ssde4e040002

شوإكسبريس تطلق مجموعة أحذيتها لموسم خريف وشتاء 2015/2016

أطلقت شوإكسبريس مجموعتها من الأحذية لموسم خريف وشتاء 2015/2016 بمجموعة ساحرة مميزة تعبر عن جميع الأذواق، وقد جاءت هذه المجموعة بأشكال وأنسجة جديدة تضم كافة ألوان الشتاء الدافئة لتجعل هذا الموسم أكثر أناقة بأحذية عصرية مريحة.

وتتميز مجموعة شوإكسبريس لهذا الموسم بتشكيلة واسعة من أحذية السيدات التي تم تصميمها بدقة وحرفية لتعبر عن ذوق النساء الباحثات عن التألق، حيث تقدم هذه التشكيلة كل ما يمكن أن ترغب به السيدات من الأحذية الخفيفة المزينة بالإكسسوارات، والأحذية ذات الساق الطويل والقصير، وأحذية التسلق موضة التسعينات، إلى الجزم ذات الكعوب العالية والعديد من التصاميم الأخرى التي ستجعل الأنظار تلتفت لكل من ترتدي من هذه المجموعة التي تتميز أيضاً بألوان مميزة منها الأحمر والأزرق و والبني والبنفسجي.

 الإكسسوارات

تطغى على تشكيلاتنا في هذا الموسم الأشكال والأنسجة الجديدة من جميع ألوان الشتاء. الأحمر القاني والأزرق الثلجي والبني الأرضي كلها تمهد لمجموعة أزياء رهيبة لملابس النهار والليل.

تعتبر التصميمات الحديثة والمطبوعات الرائعة لصور الحيوانات والإكسسوارات وكذلك المواد أفضل خيار متاح للعيد هذا العام. زيّني مظهرك في ذلك اليوم حتى المساء بأشياء مثل حقائب الكتف والأشياء الجمالية.

تم تحديث هذه التشكيلة بعناصر تشع بالمرح مثل الشراشيب والمتدليات التي تعكس الاتجاه الذي كان سائدا في السبعينيات بالنسبة لحقائب الكتف والظهر. ولمزيد من اللمسات الحديثة فإن الأشكال البارزة والألوان المبهجة في الحقائب ستضفي البهجة على مظهرك.

تلعب الأنسجة دورا هاما في هذا الموسم بداية من الإحساس بالجلد الممشوط إلى الملمس البراق الناعم الذي تجدينه في تشكيلتنا ويمنحك الفتنة الزائدة التي تحتاجينها في هذا الموسم.

من الاتجاهات الأساسية للشراء وجود الانسجام بين الحقيبة والمحفظة والحذاء. وهناك موضة حديثة في المزاوجة بين الحقيبة والحذاء أو المحفظة. وهذه الأصناف بارزة في محلاتنا لكي يتمكن الجميع من أن يحظى بمظهر رائع.

ssde4e040002

السيدات

ستكونين حتما جاهزة لتشكيلة الشتاء الخاصة بأحذية السيدات من محلات شواكسبرس من الظلال القانية للأحمر مزينة بالأزرق والبني والبنفسجي لتكملي روعة مظهرك بأفضل طريقة ممكنة.

ابدأي الموسم بتشكيلتنا من الأحذية الخفيفة الحديثة المزينة بالإكسسوارات التي تعطي قدميك مظهرا أخاذا.

يتوفر لدينا مجموعة متنوعة من الأحذية ذات الساق الطويل والقصير تشمل النماذج الكلاسيكية والحديثة مما يضفي مزيدا من الأنوثة إلى مظهرك. ويستعيد تقديم حذاء التسلق موضة التسعينات ويعطي مظهرا يتماشى مع موضة الشارع.

وإضافة لذلك فإن لدينا مجموعة من الأحذية المزركشة والتي تمت حياكتها من الأقمشة ومنها ما هو مزود أو غير مزود بالكعوب مما يهيئ بداية رائعة لفصل الشتاء.

ويشهد هذا الموسم عودة الأحذية اللماعة والجزم ذات الكعوب العالية حتى الكاحل مما يجعل الحصول عليها أمرا لا مفر منه لهذا الموسم. ومما سيجعل الرؤوس تستدير لما لدينا من تشكيلة أحذية دون كعوب ومعها الأحذية العادية والرياضية التي تكمل نمط الجو السائد.

ssde4e040004

الرجال

هذا الموسم يتميز بتشكيلة من الأحذية الخفيفة والقماشية ذات المظهر الرياضي وهو اتجاه كبير لهذا الموسم. إن المظهر الرياضي المعاصر الذي يتميز بالحداثة والأناقة هو الطريقة التي تناسب قدميك بالتأكيد.

تشكل الأحذية الجلدية مع النعل الكريب علامة فارقة لهذا الموسم إلى جانب أحذية التسلق بأعناق منخفضة ومتوسطة وعالية وهو اتجاه سيعمل لصالح المناسبة التي ستحضرها والتي أصبحت أيضا موضة كلاسيكية يرحب بها الجميع تقريبا.

وعندما يتعلق الأمر بالأحذية الرسمية فإن اتجاهنا قد تحول تجاه الأحذية شبه الرسمية مع منتجات مريحة من الأحذية التي يمكن ارتداؤها في العمل وكذلك في المناسبات العادية لإظهار الجانب الأنيق والحديث لك.

ssde4e040001

الأطفال

لا شك بأن النطاق الخريفي الشتوي سيأسر انتباه أطفالك الصغار صبيانا وبنات. لقد جهزنا لهم تشكيلة واسعة من الأحذية القماشية الرياضية والجزم المريحة الأنيقة والأحذية العادية والرياضية التي نطرحها بأنواع كثيرة. والنطاق الخاص بالبنات يشمل الأحذية التي يزين الجزء الأعلى منها المعادن والأقمشة والفراء. كما أن هناك مواد رائعة ومطبوعات لصور الحيوانات والأربطة لاجتذاب أحباب الموضة الصغار.

وسيكون للأطفال مجال بوجود نطاقنا من الأحذية الخفيفة الموشاة بالمعادن وذات القصات الجميلة ذات الاعتمادية العالية والتي يوجد منها تصاميم عديدة. وهناك المداسات الرياضية الخفيفة الوزن السهلة الاستخدام طوال اليوم والتي ترغب كثيرا في اقتنائها إضافة إلى الأحذية عديمة الكعب التي تتماشى مع الحداثة ويحبها الأولاد كثيرا.

ويتضمن نطاق الشخصية نماذج للسيارات والرجل العنكبوت والمتحولون والقطة هلو وفروزن والأميرة مما لا يستطيع الأطفال مقاومته.

ولا ننسى هنا نطاق أطفالنا حديثي الولادة والأطفال الصغار الذي تتمثل فيه الحداثة والموضة السائدة هذا الموسم مما يضمن أنهم يتجاوبون مع الحداثة والموضة مثلهم مثل الكبار.

ستكون تشكيلة شواكسبرس لخريف وشتاء 2015 متوفرة ابتداء من أكتوبر 2015 لذلك احرص على أن تلحق بها وتستغل موسم التوفير.

 

ssde4e040003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك