vetwin00001

إعلان اسماء الفائزين بجائزة المراعي للطبيب البيطري

أعلن مجلس أمناء جائزة “المراعي” للطبيب البيطري عن 4 فائزين في الدورة السابعة للجائزة بفروعها الثلاث وذلك خلال حفل أقيم بهذه المناسبة استضافته جامعة الملك فيصل بالأحساء.

 وفاز في فرع الجائزة للطبيب البيطري لدول مجلس التعاون الخليجي مناصفة كل من الدكتور خالد بن عبيد سالم الخالدي من سلطنة عمان والدكتور عزام بن محمود الوظائفي من الإمارات العربية المتحدة، فيما حصل على جائزة الباحث المتميز في الطب البيطري الدكتور وائل محمد أبو المكارم الديب أستاذ مساعد الطب والعلاج بكلية الطب البيطري في جامعة الملك فيصل.

 أما جائزة الطبيب البيطري السعودي في مجال صحة وأمراض الطيور والدواجن فقد حصل عليها الدكتور علي بن حسين بن علي الجاسم الطبيب البيطري بإدارة الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة.

 وأكد مدير العلاقات العامة بشركة المراعي عبد الله بن ناصر العتيبي أن جائزة المراعي للطبيب البيطري ليست سوى امتداد لاهتمام الشركة بالعلم والعلماء وتواصل لدورها في خدمة المجتمع، وهي ثمرة مباركة من ثمار عناية قيادتنا الرشيدة أيدها الله بالقطاع الخاص وتوسيع دوره في التنمية الشاملة، إيمانًا منها بتكامل الجهود بين القطاعين الحكومي والأهلي من أجل بناء وطن سيظل فخراً لجميع أبنائه.

 جدير بالذكر أن جائزة المراعي للطبيب البيطري انطلقت عام ٢٠١٠ لتكريم الطبيب البيطري والتأكيد على الدور الفاعل لهذه المهنة وحماية الصحة العامة للثروة الحيوانية في المملكة وتتولى إدارتها وتنفيذها الجمعية الطبية البيطرية السعودية بجامعة الملك فيصل بالأحساء.

vetwin00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك