DSC_3736

زيت العربي يزف عرسان البر بالتعاون مع جمعية البر بجدة

في جو يسوده البهجة والفرح والسرور، زفت أسرة “زيت العربي” يوم السبت 24 أكتوبر بقاعة ليلتي بجدة 6 من شبان وشابات جمعية البر بجدة لعش الزوجية خلال مبادرة من الشركة لتزويج الأيتام بالتعاون مع جمعية البر بجدة. العرس الاحتفالي  البهيج حضره مسؤولين وشخصيات اجتماعية متنوعة و حشد كبير من  وسائل الاعلام .

 و انبثقت هذه الفكره بعد النجاحات التي حققها برنامج العام الماضي ل”زيت العربي “مع جمعية البر لتحقيق امنيات  الايتام ،و اتت فكرة المشروع لدعم مسيرة البناء الاجتماعي السعودي و تأكيدا من “زيت العربي” لرعايتها لهذه الفئة الغالية من المجتمع .

 كما حرص “زيت العربي” ا  على إشراك جميع فئات المجتمع السعودي في تحقيق هذا الهدف من خلال حثّهم على شراء عبوات العرض الخاص من زيت العربي، وبالتالي التبرّع بمبلغ عن كل عرض خاص يتم شراؤه للمساهمة في تنظيم حفل الزفاف و دعم احتياجات الأيتام المتعلقة بالزواج.

  ولتشجيع المجتمع  على فعل الخير و المساعده في دعم برنامج الزواج  ، أطلق “زيت العربي” حملة إعلانية وإعلامية ضخمة بالإضافة إلى النشاطات التوعوية الخاصة داخل نقاط البيع وغيرها من الوسائل المتنوعة الأخرى.

  وأكد فريق”زيت العربي”، بأن تزويج الشباب الأيتام، تأكيد على الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية، كما أكد فريق العمل، أن المنتج بهذه المبادرة يثبت أنه أكثر من مجرّد منتجاً استهلاكيا بل لبنه من لبنات بناء المجتمع السعودي. 

DSC_3711 DSC_3736



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك