newava00002

إنجاز جديد تتألق به “أفالون فارما” في عام 2015 يضيف تميزاً إلى تميزها

يُنظر إلى شركة “أفالون فارما” باعتبارها من بين الشركات الرائدة والمتفوقة في عالم حلول الرعاية الصحية، فهي واحدة من بين شركات الأدوية الأسرع نمواً بالمملكة العربية السعودية والشرق الأوسط. وبفضل تميزها حصلت الشركة مؤخراً على 3 شهادات للجودة تضمنت شهاداتISO 9001: 2008 لنظام إدارة الجودة، وISO 1400 لنظام إدارة البيئة و ISO OHSAS لنظام إدارة الصحة والسلامة والمهنية.

من ناحيته تحدث السيد أحمد الطباع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “أفالون فارما” بالمملكة العربية السعودية قائلاً: “تواصل “أفالون فارما” جهودها لتعزيز وجودها بمجال الصناعات الدوائية مع التركيز المتواصل على توفير المنتجات الدوائية المستخدمة في علاج مجموعة متنوعة من الأمراض الشائعة”. وأضاف الطباع: “اليوم يعتمد عدد كبير من العملاء في المملكة على خدمات “أفالون فارما”، ونحن سعداء بتوسيع إطار إنجازاتنا ومستوياتنا العالمية في ضمان الجودة والتي تُوجت بحصول الشركة على ثلاث شهادات (آيزو)، متطلعين في الوقت نفسه إلى رفع مستوى الصحة في جميع المجتمعات التي نخدمها”.

تجدر الإشارة إلى أن شركة “أفالون فارما” هي علامة تجارية مملوكة لشركة الشرق الأوسط للصناعات الدوائية وواحدة من الشركات المرموقة بالشرق الأوسط والتي توفر حلول رعاية صحية لطيف واسع من المرضى وبما يلبي مختلف الاحتياجات. وباعتبارها رائدة في مجال الأبحاث والابتكار والأداء والجودة، فإن “أفالون فارما” لا تزال مهتمة جداً بتوفير أدوية فريدة من نوعها وايضا حلول طبية للتعامل مع الأمراض الجلدية، بما يمكّن المرضى والمستهلكين من التفاعل والتواصل بشكل إيجابي وعادي مع حياتهم اليومية.

ومن منطلق كونها شركة صيدلانية صاعدة، قامت “أفالون فارما” بتطوير مجموعة قابلة للتوسع من الأدوية التى توصف بواسطة الأطباء والمستحضرات التى يمكن ان يستعملعا المستهلك بدون وصفة طبية والتى تتضمن حلولاً صحية تختص بمشكلات البشرة والشعر والعناية بالفم، كونها حلول مبتكرة وناجحة. وتفخر الشركة اليوم بقاعدة عملائها المتنامية ممن يثقون في منتجاتها التي تتفرد بعناصر الجودة والفعالية. جدير بالذكر أن كل منتج من “أفالون فارما” يخضع لاختبار دقيق وتجارب علمية وعملية صارمة لتلبية المعايير المطلوبة من حيث فعالية المنتج وسلامته.

يتمتع طاقم العمل في شركة “أفالون فارما” بالخبرة والاحترافية والاهتمام اللصيق بالعملاء، مع الحرص التام على التأكد من أن جميع الخدمات تلبي توقعات العملاء فيما يتعلق بالجودة والأداء المتفوق. وتعمل شركة “أفالون فارما” أيضاً كشريك يتسم بالمعرفة التامة والالتزام مع الأطباء الذين تتعامل معهم بل ومع المجتمع الصحي ككل، وذلك من خلال تقديم منتجات جديدة بأساليب متجددة تساعد الأطباء على تقديم أفضل الحلول الطبية لمرضاهم.

newava00001 newava00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك