winb00001

“بوبا العربية” تحصد جائزة أفضل شركة تأمين في المملكة لعام 2015

حصلت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، على جائزة “أفضل شركة تأمين في المملكة لعام 2015″، وذلك تقديرا لأدائها المتميز خلال هذا العام وما حققته من مستويات عالية الجودة في الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات عملائها في سوق التأمين الصحي بالمملكة.

وتسلم الأستاذ ناصر السحيم، مدير أول العلاقات الحكومية بشركة بوبا العربية للتأمين الصحي درع الجائزة التي نظمتها (العربية للأعمال) في حفل كبير أقيم مؤخراً بالعاصمة الرياض، بحضور نخبة من أصحاب الأعمال والمختصين في قطاع التأمين، وعدد من كبار رجال الأعمال في مختلف القطاعات التجارية والصناعية بالمملكة.

بدوره أعرب الأستاذ طل ناظر، الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية عن اعتزاز الشركة ومنسوبيها بهذه الجائزة المرموقة، وما تعكسه من سمعة رائدة للشركة اكتسبتها بفضل الله ثم بما تتمتع به من خدمات مبتكرة، وأداء متفوق، وحضور فاعل ومؤثر في سوق التأمين الصحي بالمملكة، مؤكداً أن هذه الجائزة تضيف مسؤولية جديدة على الشركة وتدفعها إلى بذل المزيد من الجهود للحفاظ على مكانتها المرموقة باعتبارها الشركة الأولى المتخصصة في التأمين الصحي بالمملكة. كما تعد هذه الجائزة تأكيد على أهمية قطاع التأمين بشكل عام وقطاع التأمين الصحي بشكل خاص.
وفيما أكد ناظر بأن بوبا العربية تبذل جهوداً بارزة للارتقاء بمستوى خدمات التأمين الصحي في المملكة، والوفاء بوعدها لعملائها بأن تكون شريك الرعاية الصحية الأفضل لهم بما تمتلكه من خبرة عالمية متميّزة في مجال التأمين الصحي، وبما تقدمه من أرقى مستويات الابتكار في المنتج والخدمة. نوه إلى أن شركة بوبا العربية تسعى بأن تكون شركة تأمين سعودية بمعايير عالمية لتقديم منتجاتها التأمينية استناداً إلى القيم والضوابط الشرعية من خلال الاستخدام الأمثل لمواردها واستحداث أفضل الحلول لتلبية احتياجات وتوقعات عملائها وشركائها على حد سواء.

winb00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك