vvt40001

ساب يفوز بجائزة “أفضل منشأة تجارية في التوظيف”

نظير تميزه في برامج التوظيف والتطوير وايجاد البيئة المثالية للعمل، فقد فاز البنك السعودي البريطاني (ساب) بجائزة “أفضل منشأة تجارية في مجال التوظيف” على مستوى الخليج العربي  للعام الحالي، وذلك في الحفل الذي أقامه معهد قوة العلامة التجارية في مجال التوظيف “Employee Branding Institute” في مدينة دبي مؤخراً.

ويأتي فوز ساب بهذه الجائزة ضمن سلسلة الانجازات التي حققها البنك في هذا المجال، والتي تعكس مدى تميز ساب في جذب الباحثين عن العمل وسعيه الدائم ليكون أفضل جهة عمل، من خلال تبني العديد من المبادرات الهادفة لخلق بيئة عمل مثالية، تحفز الموظفين على الانتاجية في العمل وسط اجواء مناسبة تساعد على التميز والإبداع. إلى جانب ما يقدمه البنك لموظفيه من دعم على مختلف المستويات، مع التركيز القوي على تنمية المهارات القيادية والاحتفاظ بالكفاءات العالية وبرامج السعودة المبتكرة.

وفي تعليقه على هذه الجائزة، قال الأستاذ/ أحمد السديس ، مدير عام الموارد البشرية في ساب: “لقد سعدنا بالجائزة التي منحت للبنك في هذه المناسبة. إن كل إدارة في ساب تتبنى وبشكل متواصل مختلف الأساليب المبتكرة لمعالجة تحديات الموارد البشرية والفرص المرتبطة بها ، وذلك من خلال اتباع مناهج مدروسة وأفضل الممارسات العالمية. وقد أدت هذه الإستراتيجية إلى تحقيق بيئة عمل تتميز بالحماس والمحفزات الإيجابية في ساب لكافة الموظفين”.

ومن الجدير بالذكر أن البنك السعودي البريطاني (ساب) حصل في بداية هذا العام على جائزة “أفضل جهة عمل” خلال حفل جوائز مؤتمر التميز للموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


vvt40002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك