ffrfdrjl00001

“هوم سنتر” تطلق مركزاً لخدمة العملاء في المملكة العربية السعودية

أطلقت هوم سنتر أكبر متاجر الأثاثات المنزلية في المنطقة، مركزاً جديداً لخدمة العملاء في المملكة العربية السعودية. وفي إطار مساعي العلامة التجارية وحرصها على إثراء تجربة التسوق والارتقاء بمعايير خدمة العملاء، سيضم المركز عدداً من الوكلاء الذين سيعملون على جمع الملاحظات والاقتراحات للمساعدة في تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء.

 ويمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية الاتصال على مركز خدمة العملاء على الرقم المجاني 4663-123-800 من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً حتى 9:00 ليلاً، أو يمكنهم بدلاً عن ذلك، إرسال استفساراتهم عبر البريد الإلكتروني: ksa.homecentrecustomercare@landmarkgroup.com

 وستعمل هوم سنتر من خلال المركز الجديد، على تزويد العملاء بتحديثات فورية حول الفواتير وعمليات التسليم من خلال إشعارات يتم إرسالها عبر الرسائل القصيرة، أو من خلال خدمة الاستجابة الصوتية والمكالمات الشخصية من وكلاء خدمة العملاء. وسوف يتم توجيه المكالمات إلى الوكلاء بحسب تخصصاتهم لضمان الاستجابة بكفاءة تامة على كافة الاستفسارات في الوقت المناسب.

 وقال جايانت خوسلا، الرئيس التنفيذي لشركة لاندمارك المملكة العربية السعودية: “نحن فخورون بالإعلان عن هذه المبادرة تجاه عملائنا الكرام في المملكة العربية السعودية. فنحن كمجموعة نؤمن أهمية وضرورة إثراء تجربة العملاء باستمرار، ونعتقد أن هذه الخطوة التي تهدف إلى الاستجابة لملاحظات واستفسارات العملاء وحل المشكلات بشكل فوري، ستسهم في تعزيز مستوى رضا العملاء، وتوفير قيمة أكبر لعملائنا الأوفياء”.

 وتعليقاً على المبادرة الجديدة، قال ميدريك باين، الرئيس التنفيذي لهوم سنتر: “إن هوم سنتر حريصة دائماً على اتخاذ مثل هذه الخطوات التي تركز بالدرجة الأولى على العملاء بهدف تقديم خدمة أفضل. فزبائننا هم في مقدمة أولوياتنا، ونحن حريصون على تحسين قنوات تواصلنا معهم. وقد شكل إطلاق مركز خدمة العملاء الجديد خطوة لا بد منها في بلد كبيرة مثل المملكة العربية السعودية التي نحظى بحضور قوي فيها عبر شبكة من 29 متجراً. فالمركز الجديد سيتيح لنا الاستماع إلى عملائنا في المملكة عن كثب لفهم احتياجاتهم وتلبية توقعاتهم بشكل أفضل”.

 ولن يقتصر عمل المركز على الرد على الاستفسارات والملاحظات، بل تقديم معلومات عن أحدث المنتجات والعروض المتوفرة في محلات هوم سنتر في المملكة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك