BC00001

المروة ريحان من روتانا يستحق جائزة السفر الحلال العالمية لأفضل فنادق العمرة والحج لعام 2015م

فاز فندق المروة ريحان من روتانا بجائزة أفضل فنادق الحج والعمرة على مستوى العالم خلال حفل جوائز السفر الحلال الذي أقيم في 20 أكتوبر 2015 في العاصمة أبوظبي.

وتأتي الجائزة المرموقة تقديراً للأداء العالي الذي قدمه الفندق خلال موسم الحج الماضي ونظير الخدمات الراقية التي يوفرها لنزلائه من ضيوف الرحمن على مدى الاثني عشر شهراً المنصرمة. وبهذه المناسبة، صرح الأستاذ محمد حاج حسن، نائب الرئيس في المملكة والعراق والسودان ومصر والعراق والكويت وقطر والأردن والبحرين “نحن فخورون جداً بالاستحقاق المميز الذي تقدمه هذه المؤسسة المرموقة.

وأود أن أتقدم بالشكر والتقدير لكافة الحجاج الذين اختاروا المروة ريحان من روتانا ليكون مقر إقامتهم وصوتوا ليكون الحائز على هذه الجائزة الهامة”.

وأضاف حاج حسن “الشكر الجزيل يمتد إلى زملائي المخلصين الذين يبذلون قصارى جهودهم لخدمة ضيوفنا، ما جعل المروة ريحان من روتانا الفندق المفضل لدى الكثير من الحجاج القاصدين مكة المكرمة. وأنا على يقينٍ من أن الجميع في المروة ريحان سيواصل العمل الدؤوب للمحافظة على المعايير العالية التي مكنتنا من تحقيق هذا الإنجاز”.

 ويعرف فندق المروة ريحان من روتانا بمكانته الرائدة في قطاع الضيافة المزدهر في المملكة، وهو يتميز بأسعاره التنافسية وموقعه المتميز وإطلالته المباشرة على الحرم المكي، خصوصاً مع وصول نسبة إشغاله إلى 98% خلال موسم الحج الماضي، حيث يمكن لنزلائه الاختيار بين 481 غرفة وجناحٍ فارهةٍ وعصرية، والاستمتاع بتناول الطعام في أحد مطاعمه الثلاثة الفاخرة؛ وهي: البيت، والضيافة، والشرفة، والتي تقدم نطاقاً واسعاً من الأطباق التقليدية والغربية في أجواءٍ مريحة وهادئة مفعمة بالفخامة.

 وتعتبر جوائز السفر الحلال العالمية أحد المؤشرات الهامة على النمو المتسارع الذي يشهده قطاع السياحة الحلال حول العالم، وهي تحتفي بأفضل الممارسات، والخدمات والوجهات والعلامات التجارية السياحية التي تجسد معالم مميزة لهذا القطاع المزدهر.

BC00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك