كونفيرس نسبريسو
لينوفو لاب توب فانز  

 

فرص الفوز

  1. تذكرتان لحضور مباريات دوري أبطال أوروبا من بيبسي
  2. تذكرة إلى نهائي عروض “فيكتوريوس” ولقاء تيري هنري، من بيبسي
  3. تذكرة إلى نهائي عروض “فيكتوريوس” ولقاء ديل بييرو، من بيبسي
  4. تذكرة لحضور عروض أسبوع نيويورك للأزياء من مايبيلين الإمارات
  5. كل ساعة، على مدى أربعة أيام، يحصل شخص واحد من كل دولة على سلة من الهدايا من بيبسي وسوق.كوم
  6. فائز واحد يحصل على جولة بالهليكوبتر من أوبر في الإمارات والسعودية
  7. 10 أجهزة بلاي ستيشن مقدمة من كيت كات – خدلك بريك

 حقائق ممتعة:

  • سيتم بيع 100 ألف هاتف ذكي بأقل الأسعار، بما فيها الهواتف الذكية الأقل سعراً والأقل سماكة والأكثر أناقة في العالم.
  • بيع 50 ألف ساعة يد بأسعار تبدأ من 29 درهم إماراتي
  • بيع 10 آلاف لتر من العطور
  • بيع 100 ألف لتر بيبسي

 شركاؤنا في تخفيضات الجمعة البيضاء

  • ماستركارد، روتانا، أونور، بيبسي، ريكيت بنكسير، نستله
  • ما هي تخفيضات الجمعة البيضاء؟

تعرف المناسبة عالمياً باسم الجمعة السوداء نظراً لما تحصل عليه العلامات من أرباح مرتفعة ومبيعات ضخمة، وهو تقليد للتخفيضات الهائلة يقام في الولايات المتحدة الأمريكي منذ العقد الماضي، ويكتسب زخماً متزايداً حول العالم. تجري التخفيضات عادة في يوم الجمعة الذي يلي عيد الشكر، ويقال أنه اليوم الذي بدأ فيه الناس بالتسوق لعيد الميلاد. وفي عام 2014، جلب سوق.كوم الفعالية المميزة للمرة الاولى في الشرق الأوسط، وغيّر اسمها إلى الجمعة البيضاء، وهي نهاية أسبوع حافلة بالخصومات الضخمة، لتحمل تغييراً هائلاً في الأسواق الإلكترونية بالمنطقة.

 لماذا سميت بالجمعة البيضاء؟

احتراماً ليوم الجمعة الذي يعتبر يوم العبادة وتجمع العائلة والأصدقاء في المنطقة، فقد ابتكر سوق.كوم  احتفالية التخفيضات وغير اسمها إلى الجمعة البيضاء تيمناً باللون الذي يشير إلى البهجة  والمتعة والسعادة، ليكون الاسم مناسباً للمنطقة.  وتم تسجيل الاسم في علامة مسجلة لموقع سوق.كوم.

 متى تبدأ تخفيضات الجمعة البيضاء؟ وكم تستمر مدتها؟

 يقوم سوق.كوم، كالعديد من التجار في الولايات المتحدة الأمريكية، بتمديد فترة التخفيضات، بحيث تبدأ خصومات الجمعة البيضاء من 25 نوفمبر وحتى منتصف ليل 28 نوفمبر. بدأ الموقع بالفعل بتقديم صفقات يومية خاصة عبر تطبيقه للأجهزة المتحركة اعتباراً من بداية نوفمبر. وفي الوقت الذي أصبحت فيها التجارة عبر الأجهزة المتحركة جانباً أساسياً من استراتيجية النمو لدى سوق.كوم، يقدم الموقع بالفعل لمستخدمي تطبيقات الأجهزة المتحركة إمكانية الاطلاع على الصفقات والعروض قبل بدء تخفيضات الجمعة البيضاء، وذلك عبر مجموعته الواسعة من المنتجات والعلامات التجارية المميزة. 

 كم زائراً تتوقعون لموقع سوق.كوم خلال تخفيضات الجمعة البيضاء؟

يتوقع سوق.كوم استقبال ما يزيد على 12 مليون زائر خلال أيام تخفيضات الجمعة البيضاء.

 كم عدد المنتجات التي تتوقعون بيعها خلال فترة تخفيضات الجمعة البيضاء؟

 يتوقع سوق.كوم بيع أكثر من ضعف عدد المنتجات التي بيعت العام الماضي! سنقوم بإعلامكم على مدى أيام التخفيضات، ويمكنكم الاطلاع على موقعنا حيث توجد صفحة جديدة لنشر وتحديث حالة الصفقات.

حقائق مثيرة للاهتمام:

  • سيتم بيع 100 ألف هاتف ذكي بأقل الأسعار، بما فيها الهواتف الذكية الأقل سعراً والأقل سماكة والأكثر أناقة في العالم.
  • بيع 50 ألف ساعة يد بأسعار تبدأ من 29 درهم إماراتي
  • بيع 10 آلاف لتر من العطور
  • بيع 100 ألف لتر بيبسي

 ما هي العلامات التجارية التي تعملون معها في تخفيضات الجمعة البيضاء؟

وقع سوق.كوم شراكات مع 1000 علامة تجارية خلال تخفيضات الجمعة البيضاء لهذا العام نظراً للأثر المتزايد للتجارة الإلكترونية للعلامات التجارية في المنطقة. من أهم تلك العلامات هواوي أونور، سامسونج، لينوفو، ون بلس، سوني بلاي ستيشن، إكس بوكس، لينوفو زوك، ألدو، غس، راي بان، فانز، بامبرز، بيبسي، أوبر، آبل، ماك، إل جي، سوني، بروكتر أند غامبل، إن فوكس، مايبيلين، شول، ديزني، ليجو، كاسيو.

أما شركاؤنا فهم: ماستركارد، روتانا، أونور، بيبسي، ريكيت بنكسير، نستله

 كم عدد الصفقات التي ستطرحونها خلال تخفيضات الجمعة البيضاء؟

تقدم تخفيضات الجمعة البيضاء 2015 للعملاء 10,000 عرض حصري.

 ما هو مستوى الخصومات خلال تخفيضات الجمعة البيضاء؟

تتراوح الخصومات من 25% إلى 70%. أما من يقومون بالشراء باستخدام بطاقات ماستركارد الائتمانية فيحصلون على خصم إضافي بنسبة 10% على كافة العروض، كما ستكون هناك عروض مذهلة غير مسبوقة على العلامات التجارية الكبرى.

 ما هي أبرز العروض التي أعددتموها لتخفيضات الجمعة البيضاء؟

نحن أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة، ونحرص على توفير أفضل المزايا لعملائنا وجعل احتفالية التسوق تجربة ممتعة لا تنسى، ولهذا يسرنا أن نقدم لهم أروع العروض التي تناسب كافة العملاء، ممن يبحثون عن فئات مختلفة من المنتجات – كأحدث التقنيات وأرفع الأجهزة الإلكترونية، المنتجات الأكبر والأوضح والأحدث، وبالطبع، الأقل سعراً في العالم. (التفاصيل في المادة الإعلامية المرفقة).

 هل يوجد لديكم تطبيق خاص بتخفيضات الجمعة البيضاء؟

 في الوقت الذي تصبح فيه التجارة الإلكترونية أحد أبرز جوانب النمو في قطاع التجزئة، يقدم موقع سوق.كوم بالفعل تطبيقاً لمستخدمي الأجهزة المتحركة، يتيح لهم الاطلاع المسبق على صفقات الجمعة البيضاء وكافة فئات منتجاتها وعلاماتها التجارية. يمكن تحميل التطبيق من الرابط: http://uae.Souq.com/ae-en/mobile-app/c/ ، وقد بدأ بعرض صفقة في كل يوم اعتباراً من 5 نوفمبر.

 وانطلاقاً من فهم الدور الأساسي الذي تلعبه قنوات التواصل الاجتماعي في حياة المستهلكين اليوم، فإن الصفقات التي تتوفر ضمن تخفيضات / عروض الجمعة البيضاء لهذا العام ستطرح في نفس الوقت على منصات يوتيوب وفيسبوك وتويتر طيلة فترة  التخفيضات. يمكن للمستخدمين أيضاً تنزيل التطبيق الخاص بالأجهزة المتحركة لتصلهم تنبيهات بطرح أفضل العروض.

 كيف يمكن لرواد الاعمال والشركات الصغيرة المشاركة مع سوق.كوم (خلال تخفيضات الجمعة البيضاء وبشكل عام)؟

يطلق سوق.كوم قريباً مركز البيع الذي يمكن البائعين من تنمية أعمالهم ويمنح العملاء تجربة متميزة في المبيعات. يعتبر البائعون أحد أهم المحاور التي يركز عليها سوق.كوم، ومن خلال هذه الجهود فإننا نستثمر في التقنيات التي تمنحهم القدرة على بناء وتنمية أعمالهم. وانطلاقاً من مكانتنا كأكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة، فإننا نبحث دوماً عن الفرص التي لا تقتصر على توسعة آفاقنا بل  تساعد البائعين والمستهلكين في تحقيق تجربة مثلى للتجارة الإلكترونية. ولدينا هذا العام مئات البائعين ممن يقدمون لنا عروضاً خاصة ضمن تخفيضات الجمعة البيضاء.

 لماذا جدد سوق.كوم علامته التجارية؟

قطعنا وعداً لعملائنا بأن نقدم لهم قوة التقنية التي يمكنها ربط الناس معاً. وكأكبر منصة للتجارة الرقمية في المنطقة، نحرص على التطور المستمر لتصبح تجربة المستخدمين أكثر سهولة ومتعة. يعني تجديد العلامة التجارية لموقع سوق.كوم أن الموقع أصبح أسرع، أسهل في التصفح وأكثر ذكاء، كما أنه مناسب للتصفح عبر الأجهزة المتحركة، والتي نركز عليها بشكل أساسي. يتزامن تجديد العلامة التجارية مع الذكرى العاشرة لتأسيس سوق.كوم، ويمثل احتفالاً بمرور عقد من الريادة في القطاع.

 هل تتوقعون أن تكون احتفالية تخفيضات الجمعة البيضاء أكبر من العام الماضي، ولماذا؟

قدم سوق.كوم تخفيضات الجمعة البيضاء في الشرق الأوسط عام 2014. وبعد نجاح مدهش في عامها الأول، سجل سوق.كوم أعلى قيمة مبيعات في تاريخ التسوق عبر الإنترنت بالمنطقة، حيث تم بيع أكثر من 285,000 منتج. نطرح هذا العام 10,000 صفقة حصرية ونتوقع أن نضاعف الرقم القياسي المتحقق العام الماضي، من خلال عروض أكبر وأفضل، كما نتوقع أن يزور الموقع 12 مليون زائر وأن يتم بيع منتجين كل ثانية. 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك