IWN00001

فندق الفيصلية يعزز الخبرة الإيطالية العريقة لمطعم «لاكوتشينا» بإضافات

أعلن فندق الفيصلية أحد أفخم فنادق العاصمة الرياض، والحائز على جائزة أفضل فندق فئة 5 نجوم، تعزيز الخبرة الإيطالية العريقة لمطعم «لاكوتشينا» بالفندق، بتعيين ثلاثي إيطالي جديد يضم مدير المطعم والشيف ومساعده، وذلك لإضفاء المزيد من التألق والتميّز في عالم فنون الضيافة، والابتكار في فن الطهي، بالإضافة إلى تقديم قائمة جديدة من المأكولات الإيطالية الشهية بمطعم «لاكوتشينا» أفضل وأفخم المطاعم الإيطالية بالعاصمة الرياض.

وسيقدم مطعم «لاكوتشينا» تجربة تناول طعام جديدة وممتعة بإبداعات رائعة تضم قائمة مشروم البروشيني والكمأة البيضاء في وجبة العشاء خلال الفترة من 17 إلى 21 نوفمبر. وتٌعتبر كمأة ألبا البيضاء هي كنز إيطالي وصل في هذا الخريف إلى مطعم «لاكوتشينا»، وتوجد الكمأة البيضاء في منطقة بيدمونت في شمال إيطاليا، وهي نادرة وقيّمة، ويتم جنيها في شهري أكتوبر ونوفمبر من كل عام.

وقام فندق الفيصلية بتعيين السيد/ فيليبو سيرا من إيطاليا مديراً لمطعم «لاكوتشينا» والذي يتمتع بخبرة واسعة في قطاع الضيافة وإدارة المنتجعات والمطاعم الشهيرة في العالم، وكذلك تعيين الشيف الإيطالي / فابيو فيتالي للإشراف على جميع أعمال الطهي بالمطعم، وتعيين مساعد الشيف الإيطالي السيد/ اليساندرو ميروني، لتقديم ألذ وأشهى الأطباق لزوار مطعم «لاكوتشينا».

وعبر السيد/ فيليبو سيرا، بهذه المناسبة عن سعادته وسروره بالعمل مديراً لمطعم «لاكوتشينا» بفندق الفيصلية الرائد في عالم الضيافة، وعن تواجده ولأول مرة في المملكة العربية السعودية للعمل مع الشعب السعودي الودود والمضياف، معرباً عن ثقته بتنفيذ خطط استراتيجية طموحة لتوفير أفضل خدمات الضيافة الراقية، وتقديم قائمة طعام جديدة وغنية بأشهى وألذ الأطباق الإيطالية التي سيتم إعدادها بلمسة إبداعية جديدة ومبتكرة لإرضاء كافة الأذواق ولتوفير تجربة رائعة وممتعة لضيوفنا الكرام.

ومن جانبه قال الشيف الإيطالي/ فابيو فيتالي، أنه سعيد جداً بالعمل في معطم «لاكوتشينا» بفندق الفيصلية العريق لقيادة فريق الطهاة، ووضع تجربته وخبرته المتقنة في النكهات الإيطالية الأصيلة في كل طبق من الأطباق الجديدة، لإعداد أشهى وألذ المأكولات الإيطالية الأصيلة والمتميّزة التي تجعل الزوار يستمتعون بذكرى خالدة ولحظات سعيدة لا تنسى، مؤكداً حرصه على إضفاء شغفه وكذلك النكهات الإيطالية الأصلية والمكونات المميّزة على كل طبق في مطعم «لاكوتشينا».

ويٌعتبر الشيف فابيو فيتالي، من أبرز الطهاة المميّزين، ويمتلك خبرة عملية كبرى تمتد لأكثر من 20 عاماً من التميّز في تقديم مختلف الأطباق العالمية، من خلال عمله في العديد من المطاعم والفنادق العالمية إلى جانب موطنه الأصلي إيطاليا. ويمتاز بخبرته المتميّزة في عالم الطبخ التي سيشاركها مع زوار مطعم «لاكوتشينا» بفندق الفيصلية.

IWN00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك