SS00001

بنك الرياض يعرض الفرص الوظيفية أمام خريجات كلية البنات بجامعة الأمير سلطان

تعزيزاً  لدوره الداعم للمرأة السعودية وريادته في مجال توطين الوظائف، كشف بنك الرياض عن رعايته ومشاركته في فعاليات معرض المهنة السابع لخريجات كلية البنات بجامعة الأمير سلطان ، والمقام خلال يومي 17 – 18 نوفمبر الحالي في حرم كلية البنات بالجامعة.

 واستعرض البنك خلال مشاركته في المعرض عبر جناحه الخاص، تعريف خريجات الجامعة الباحثات عن العمل بالفرص الوظيفية الواعدة المتاحة لدى مختلف قطاعات الأعمال والإدارات التابعة للبنك . فيما ستتيح المشاركة الفرصة أمام الخريجات للتواصل المباشر مع ممثلات البنك للتعرّف على بيئة العمل والمزايا التحفيزية وفرص التدرج التوظيفي وبرامج التطوير والتدريب التي يوفرها البنك لدعم القدرات الاحترافية أمام موظفاته، وما يتيحه من فرص للارتقاء نحو المناصب القيادية للكوادر النسائية السعودية.

وقالت مديرة المصرفية النسائية لدى بنك الرياض عبير آل الشيخ أن تجديد البنك لمشاركته في معرض المهنة لكلية البنات في جامعة الأمير سلطان يندرج في إطار سلسلة معارض المهن وأيام الوظيفة التي يحرص البنك على تأكيد حضوره فيها، انطلاقاً من أهميتها في ترجمة جهوده نحو تفعيل معدلات توطين الوظائف من خلال استقطاب الكوادر الوطنية الشابة، إلى جانب ما يوليه بنك الرياض من أولوية للمرأة السعودية، وما قطعه من خطوات على طريق رفع نسبة حضورها بين صفوف العاملين لدى البنك وفي القطاع المصرفي السعودي.

 وأضافت آل الشيخ أن بنك الرياض يعتبر في مقدمة البنوك السعودية ومؤسسات القطاع الخاص تحقيقاً لمعدلات توطين الوظائف بين صفوف العاملين لديه والتي تجاوزت نسبتها 93%،  فضلاً عن نشاطه اللافت في مجال توفير الفرص الوظيفية أمام المرأة السعودية وإيماناً بقدراتها والتي تستحوذ الأن على ما نسبته 25% من بين مجموع موظفي البنك. وتأتي هذه المشاركة امتداداً لمشاركات البنك في المناسبات المماثلة والتي تنظّمها المؤسسات الأكاديمية الأخرى ، إلى جانب المشاركة الدولية للبنك في أيام المهن الخاصة بمنسوبي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي والتي تقام سنوياً في كلٍ من كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك