ccddy7k740002

بوسطن كونسلتينج جروب تعزز من حضورها العالمي مع التدشين الرسمي لمكتبها الثاني والثمانين في الرياض

في إطار التزامها بالترويج للتطوّر والتنوّع اللذين يشهدهما الاقتصاد السعودي، أعلنت مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب اليوم على تدشينها بشكل رسمي لمكتبها في الرياض بحضور سعادة عبداللطيف العثمان، محافظ ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار، كضيف شرف. وبذلك،  يرتفع عدد مكاتب شركة الاستشارات الإدارية الرائدة إلى 82 مكتباً حول أرجاء العالم. 

 عملت بوسطن كونسلتينج جروب، الشركة الاستشارية الرائدة على مستوى العالم في استراتيجيات الأعمال، خلال السنوات الأخيرة على توفير خدمات استشارية متميّزة ومتخصّصة لعملائها في المملكة من مختلف القطاعات، بهدف رصد أفضل الفرص المتاحة لهم، وإيجاد حلول لأبرز التحديات التي تواجههم، وإحداث تحوّل إيجابي يلمسونه في عملياتهم التشغيلية. وعلاوةً على تعاونها جنباً إلى جنب مع عملائها في المملكة، تدرك المجموعة مدى أهمية إحداث فرق ملحوظ في أرجاء المملكة يلمسه أفراد المجتمع المحلي في أسلوب حياتهم، ويتوضّح ذلك من خلال مساهمة المجموعة في برامج إحداث الأثر الاجتماعي كتلك التي تحفّز  ريادة الأعمال بين صفوف الشباب دعماً لنمو المملكة وازدهارها اجتماعياً واقتصادياً.

 وتعليقاً على هذه الخطوة الهامة، قال الدكتور هانز-بول بوركنير، رئيس مجلس إدارة المجموعة: “إن المملكة العربية السعودية الآن في خضم رحلة تحوّل بارزة على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي، مدفوعةً بارتفاع معدل نمو القطاعات غير النفطية، وبروز القطاعات القائمة على المعارف، وافتتاح أسواق جديدة. وتأتي خطوة افتتاح مجموعتنا لمكتبها الثاني والثمانين في العاصمة الرياض ترسيخاً لرؤيتها الجوهرية في الانخراط في الحراك الاقتصادي السعودي والمساعدة على تسريع خطاه”.

 وأردف الدكتور بوركنير بقوله: “يتجسّد الدور الذي تلعبه مجموعتنا في دعم أجندة المملكة في إضفاء التنوّع الاقتصادي، فضلاً عن جهودنا الموجّهة نحو تأسيس قاعدة راسخة وديناميكية من أصحاب المواهب المحليّة، إناثاً وذكوراً، وذلك عبر  مبادراتنا المحلية المتخصّصة لتوظيف الموهوبين في المملكة، ومن ثم الاستثمار  في تدريب وتوجيه موظفينا في المملكة”.

 وقد جاء افتتاح هذا المكتب ليؤكد على التزام بوسطن كونسلتينج جروب تجاه المملكة. جرى تدشين المكتب في حفل رسمي أقيم يوم 26 أكتوبر في مقر المكتب الكائن في أبراج  العُليا. وقام كل من الدكتور هانز-بول بوركنير، رئيس مجلس إدارة المجموعة؛ ويورغ هيلدبرانت، شريك إداري في بوسطن كونسلتينج جروب الشرق الأوسط، بافتتاح الحدث.

 من جانبه قال العثمان “يسرني أن أرحب بمجموعة بوسطن كونسلتينج جروب في المملكة العربية السعودية. وقد سبق أن عملت المجموعة على أكثر من 200 مشروع رائد مع شركات في كلا القطاعين العام والخاص، إلا أن افتتاح مكتبها الجديد في الرياض يمثل تطوراً إيجابياً جداً على صعيد التزامها بأسواق المملكة، ولا سيما في الوقت الذي تسعى فيه المملكة لتنويع اقتصادها. ولا تقتصر آثار هذه الخطوة الإيجابية على تأمين فرص العمل لكفاءاتنا الواعدة في شركة رائدة على مستوى العالم فقط، بل تتعدى ذلك إلى تبني هؤلاء الأفراد – والمملكة العربية السعودية بأسرها – لثقافة التميز الرائدة التي تحملها معها مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب أينما حلت”.

 بدوره، قال يورغ هيلدبرانت: “على مرّ العقد المنصرم، خوّلنا العمل إلى جانب عملائنا من القطاعين العام والخاص في المملكة من الوصول إلى فهم شامل ومتكامل لتوجّهات السوق والمقومات الاقتصادية الاجتماعية في المملكة. وكان لنا أن شهدنا مقدرات المملكة وإمكاناتها المعززة في التطوّر والتقدّم في وجه التغيّرات المتواصلة. وفي يومنا الحاضر، أصبحت مجموعتنا منخرطة بشكل واسع في المملكة، مع تكريسها لأكثر من 200 مستشار يعملون بشكل مباشر ووثيق مع عملائنا السعوديين. وبالتطلّع قدماً، وفي ظل مساعينا لترسيخ حضورنا في المملكة، نطمح لمواصلة الدفع بعجلة التحوّل الإيجابي للسوق، ومدّ عملائنا بباقة متكاملة من الإمكانات والقدرات اللازمة لتحقيق ميزة تنافسية مستدامة الأثر. إن جلّ ما نسعى إليه هو تقديم العون للمؤسسات في المملكة في إطار خططها لاغتنام فرص التغيير الاقتصادي المتاحة وتحقيق التميّز والتفوّق في المجالات التي تعمل فيها”.

ccddy7k740003

As part of its commitment to promoting the development and diversification of the Saudi economy, The Boston Consulting Group (BCG), today announced the formal opening of its Riyadh office – which brings the management consulting firm’s number of global offices to 82 

BCG, the world’s leading advisor on business strategy, has, in recent years, provided specialized consulting services to Saudi-based clients in all sectors, to identify their highest-opportunities, address their most critical challenges, and transform their business. In addition to working with clients in Saudi Arabia, BCG realizes the importance of making a difference within the Kingdom in hopes of leaving a mark on the local community. BCG participates in social impact programs such as fostering youth entrepreneurship to support the Kingdom in thriving socially and economically 

“Saudi Arabia is currently in the midst of a major socio-economic transformation, driven by a rising non-oil growth rate, the emergence of knowledge industries, and the opening of new markets,” explained Dr. Hans-Paul Bürkner, Chairman of the BCG Group. “BCG’s 82nd office opening in Riyadh further solidifies our overriding vision, which is to fully partake in and help accelerate Saudi Arabia’s economic transition” 

Dr. Bürkner added, “At BCG, our role is to support the Kingdom’s diversification agenda. We will also be doing our part to contribute to creating a strong, dynamic local talent base comprising of men and women. This is done by pushing our specialized local employment initiatives to hire talent from the Kingdom after which we invest in training and mentoring our local staff”

 The opening of the Riyadh office has solidified BCG’s commitment to Saudi Arabia. To inaugurate this milestone for BCG, the official opening ceremony took place on October 26th at the BCG Riyadh office, located in the Olaya Towers. The ceremony was opened by BCG Group Chairman Dr. Hans-Paul Bürkner and BCG Middle East Managing Partner Joerg Hildebrandt. BCG was proud to welcome His Excellency Abdullatif Al-OthmanGovernor and Chairman of the Board of Directors of SAGIA as the guest of honor for this occasion 

Governor Al Othman said “I am very pleased to welcome The Boston Consulting Group to Saudi Arabia. Already, BCG has worked with both the Saudi public and privates sectors on over 200 projects. But the establishment of BCG’s office in Riyadh is a very positive development in the relationship, particularly as the Kingdom continues to diversify its economy. Not only will our talented men and women have the opportunity to work for a company known worldwide for being a top employer; but those individuals – and Saudi Arabia – will benefit from the culture of excellence BCG takes with it, everywhere it goes 

Joerg Hildebrandt, Managing Partner of BCG Middle East, stated: “Over the last decade, our work with private and public sector clients in Saudi Arabia has equipped us with a thorough understanding of market trends and the overall socio-economic environment in the Kingdom. We have also witnessed first-hand the nation’s ability to evolve in the face of ongoing change. Today, BCG is deeply involved in the Kingdom, having committed over 200 consultants to work directly with clients in Saudi Arabia. Looking ahead, as we further cement our presence in Saudi Arabia, our aim is to continue to drive market transformation and offer our clients the full range of capabilities needed to achieve a sustainable competitive advantage. We want to help organizations in the country navigate the winds of economic change and excel in their respective fields”

ccddy7k740001

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك