BC00001

بنك الرياض راعياً لبطولة نوفا السنوية الثانية للجولف

جدد بنك الرياض وللعام الثاني على التوالي، رعايته لبطولة “نوفا” السنوية للجولف، والتي أقيمت فعاليات نسختها الثانية يوم الجمعة الماضي ولمدة يوم واحد، في منتجع “نوفا الخليج” بمحافظة المزاحمية غرب الرياض.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة ضمّت نخبة من لاعبي الجولف السعوديين ومن جنسيات أخرى، وحضور لافت من رجال السلك الدبلوماسي العاملين في المملكة، وجمع من الهواة والمهتمين برياضة الجولف، وسط أجواء تنافسية عالية المستوى تعكس الأداء العالي للمشاركين.

من جهته أعرب نائب الرئيس التنفيذي لمساندة الأعمال في بنك الرياض رياض عتيبي الزهراني، عن اعتزازه بتوفير الدعم والمساندة اللازمة لإنجاح هذه البطولة التي باتت من العلامات الفارقة التي تسهم بفاعلية في ترسيخ لعبة “الجولف” ونشر ممارستها على نحو واسع بين أوساط المجتمع السعودي.

ولفت الزهراني إلى ما تشهده البطولة عاما تلو الآخر من تطور ملموس على صعيد المشاركة والمنافسة، ودورها في تقديم جيل صاعد من اللاعبين السعوديين المتميزين القادرين على تحقيق مراكز متقدّمة والظفر بالعديد من الإنجازات التي تدعم الحضور السعودي في البطولات العالمية، مشيداً بالمستوى المرموق لملاعب منتج نوفا للجولف، وبما تحفل به من إمكانات تضاهي المعايير العالمية.

 BC00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك