Connect with us

أثاث وديكور

“إل جي” تطلق جهاز الطبخ المبتكر بتقنية “باور كونفيكشن” في السعودية

Published

on

أطلقت شركة “إل جي إلكترونيكس” السعودية جهاز الطبخ الحديث والمزود بباقة من المزايا التي يأتي في مقدمتها الأداء الرفيع والراحة التامة. بالإضافة إلى عملية الإعداد البارعة لأشهى وألذ الأطباق، وعملية التنظيف بأسلوب مريح، الأمر الذي يجعل من عملية الطهي تجربةً مميزة تقترن بالأمان التام.

 من ناحيته علّق السيد ديوك سو أهن، رئيس شركة “إل جي إلكترونيكس” السعودية على جهاز الطهي الجديد من “إل جي” قائلاً: “تواصل “إل جي” رسالتها ملتزمةً بتوفير حلول مبتكرة تتلاءم مع احتياجات المستهلكين بالمملكة. ويعكس إطلاق الجهاز الجديد التزامنا بتوفير منتجات موثوقة وآمنة ويمكن الاعتماد عليها. وستواصل “إل جي” بذل قصارى جهدها لتظل باستمرار الرائدة في مجالها عالمياً”.

 ويتميز جهاز الطبخ الجديد بانتمائه للأجهزة عالية الأداء والتي تمكن من إعداد أكثر الأطباق تعقيداً بسرعة وسهولة. فمن خلال تقنية “باور كونفيكشن” التي تُطهى الأطباق بوقت أقل مقارنةً بالأفران التقليدية. بجانب توافر مروحة لتوزيع الهواء الساخن داخل فرن الطهي ما يسرع مدة الطهي إلى نسبة 20٪.

 بالإضافة إلى خاصية التدفئة المزدوجة “ديوال هيتينج” التي تمكن من التعامل بتجانس تام مع وظائف الفرن وتوزيع الحرارة بدرجات متساوية. و ميزة “روتيسيري جريلينغ” التي يمكن من خلالها إعداد أطباق اللحوم الشهية براحة تامة ووقت أقل.

 واليوم مع جهاز الطبخ الجديد من “إل جي” لم تعد هناك حاجة لتنظيف الجهاز باستمرار مما يفسح المجال للمحافظة على هيئة المطبخ بصورة صحية. ومن خلال خطوتين سهلتين يمكن فصل باب الفرن الزجاجي لتنظيفه بشكل مستقل. والأكثر من ذلك، يمكن تنظيف تجويف الفرن بسهولة مع ميزة التنظيف الحفاز التي تؤكسد بقايا الطعام في درجات حرارة أعلى من 200 درجة، مما يسهّل الوصول إلى أصعب الأماكن بالجانب الخلفي من تجويف الفرن.

 وتعزيزاً لمتطلبات السلامة فقد تم تزويد الجهاز بعدة خصائص للتعامل معه بكل اطمئنان. فعلى سبيل المثال تقوم خاصية “فيلير ديفايس” بفصل الغاز تلقائياً في حال تم إطفاء شعلته دون قصد، في حين أن نظام التهوية الخاص يجعل من ميزة اللمس الآمن “سيف تاتش” ضماناً لاحتفاظ الباب الأمامي للجهاز ومكوناته بالبرودة للحيلولة دون إحداث حروق بالجلد عند ملامسته وعلى وجه الخصوص داخل المنازل التي بها أطفال. وللتقليل من انبعاث الروائحو  وتصاعد الدخان فقد تم تزويد شواية الفرن بخاصية العمل وباب الفرن مغلق.

vvbvs40001

LG Electronics Saudi Arabia has launched a new line of Gas Cooker equipped with a host of convenience-enhancing features in October 2015. The newly launched product not only helps create tastier dishes, but cleaning is now a cinch, where the entire cooking experience is made much safer 

LG’s new Gas Cooker is a high-performance appliance enabling the most complicated of gourmet dishes to be made faster and easy. Through LG’s Power Convection technology, dishes are cooked in less time than in conventional ovens. Adding to this process is a special fan circulates hot air inside the oven, shortening cooking times by up to 20%. The Dual Heating feature allows the use of the grill and oven functions in chorus so the cooker distributes heat more evenly. With Rotisserie Grilling feature, consumers can create gourmet meat dishes in less hassle, bringing an outdoor-grill-like quality into the comfort of their homes 

With LG Gas Cooker, users need not a regular clean for their oven, so they keep their kitchens more hygienic. The Removable Glass Door comes off in two easy steps, allowing it to be cleaned separately. Moreover, the oven cavity is easier to clean with the Catalytic Cleaning feature that oxidizes food residue at temperatures above 200 degrees, making it easier to wipe away even the hard-to-reach back side of the oven cavity 

Equipped with various safety features, the new gas cooker is designed to make the kitchen safer. The Flame Failure Device automatically cuts off the gas should the flames unintentionally be extinguished. With the special ventilation system, the Safe Touch feature ensures that the Gas Cooker front door and its components are kept cool to prevent skin-contact burns, especially for households with young kids. The grill operates with the door closed, so less odor and smoke are produced 

“LG is dedicated to create solutions that fit the needs of Saudi Arabia consumers”, Mr. Deuk Soo Ahn, President of LG Electronics Saudi Arabia “The launch of the new Gas Cooker highlights our commitment to deliver trusted and reliable products. LG will continue to do its utmost to remain a global leader”

 

 

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أثاث وديكور

مع دايز أصبح الأثاث العصري والأنيق في متناول الجميع.

Published

on

By

استطاع دايز، متجر الأثاث العصري الذي خطف القلوب بمفهومه الحديث والفريد أن يثبت وجوده من خلال شبكة فروع منتشرة في دول مختلفة، من بينها السعودية والإمارات ولبنان والعراق ، ليصبح من أبرز الوجهات لكل من يبحث عن تجربة تسوق استثنائية.
يكمن سر نجاح دايز في عوامل عديدة، أهمها رؤية القيمين على الشركة الذين جعلوا التوسع أحد أولوياتهم. وفي هذا الإطار، يتم العمل على افتتاح فروع فرانشايز في دول عديدة، مما يعكس التفاني في تلبية احتياجات العملاء في مختلف أنحاء العالم. أما الفريق الذي يقف وراء دايز فيُعد أيضًا جزءًا لا يتجزأ من نجاح العلامة التجارية، حيث يعمل باستمرار على تقديم أثاث وديكور يلبي احتياجات العملاء ويفوق تطلعاتهم من حيث الجودة والكلفة والتصميم.
ولعل مجموعة دايز الجديدة خير دليل على ذلك، فهي تعكس أحدث اتجاهات الديكور وتجمع الألوان والأشكال والخامات التي أجمع عليها عشاق الديكور والتصميم. وكما عودت دايز عملاءها، لم تقدم كل ما هو جديد وجميل فحسب، بل قدمت ما يتوافق مع جميع الميزانيات وبأسعار تنافسية أيضًا. ارتقت العلامة التجارية بتجربة التسوق إلى آفاق جديدة، حيث أصبحت تعتبر وجهة لمن يبحثون عن التميز والتجديد في عالم الأثاث والديكور. والآن حان دورك لتخوض هذه التجربة الاستثنائية وتستكشف مجموعتنا الجديدة من الأثاث والاكسسوارات الأنيقة. تفضل بزيارة الموقع عبر الرابط التالي www.daze-me.comواستمتع بتسوق تشكيلة دايز الرائعة.
فروع دايز : السعودية – الرياض , جده , الخبر , بريده
الأمارات – دبي هيلز مول
لبنان – بيروت , جونية

Continue Reading

أثاث وديكور

بان هوم تعلن عن افتتاح متجرها الأول في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

أعلنت علامة بان هوم، العلامة التجارية الرائدة في مجال المفروشات في الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح متجرها الأول في المملكة العربية السعودية، مشكلة بذلك علامة فارقة. وجاءت هذه الخطوة في إطار مساعي الشركة لتزويد عشاق الديكور الداخلي بتجربة تسوق لا مثيل لها، بحيث يعرض المتجر الذي تم افتتاحه في الرياض مجموعة واسعة من الأثاث والديكور المنزلي المنسق بدقة والمصمم خصيصًا لتلبية الأذواق الراقية في السوق السعودي.

يتألف المتجر الجديد من طابقين يمتدان على مساحة 100,000 قدم مربع، ويقع على الطريق الدائري الشرقي للصفا بالرياض. تعرض تشكيلة بان هوم الواسعة كلٍ من الأثاث والإكسسوارات المنزلية، والتي تلبي احتياجات كل ركن من أركان المنزل، بدءًا من غرف المعيشة وغرف الطعام،مرورًا بغرف النوم والحمامات وغرف الأطفال والمكاتب المنزلية، ووصولًا إلىحديقة المنزل الخارجية.

وتكلل الافتتاح بحضور الإعلامية السعودية لجين عمران، مقدمة البرامج التلفزيونية ذات الصيت المعروف في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي دشنت المتجر ورحبت بالضيوف وأسعدتهم بفرصة لقائها.

على نحو آخر، يقدم المتجر الرئيسي الجديد في الرياض تجربة بيع بالتجزئة راقية وغامرة. وقد تم تصميمه لتلبية التفضيلات المتطورة للمستهلك السعودي، بحيث يعرض مجموعة واسعة من خيارات الأثاث والديكور المنزلي التي تناسب جميع الأذواق. وتمتزج التصميمات والجماليات التقليدية بسلاسة مع المظهر المعاصر والبسيط، ما يثمر عن مجموعة متنوعة من منتجات الأثاث المنزلي التي تنضح بالفخامة الخالدة.هذا وسيكتشف العملاء في متجر بان هوم الجديد بالرياض مجموعة مختارة بعناية من المنتجات التي تسمح لهم بتحويل منازلهم إلى ملاذ آمن، كل ذلك بسعر رمزي يناسب الجميع. فما بين الفراش الرائع والسجاد المريح، والإكسسوارات الزخرفية الرائعة، وترتيبات الإضاءة الأنيقة، يقدم متجر بان هوم الجديد في الرياض عناصر جديد ومثيرة لعشاق الديكور المنزلي في المدينة.

تشتهر بان هوم بتفانيها الذي لا يتزعزع في تقديم أثاث عالي الجودة ومصنوع بشكل رائع ليمزج بسلاسة بين التألق الجمالي والتطبيق العملي. وعليه، تقدم علامتنا التجارية مجموعة واسعة من التصميمات والمنتجات التي تلبي جميع مساحات المعيشة والمساحات الخارجية، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. ومن خلال مجموعة المنتجات دائمة التطور والتي تجسد جوهر كل موسم، مع الإشادة في نفس الوقت بمبادئ التصاميم الحديثة والتقليدية، فإننا نوفر للمتسوقين إمكانيات لا حدود لها لتحديث منازلهم.

تجدر الإشارة إلى أنّ العلامة افتتحت أولى متاجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1992، إلا أنها سرعان ما رسخت مكانتها كعلامة تجارية رائدة ومبدعة لمنتجات الأثاث المنزلي الفاخر بأسعار معقولة في البلاد. ومع وجودها في 22 متجرًا للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر، يمثل افتتاح متجر جديد في عاصمة المملكة مرحلة جديدة ومثيرة لعلامة بان هوم. في الواقع، تطمح العلامة للتوسع إقليميًا وافتتاح متجرين آخرين في المنطقة بحلول عام 2024، إلى جانب ثلاثة متاجر إضافية في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام.

والآن، بات بإمكان العملاء في المملكة العربية السعودية زيارة المتجر الرئيسي الواقع على الطريق الدائري الشرقي، مخرج 16، الصفا، الرياض، المملكة العربية السعودية، وذلك من الأحد إلى الخميس ما بين الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، والجمعة من الساعة 2:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 مساءً، والسبت من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

قنوات التواصل الاجتماعي:

المملكة العربية السعودية

إنستغرام: https://www.instagram.com/panhomeksa/

فيسبوك:https://www.facebook.com/PANEmirates.KSA/

 

الإمارات العربية المتحدة

إنستغرام: www.instagram.com/panhomeuae/

فيسبوك: https://www.facebook.com/PanHome.uae

Continue Reading

أثاث وديكور

مفروشات المطلق.. الداعم الأول للمصممين الناشئين

Published

on

By

«جَدِّد.. غَيَّر.. تَمَيَّز».. بهذه القاعدة، رسمت شركة «المطلق»، مجموعة 2023 المميزة، من «المفروشات والأثاث»، بتصاميم عصرية، وبأيدٍ وطنية.
وتعد شركة «مفروشات المطلق»، صاحبة الاسم الرائد في عالم صناعة الأثاث والمفروشات، الداعم الأول للمصممين السعوديين الناشئين؛ حيث أطلقت «مسابقة المصممين الداخليين» في معرضها، في طريق الملك عبد الله، بالرياض؛ وذلك لتنمية ابتكاراتهم ومهاراتهم في تلبية رغبات أصحاب الذوق الرفيع، ممن يبحثون عن منتجات كلاسيكية وعصرية متميزة، بأشكال وتصاميم جمالية.
وشهدت أولى أسماء المسابقة كلًا من المهندسة لين السبهان؛ والمهندسة الهنوف، والتي انطلقت الأسبوع الماضي بحضور عددًا من المهتمين والإعلاميين، ومن المقرر أن تشهد المسابقة منافسة أسبوعية لاختيار أفضل المصممين السعوديين.
«مفروشات المطلق» واحدة من الشركات المتميزة في مجال المفروشات وتنفيذ التصميم والديكور، وقد حرصت الشركة- التي تنافس في السوق السعودي، كمؤسسة لاستقطاب الكوادر الإدارية والفنية من المهندسين والمصممين- على خلق بيئة مثالية، لتقديم تصميمات وأثاث عصري متميز، من حيث الجودة والقيمة.
وتماشيا مع التطور الحالي في مجال الديكورات والأثاث؛ تُمَكِّنُكَ شركة «مفروشات المطلق» من التجول في عالم الأثاث والمفروشات، من خلال موقعها الإلكتروني، واختيار احتياجات فرش وتجهيز منزلك أو شركتك، بتمويل يصل حتى 60 ألف ريال، مع «برنامج التسديد المرن»، يصل حتى 36 شهرًا.
يذكر أن شركة المطلق للمفروشات، تأسست منذ أكثر من 6 عقود، وَبَنَت لنفسها اسمًا قويًا في عالم المفروشات خلال فترة وجيزة؛ وذلك بفضل منتجاتها العالمية المتميزة، ذات الجودة العالية، والتي يتم استيرادها أو تصنيعها في مصانعها.
ويمثل الشباب السعودي، العمود الفقري في جميع مراحل أعمال الشركة، سواء في صالات العرض، أو المبيعات، أو الصناعة، وقد أثبتوا قدرتهم وتميزهم.

Continue Reading
Advertisement

Trending