salha00001

تصنيف شنايدر إلكتريك كشركة رائدة في برمجيات إدارة الطاقة في المباني بحسب تقرير فيردانتيكس

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية المتخصصة في مجال إدارة الطاقة والأتمتة، مؤخرا عن تصنيفها للسنة الثانية على التوالي كشركة رائدة في تقرير ذا جرين كوادرانت لبرمجيات إدارة الطاقة في المباني 2015 الذي تصدره شركة التحليل المستقلة فيردانتيكس.
وجاء هذا التصنيف عقب مراجعة شاملة ودقيقة لمنصة (StruxureWare™ Resource Advisor) لإدارة الطاقة واستدامتها من شنايدر إلكتريك، حيث احتلت المنصة مرتبة متقدمة كأفضل منصة ضمن فئات إعداد تقارير الكربون، ومشتريات الطاقة، وإدارة المخاطر، وإدارة فواتير الكهرباء، كما حققت المنصة تحسينات كبيرة وواضحة في مجال التحليل الفوري للبيانات نظرا بفضل “محفظة تحليل الأداء” التي تم طرحها في وقت سابق من العام الجاري.
وقال ديريك كلارك، محلل في شركة فيردانتيكس: “تثبت شنايدر إلكتريك مرة أخرى تميزها كشركة رائدة في تقريرنا الخاص ببرمجيات إدارة الطاقة. وتعد شنايدر إلكتريك شريكاً مثالياً للشركات التي تسعى لتطبيق استراتيجية شاملة لإدارة الطاقة في مبانيها”.
وتضمن منصة إدارة الطاقة السحابية الشاملة من شنايدر إلكتريك تعزيز التعاون والكفاءة والشفافية عبر برنامج واحد، حيث يمكن استخدامها من قبل العملاء مباشرة أو كوسيلة لإدارة الطاقة عن بعد. وبالنسبة للشركات التي تحتاج إلى خبرات أو نطاقات إضافية لإدارة الطاقة، يمتلك خبراء الطاقة في شنايدر إلكتريك القدرة على تحليل الطاقة عن بعد بهدف تحديد أي فرص جديدة لتعزيز كفاءة الطاقة أو تعزيز الإمكانات المحلية الحالية لدى الشركات. كما توفر المنصة نظرة شاملة على تدفقات البيانات ذات الصلة بالاستهلاك مما يسمح للمستخدمين بعرض كافة بيانات المنشأة بشكل فوري تقريباً والتفاعل معها وتحليلها عبر منصة واحدة.
وقال سيتف ويلهايت، نائب الرئيس الأول لخدمات الطاقة والاستدامة في شنايدر إلكتريك: “إن حصولنا على هذا التنصيف للسنة الثانية على التوالي من فيردانتيكس هو خير دليل على صوابية فعالية للعمل الذي نقوم به لتوفير أفضل الحلول لعملائنا. فمنصة إدارة الطاقة توفر للعملاء بيانات قابلة للتطبيق مع نظرة أعمق وأكثر وضوحا على مبادراتهم ذات الصلة بالطاقة واستدامتها”.
ويستند تقرير ذا جرين كوادرانت إلى بيانات معيارية يتم جمعها من 27 مزوداً، إلى جانب استبيانات ومقابلات تخضع لتقييم وفق 130 نقطة، بالإضافة إلى لجنة تحكيم مستقلة تضم 17 عميلاً من 7 قطاعات ممن قاموا أو يخططون لشراء برنامج إدارة الطاقة في المباني.
ويوفر التقرير دليلاً إرشادياً شاملاً لكبار المسؤولين التنفيذيين وصناع القرار، بما في ذلك المدراء الماليين ومدراء الطاقة والمرافق والعقارات ورؤساء المشتريات. كما يساعد قطاعات مثل الخدمات المصرفية وخدمات رجال الأعمال، والرعاية الصحية، والفنادق والترفيه، والتأمين، والإعلام وتجارة التجزئة في اختيار مزود محدد لإدارة إمدادات الطاقة واستهلاكها وتكلفتها في الشركة – بدءاً من أصغر مشاريع الأعمال وصولاً إلى الشركات الكبرى.

salha00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك