baxlow00001

بيس أكس الموضة بأقل الأسعار الآن على شبكة الإنترنت

أطلقت بيس اكس العلامة التجارية الأكثر رواجا في عالم الموضة موقعها الالكتروني الجديد www.basicxx.com والذي يتيح لعشاق “بيس اكس” التسوق عبر شبكة الانترنت بكل يسر وسهولة وأمان وتأتي هذه الخطوة في ظل ما يحققه التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت في السعودية ازدهاراً سريعاً، بفضل مع ما تقدمه التجارة الإلكترونية من سهولة التعاملات وسِعة الخيارات، ويتوقع الخبراء نمو قطاع التسوق عبر الإنترنت إلى أكثر من 60 % سنوياً على مدى الأعوام الأربعة المقبلة، خصوصاً مع الإقبال المزيد من الناس على استخدام الإنترنت وارتياحهم أكثر فأكثر لفكرة الشراء الإلكتروني.

ولان القائمين على العلامة التجارية الأكثر رواجا في عالم الموضة “بيس أكس ” يدركون هذه الحقيقة ويتطلعون دائما لمواكبة كل ما هو جديد في عالم التسوق تم إطلاق الموقع الجديد والذي يمكن العملاء من الحصول على أزيائهم المفضلة من ألبسة نسائية، رجالية، ألبسة أولاد، أحذية، إكسسوارات ولوازم المنزل من خلال هذا الرابط : www.basicxx.com عبر شبكة الانترنت.

بيس اكس – الموضة بأقل الأسعار، والذي تأسس منذ حوالي العام وأصبح نقطة التسوق المفضلة في المملكة حيث تتوزع المتاجر في الرياض، جدة والظهران. مع أخذها بالنمو بثبات بوضع خطط لإطلاق المزيد من المتاجر في وقت قريب جدًا، ظلت وفية لشعارها بجعل المملكة العربية السعودية تخرج عن المألوف في عالم الموضة يومًا بعد يوم. الإتجاهات العالمية والعروض السريعة للأزياء التي يتم تحديثها شهريًا تبقي بيس أكس يدًا بيد مع أحدث صيحات الموضة.

أضف روحًا الى أساسياتك المفضلة لتصبح فريدة مميزة – تقدم لكِ بيس أكس عبر موقعها الالكتروني سترات عصرية، إكسسوارات جذابة، نضارات شمسية وحقائب لا بد من اقتنائها بالإضافة الى الأحذية النسائية المميزة. أما الرجل فيمكنه تحديث خزانة ملابسه الشتوية بالحصول على الكنزات ذات الجودة العالية، السراويل ذات القصات الرائعة، الأحذية المطاطية العصرية والحقائب الكاجوال التي تتناسب معها، كما تقدم عروضًا غير محدودة للأزياء الولادية لتتماشى مع تحديثات الطبعات اللطيفة بجودة عالية وتصاميم عصرية تواكب احدث صيحات الموضة بأقل الأسعار .

baxlow00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك