ccvb9s40001

“المراكز العربية” تفوز بالجائزة الذهبية في جوائز مراكز التسوق والبيع بالتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015

فازت المراكز العربية، المطور والمالك والمشغل الرائد لمراكز التسوّق في المملكة العربية السعودية، بالجائزة الذهبية عن فئة “التسويق عن طريق الإعلام الجديد/ والتقنيات الناشئة” وحصلت على الجائزة الفضية عن فئة “التصميم والتطوير” وذلك ضمن حفل توزيع “جوائز مراكز التسوق والبيع بالتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2015” المقدمة من قبل “المجلس الدولي لمراكز التسوق العالمية”

 وتُقدّم “جوائز مراكز التسوق والبيع بالتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2015” إلى المراكز التجارية بناء على الإنجازات البارزة التي حققتها في فئات التصميم، والتطوير، والبيع بالتجزئة. وحصد “النخيل مول”، أحد المراكز التجارية التابعة للمراكز العربية، على هاتين الجائزتين المرموقتين نتيجة لأدائه الرائع وريادته في كلتا الفئتين. ويقع “النخيل مول” في موقع استراتيجي في العاصمة الرياض على عدد من أهم الطرق الحيوية للمدينة، حيث يجذب المول المكون من طابق واحد أكثر من 200 ألف زائر أسبوعياً.

 وتعليقاً على هذه المناسبة قال سايمون ويلكوك، الرئيس التنفيذي لشركة “المراكز العربية”: ” نحن فخورون بنيل هاتين الجائزتين المرموقتين ويشهد هذا التكريم على الجهود المبذولة من قبل إدارة المراكز العربية وفريق العمل في النخيل مول. وكانت الاثنا عشر شهراً الماضية مليئة بالأحداث المثيرة لكل العاملين في جميع مراكزنا، ويُعزى الفضل في نيل هذا التكريم إلى ثقافة الابتكار التي تتبناها المراكز العربية مصحوبة بالالتزام والخبرة التي يمتلكها فريق العمل. وبفضل الجهود الحثيثة لموظفينا الأوفياء، فإن المراكز العربية قادرة على تقديم أفضل تجربة لزوارها في مجال التسوق والترفيه في جميع مراكزها السبعة عشر المنتشرة في كافة أنحاء المملكة”.

وأضاف سايمون: “يضع ’النخيل مول‘ المعايير اللازمة لتقديم أفضل تجربة تسوق وترفيه للزوار في المملكة العربية السعودية، ونحن في طور إنشاء 12 مركزاً للتسوق والتي من شأنها أن تثري تجربة العملاء وترفع المعايير لمراكز التسوق في كافة أنحاء الشرق الأوسط”.

 وإضافة إلى ذلك، فإن الفائزين بـ”جوائز مراكز التسوق والبيع بالتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2015″ المقدمة من قبل “المجلس الدولي لمراكز التسوق العالمية” يتأهلون بشكل تلقائي للحصول على جائزة “فيفا” المرموقة المقدمة من نفس المنظمة العالمية. وجوائز “فيفا”، التي تعد اختصاراً لـ(الرؤية، والابتكار، والقيمة، والإنجاز)، تٌعطى للمراكز والعقارات التي تتمتع بأحدث حلول الابتكار والتفاعل الإبداعي لاتجاهات السوق في قطاع التسوق في جميع أنحاء العالم، وسيتم تقديمها في مؤتمر “ريكون” في مدينة لاس فيغاس، الولايات المتحدة، وذلك في تاريخ 22 لشهر مايو لعام 2016.

 وجمعت “جوائز مراكز التسوق والبيع بالتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2015” كلاً من ملاك مراكز التسوق، والمطورين، والشركات الإدارية لمراكز التسوق، والمهندسين المعماريين، والمصممين إلى جانب تجار التجزئة. وأعلن “المجلس الدولي لمراكز التسوق” عن أسماء الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز وذلك في مؤتمر “ريكون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، أبرز مؤتمرات قطاع البيع بالتجزئة في المنطقة.

 وتزامناً مع هذه الجائزة المرموقة، حظي “النخيل مول” بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 10 نوفمبر 2015 أثناء زيارة سموه للمملكة العربية السعودية للمشاركة في “القمة الرابعة لزعماء وقادة الدول العربية وأمريكا الجنوبية”.

ccvb9s40001 ccvb9s40002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك