anv15200001

لأول مرة بالمملكة بوتيك O100° يطلق عطر “عود بالاو” الفاخر من “ديبتيك”

أطلق بوتيك O 100° دار العلامات الراقية، “عود بالاو” أحدث عطر للجنسين من مجموعة “ديبتيك” للعطور وذلك لأول مرة في الرياض، بالمملكة العربية السعودية بحضور عدد من رجال الأعمال والشخصيات الهامة والإعلاميين.

جمعت المجموعة الفاخرة الجديدة من “ديبتيك” بين أرقى العطور الفرنسية و كنوز الصحراء العربية من خلال تصاميم ساحرة مستوحاة من فنون العمارة العربية تبرز التراث الشرقي العريق لابداع عطر “عود بالاو” الفاخر والذي يفوق البخور بعراقته، والزعفران بندرته، والعنبر بقيمته الثمينة، و يعد واحدا من أكثر كنوز العالم أصالة.

لعل أكثر ما يميز عطر “عود بالاو” هو طابع التنوع الذي ينطوي عليه، وتركيبته الفريدة التي تجسد حالة تكامل لا تتجزأ وتوازناً فريداً بين جميع مكوناته، فمقابل كل نفحه من نفحات العطر ‘الشرقية’، ثمة نفحة أخرى أخف منها حدةً تأتي لتنسجم معها وتكمل روعتها مما يجعل العطر أشبه بنزهة جميلة أو قصيدة شعرية حالمة.

دخـل “العود” إبداعات دار “ديبتيك” الفرنسية وأبدعــه الفنانـون المؤسسـون للدار كريستيــان جاتـرو، وديموند نوكس- ليت، وإيف كويسلان حيث تبدو تصاميم منتجات “عود بالاو” أشبه بلوحة مرسومة باللونين بالأبيض والأسود يحتضنها شكل بيضاوي ساحر لطالما زين منتجات “ديبتيك” وهي تمزج بمجملها بين الفن الحديث وأجواء “ألف ليلة وليلة” لتثمر في النهاية عن تصميم رائع سرعان ما يأسر القلوب.

وبناءً على طلب مبدع العطر فابريس بيلجرن، فقد تم انتقاء جميع المواد الخام المستخدمة في صناعته بعنايه من افضل البقاع في العالم والتي تراعي متطلبات البيئة بشكل تام. حيث تذوب كل نفحه من نفحات العطر لتشكّل أنماطاً عطرية أخاذة يسافر المرء مع كل منها في رحلة آسرة قبل أن تأخذه نفحاته الساحرة إلى عوالم خيالية بعيدة قبل أن تعيده النفحات الأخرى إلى أرض الواقع.

عود بالاو متوفر بــ
ماء عطر بسعة 75 مل
شمعة عطرية بوزن 190 جراماً
مجموعة عود بالاو (ماء العطر بسعة 100 مل مع الشمعة العطرية بوزن 190 جراما)

anv15200001 anv15200002 anv15200003 anv15200004 anv15200005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك