ddcfujurjl00004

«رِد تاغ» تواصل توسّعها في المملكة العربية السعودية

 أعلنت شركة «رِد تاغ» المتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل المنزلية ذات القيمة المميزة في المنطقة، عن افتتاح أربعة متاجر جديدة في المدينة المنورة، وصبيا، والرياض، والمبرز بالمملكة العربية السعودية، في خطوة تهدف لتلبية الطلب المتزايد من قبل عملائها في المملكة. وتأتي هذه المتاجر الجديدة كجزء من خطة توسّع العلامة التجارية لتكون في متناول جميع المتسوقين السعوديين حتى في المناطق النائية.

وتنتشر متاجر «رِد تاغ» في 43 بلدة ومدينة في جميع أنحاء المملكة حالياً، مع خطط للتوسع إلى مناطق جديدة في المستقبل القريب. وتتمثل أهداف النمو المستمر لشركة «رِد تاغ» في زيادة عدد متاجرها في منطقة الشرق الأوسط بأكثر من 26% في غضون العامين المقبلين. وتخطّط الشركة لافتتاح 20 متجراً إضافياً بالمجمل بحلول عام 2016 في دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك المدن السعودية مثل الرياض، والباحة، وعنيزة.

 وتعليقاً على افتتاح المتاجر الجديدة، قال ديفيد بيدجيون، مدير العمليات في شركة «رِد تاغ»: “مع افتتاح أربعة متاجر جديدة في المملكة العربية السعودية الشهر الماضي، نكون قد استثمرنا في توفير وصول أفضل إلى أزيائنا ومنتجاتنا المنزلية لجميع عملائنا في المملكة. وتعتبر السعودية سوقاً عالية القيمة لعلامتنا التجارية، وقد نجحنا في تغطية 43 مدينة في مختلف أنحاء المملكة. وفي إطار مساعينا للارتقاء بمكانتنا في المنطقة، فإننا نهدف إلى افتتاح المزيد من متاجر التجزئة في المملكة العربية السعودية لخدمة أكبر قدر ممكن من البلدات والمدن الصغيرة”.

 وأضاف بيدجيون: “ويتماشى افتتاح المتاجر الجديدة مع رؤية علامتنا الحيوية لتوفير تجربة تسوّق ممتعة مع مجموعة واسعة ومتنوعة من الأزياء والمنتجات المنزلية الأنيقة بأسعار معقولة لجميع عملائنا في أنحاء المنطقة”.

وتمتلك العلامة أكثر من 170 متجراً في جميع أنحاء الشرق الأوسط، منها 101 متجراً في السعودية حالياً، مع حضور قويّ في بلدان أخرى بما فيها البحرين، ومصر، والعراق، والأردن، والكويت، ونيجيريا، وسلطنة عُمان، وقطر، وتونس، والإمارات، وأوزبكستان، واليمن.

ويمكن لعشاق الموضة الاستمتاع باختيار ما يناسب أذواقهم من مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات العصرية التي تلبي جميع احتياجات التسوق الخاصة بهم. وسوف تكون تشكيلة الشتاء الجديدة من الأزياء النسائية النابضة بالحياة، وملابس الأطفال الأنيقة، والملابس الرجالية العصرية، وكذلك الإكسسوارات ومنتجات الديكور المنزلي الأنيقة، متوفرة في المتاجر التي تم افتتاحها مؤخراً في المدينة المنورة، وصبيا، والرياض، والمبرز، وكذلك في جميع المتاجر الأخرى في المنطقة.

ddcfujurjl00001

REDTAG, the value fashion and home lifestyle brand, has opened four more stores in the Saudi Arabian cities Madina, Sabya, Riyadh and Mubarraz with the aim to satisfy its customers’ growing demand in the kingdom. These openings are part of the brand’s expansion plan to be easily accessible for all Saudi shoppers even in more remote areas

REDTAG is now present in 43 towns and cities across the Kingdom and has plans to expand in many more areas in the near future. The brand’s continuing growth target is to increase the number of stores in the Middle East by more than 26 per cent within the next two years. In total, 20 more store openings are planned in the GCC by 2016 including in KSA cities such as Riyadh; Al Baha and Onaiza

Commenting on the new openings, David Pidgeon, Chief Operating Officer stated: “With four more stores in Saudi Arabia opened last month, we have invested in offering better access to our fashion and home products for all of our customers in the kingdom. Saudi Arabia is a very big value market for our brand and we have managed to penetrate in 43 cities across the country. To further strengthen our position in the region, we aim to add more retail showrooms in Saudi Arabia to be even more connected in smaller towns and cities”

He added: “The new store openings are in line with our dynamic brand vision to provide a pleasant shopping experience with a great variety of affordable & stylish fashion and home collections to all of our customers across the whole region”

Out of a total of the brand’s over 170 stores across the Middle East, 101 are currently in the Kingdom, with a large presence in other countries including the Bahrain, Egypt, Iraq, Jordan, Kuwait, Nigeria, Oman, Qatar, Tunisia, UAE, Uzbekistan and Yemen

Fashion lovers can enjoy choosing from a wide array of trendy clothes and accessories for all their shopping requirements. The new winter collection of lively ladies fashion, stylish children’s clothes and modern menswear as well as chic accessories and home decoration products will be available in the newly opened stores in Madina, Sabya, Riyadh and Mubarraz as well all as at all other stores in the region

ddcfujurjl00002 ddcfujurjl00003 ddcfujurjl00005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك