Print

يورك تشارك المملكة في مشاريعها العملاقة

شاركت شركة آل سالم جونسون كنترولز “يورك YORK”، المتخصصة في توفير الحلول المتكاملة في مجالات التهوية والتبريد والتكييف ونظم التحكم وكفاءة المباني، في المؤتمر السعودي للأعمال الكهروميكانيكيةMEP ARABIAN 2015 الذي عقد تحت عنوان (تفكير أخضر لمستقبل أخضر) (THINK GREEN… GO GREEN) في مركز الظهران الدولي للمعارض على مدى ثلاثة أيام 9-11 نوفمبر 2015.

 وقد شملت الفعاليات انعقاد مؤتمر، ومعرض، وعدد من ورش العمل وحلقات نقاش، تناولت في مجلها أحدث التقنيات والتحديات في مجالات وصناعات الكهرباء، والميكانيكا، والسباكة، وأجهزة التدفئة والتبريد والتكييف والتهوية، والعزل، ونظم الأتمتة، مع التركيز على أحدث الاتجاهات في تقنيات الجيل القادم في المباني الخضراء.

 وقد صرّح الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة آل سالم جونسون كنترولز “يورك YORK”، أن مشاركة الشركة في هذه الفعاليات يأتي من منطلق خبراتها المتراكمة في مجال التدفئة/التبريد/التكييف/التهوية، ومن كونها رائدة في السوق السعودي، وشريك الدولة في عدد من المشاريع الحيوية العملاقة المنتشرة في مختلف أرجاء المملكة، والاختيار الأول لعدد من الاستشاريين والمقاولين وأصحاب المشاريع الكبيرة، بفضل ما تقدمه الشركة من منتجات تتميز بالجودة العالية والمتانة والقدرة على العمل في درجات الحرارة المرتفعة”. وأضاف أن مثل هذه المناسبات تعد بيئة ملائمة للقاء صانعي القرار في تلك الصناعات والمصنعين والموزعين والمقاولين والمهندسين والمطورين العاملين في هذا المجال، وفرصة لتبادل الآراء والخبرات والاطلاع على أحدث التحديات وأفضل أساليب وطرق مواجهتها.

 من جهته، أوضح الدكتور أنور حسن، نائب الرئيس للمبيعات، أن شريكنا جونسون كنترولز العالمية لها نشاط ودور فعال في مجال الاستدامة، وتعد من رواد مقاولي خدمات الطاقة في الولايات المتحدة، حيث تتعهد بتحديث وتعديل عدد من المباني والمرافق والمنشآت الحكومية والخاصة لتعزيز كفاءة الطاقة فيها، من خلال العاقد على تحسين الأداء يتم فيها تغطية التكاليف مما توفره الكيانات والشركات في استهلاك الطاقة.

 وأضاف أن “منتجاتنا في شركة آل سالم جونسون كنترولز “يورك” قد اكتسبت سمعة واسعة النطاق في السوق السعودية، من حيث الجودة والمتانة والتشكيلة المتنوعة، ابتداء بوحدات التكييف المنزلية وانتهاء بالمبردات الكبيرة وأبراج التبريد ومحطات التبريد المركزي للمناطق، والتي تسهم بكفاءة وفعالية فريدة في تكييف وتبريد وتهوية المشاريع العملاقة والحيوية في مختلف أرجاء المملكة”.

 توفر شركة آل سالم جونسون كنترولز “يورك” أوسع تشكيلة من وحدات التكييف والمبردات من حيث قدرات التبريد، ونوع التطبيقات، وأنظمة التبريد الصديقة للبيئة، ومصادر الطاقة، وكفاءة المعدات، وإمكانية تخصيص المنتج. كما تلبي الشركة تقريبا كل المتطلبات الصناعية والسكنية والتجارية، من خلال الفرق الهندسية المؤهلة تأهيلا عاليا. وتتنوع منتجات “يورك” لتشمل أنواعا متعددة لمبردات الهواء التي يمكن تصميمها لتعمل بالزيت أو الغاز أو البخار أو الماء الساخن، وجميعها تقديم حلول كفاءة الطاقة، ومتواجدة في نقاط البيع والتوزيع، ولها خدمات ما بعد البيع فريدة ومميزة.

 تجدر الإشارة هنا إلى أن المملكة العربية السعودية تعد ثالث أكبر سوق في مجال نظم التدفئة والتبريد والتكييف والتهوية على الصعيد العالمي، وتغطي مجموعة واسعة من مجالات متنوعة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر السكك الحديدية، وإدارة المطارات، ومياه الصرف الصحي، وإدارة المياه، والبناء والتشييد، والبتروكيماويات، والصناعات التعدينية، والرعاية الصحية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك