klh00001

إنسان تشارك في مهرجان اليوم العالمي للطفل

  شاركت جمعية إنسان لرعاية الأيتام ، في فعاليات مهرجان اليوم العالمي للطفل الذي نظمته وزارة الثقافة والإعلام بمركز الملك فهد الثقافي تزامنا مع الاحتفالية العالمية بيوم الطفل الذي يصادف 20 نوفمبر من كل عام .

  وتضمنت مشاركة الجمعية بركن تعريفي عن دورها  في مجال رعاية الأيتام ، والخدمات التي تقدمها لأبنائها ، من خلال توزيع “البروشورات “والمطويات التعريفية بخدمات إنسان وأوجه الكفالة في الجمعية والبرامج النوعية التي تنفذها للأسر المستفيدة ، إضافة إلى تعريف زوار المهرجان بالأنشطة المتنوعة الهادفة والبرامج النوعية التي تتبانها الجمعية لأبنائها كأوجه الكفالة ، والإسكان في إنسان وأوقاف الجمعية والرعاية الصحية والتعليمية والسلة الغذائية والأسهم العشرة والبرامج الموسمية وغيرها . وكذلك الأنشطة التربوية والترفيهية التي تقدمها إنسان لأبنائها .

وقد اكتظ  جناح الجمعية بالزوار ولاقى تفاعلا جيدا من الجمهور .

كما حرصت الجمعية على اصطحاب الأبناء لزيارة المهرجان ، حيث قام مجموعة من أبناء الجمعية بالتجوال بين أروقة المهرجان ، للتعرف على محتوى وفعاليات المهرجان . وتهدف إنسان من مشاركة أبنائها في المهرجانات والمحافل الوطنية والمناسبات العامة إلى دمج الأبناء في المجتمع وتعزيز العلاقة بين أبناء إنسان ومختلف الجهات ، ورسم الابتسامة على محياهم وإدخال السرور إلى نفوسهم ، واطلاعهم على مستجدات وعلوم الحياة العصرية ، كما تنظم الجمعية الرحلات السياحية والمسابقات الثقافية والزيارات الهادفة وذلك لشغل أوقات الفراغ لدى الأبناء  بما يعود عليهم بالفائدة وينمي قدراتهم الذهنية والبدنية واكتشاف مواهبهم وصقلها ، مما يؤهلهم للنجاح وتحقيق المزيد من التطوير الذاتي . 

klh00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك