cd4040001

المعهد المالي يكرم سته من منسوبي مصرف الإنماء المتميزين

كرم معالي نائب محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الأستاذ عبدالعزيز بن صالح الفريح في المعهد المالي 6 من منسوبي مصرف الإنماء لتميزهم في نتائج اختبار الشهادة المهنية في اساسيات مصرفية الأفراد، حيث حضر الحفل من جانب مصرف الإنماء الدكتور سليمان الحضيف مدير عام مجموعة رأس المال البشري والمكرمين الستة .

وبهذه المناسبة  شكر الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء مؤسسة النقد العربي السعودي والمعهد المالي على حرصهم لتطوير مهارات موظفين البنوك والمصارف السعودية كما هنأ المكرمين من المصرف على تميزهم وتحقيقهم نتائج مرتفعة في الاختبار وتمنى لهم ولزملائهم المقبلين على نفس الاختبار المزيد من التفوق والنجاح.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” بالتعاون مع المعهد المالي وجهت جميع البنوك والمصارف السعودية العاملة داخل المملكة على ضرورة حصول موظفيها على رخصة عمل تعد “شهادة مهنية في أساسيات مصرفية الأفراد”. ويأتي هذا التوجيه من مؤسسة النقد لرفع قدرات ومعارف الموظفين الذين يتعاملون مع الجمهور بشكل مباشر لتحسين مستوى ادائهم والحفاظ على سلامة السوق وحماية الأفراد والشركات من الاخطاء التي تحدث بناء على قلة المعرفة علماً بأن الشهادة الزامية على كل موظفي البنوك الذين يتعاملون مع الجمهور مباشرة مثل الصرافين وخدمات العملاء والمبيعات ومدراء الفروع .

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك