IWN00002

البنك الأهلي يُعزِّز مصرفية “الوسام” بإطلاق خدمات ومزايا متكاملة

في خطوه تؤكد التزامه تجاه متطلبات واحتياجات عملائه المصرفية بكفاءة واحترافية، أعلن البنك الأهلي عن إطلاق مجموعة متكاملة من المزايا والخدمات الجديدة لعملاء “الوسام” بصورة تتناسب مع تطلعاتهم، وذلك عن طريق تخصيص أكثر من 220 صالة منتشرة بمختلف مناطق المملكة وتوفير أسعار تنافسية للمنتجات وخدمات مُعفاة من الرسوم.
ذكر ذلك حامد فايز رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي الذي أشار إلى أن إطلاق برنامج مصرفية الوسام الجديد يأتي في إطار جهود البنك المستمرة نحو تحقيق أحد أهدافه الاستراتيجية بأن يكون “البنك الأول في خدمة العملاء” والسعي لتطوير خدمات عملاء الوسام من خلال تقديم حلول مصرفية مبتكرة وشاملة هي نتاج إرث عريق للبنك الأهلي يمتد إلى أكثر من ستين عاماً من الخبرة في الصناعة المصرفية.
وأضاف أن اهتمام البنك بعملائه هو جزءٌ لا يتجزأ من جودة خدماته، حيث يضم برنامج مصرفية الوسام العديد من المزايا والمنتجات التنافسية الجديدة التي تعزز القيمة المضافة وتتيح للعميل تجربة مصرفية رائدة، بالإضافة إلى تفرده بمزايا متنوعه، مبيناً أن البرنامج يُعزز خدمات عملاء “الوسام” بالمزيد من الحفاوةِ والاهتمام، وذلك بالخدمة المقدمة وتطوير المنتجات واستيفاء جميع طلبات العملاء بأفضل وأسرع طريقة ممكنة.
من جانبه، أشار شادي بخاري رئيس مصرفية الوسام بالبنك الأهلي إلى أن ما يميّز مصرفية “الوسام” هو تطوير وطرح منتجات متميّزة تواكب مفهوم الغد، بالإضافة إلى توفير جودة الخدمة والعناية بالعملاء، مؤكداً حرص البنك على استخدام التطبيقات والتقنيات المصرفية الحديثة، اضافة إلى تواجد مدراء علاقة على درجة عالية من الكفاءة المصرفية.
واشار إلى أن التميز في الخدمة هو أساس النجاح كونها تمثل أهمية بالغة لعملائنا الذين يتطلعون إلى أن نقدم لهم أفضل خدمة، ونسعى دائماً بأن نكون وفق توقعاتهم من خلال حرصنا الدؤوب على التطوير المستمر لخدماتنا للوصول إلى أعلى مستوىً ممكن من الجودة والتميز.
يُذكر أن برنامج مصرفية “الوسام” بالبنك الأهلي تقدّم العديد من المزايا لعملائها كمدير العلاقة الخاص لتلبية الاحتياجات المصرفية لعملاء الوسام البلاتيني، اضافة إلى العديد من الخدمات والحلول المصرفية المُعفاة من الرسوم ومنتجات تفي برغبات هذه الشريحة من العملاء كاحتساب مصادر الدخل المتعدّدة في برامج التمويل العقاري. بالإضافة إلى صراف خاص لخدمة العملاء وبطاقات ائتمانية معفاة من الرسوم تم تصميمها خصيصاً لعملاء الوسام البلاتيني والذهبي.
ومن ضمن مزايا البرنامج أيضاً، الحصول على معدل ربح سنوي مخفض على منتجات تمويل الأهلي الشخصي وتمويل الأهلي العقاري والعديد من العروض والمميزات على المنتجات المصرفية كبرنامج تمويل الأهلي التأجيري للسيارات، وتوفر برنامج الأهلي للحماية والادخار (تكافل)، وأسعار خاصة لتحويل العملات، بالإضافة إلى تخصيص رقم مجاني لخدمة عملاء الوسام، ومواقف سيارات مخصصة لعملاء الوسام البلاتيني في فروع مختارة.
ويعد البنك الاهلي من أوائل البنوك المحلية التي اطلقت برنامج مخصص في تقديم أولوية الخدمة لشريحة عملاء الأفراد عبر برنامج “الوسام” والذي اكتسب مكانة مرموقة مر من خلالها بمراحل من التطوير رسمت اصالته ورسخت رؤيته من ضمن معايير معينة، ولمعرفة المزيد عن كيفية الانضمام لبرنامج “الوسام” ندعوكم لزيارة الموقع الالكتروني للبنك الأهلي alahli.com أو زيارة أقرب فرع للبنك الأهلي.

IWN00001 IWN00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك