xxds5rjl00005

سبلاش: مقهى مجتمع عرض أزياء خريف وشتاء 2015

تخيل نادياً راقياً حافلاً بأبرز الشخصيات وهواة السفر حول العالم. مساحة تجتمع فيها فئة ممن يربطهم حب الموضة والسفر والموسيقى. هذه هي الأجواء التي وفرتها علامة “سبلاش” لضيوفها هذا الموسم حيث استعرضت تشكيلة تصاميمها لخريف وشتاء 2015 التي جسدت مجموعة من خطوط الموضة الكلاسيكية بإطلالة عصرية. 

 وسادت النادي أجواء الرقي والتألق حيث اجتمعت صيحات موضة Bespoke Military وRetro Futuristic معاً لتبدع الإطلالة الأمثل لمحبي السفر. وتألقت على منصة العرض قطع وتصاميم بسيطة وأنيقة وإطلالات رسمية وقصات ريترو أنيقة تعكس أبرز صيحات الموضة التي شهدتها فعاليات وعروض الأزياء المختلفة على مدى الأيام الماضية.

 وفي هذا الصدد قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي “سبلاش” و”آيكونيك”: “سعياً منا للتركيز على مزايا البساطة والكلاسيكية والعملية، فقد تبنت العلامة في هذا الموسم اثنتين من خطوط الموضة الكلاسيكية وهي Military وRetro، مع لمسة عصرية. وتعكس تصاميم هذه التشكيلة الشخصية المثقفة كثيرة الأسفار، والتي تنتمي إلى فئة مميزة تحمل اسم “مقهى المجتمع”. وقد هدفنا من خلال هذا العرض إلى تعريف داعمينا وزبائننا بمستوى الإبداع الذي تنطوي عليه العلامة، ولا يقتصر على التصاميم وتشكيلات الأزياء بل يبرز في قدرتنا على تطوير المفاهيم لأفكار تجتاز العوائق وتستعرض الموضة بطريقة لم يسبق لها مثيل”.

 وقد رحبت العلامة في موقع العرض بمدينة جميرا بضيوفها في قاعة تم تصميمها كمقهى يعكس الإيحاءات الفرنسية وطابع الريترو بوضوح. ووسط تصاميم وديكورات تلائم مزاج عشاق السفر، استمتع ضيوف العرض بالأجواء الراقية التي سادت المقهى وبالمشروبات الفاخرة والمقبلات التي تم تقديمها على الحضور. أما أنغام DJ Kennedy فقد ملأت الأجواء بالمرح والإيقاعات الراقصة. ولمزيد من التشويق تم اصطحاب ضيوف العرض إلى مقاعدهم المطلة على منصة عرض شبيهة بمدرج مطار مضاء بأنوار LED. وتمايل 25 من أبرز العارضين والعارضات على منصة العرض وسط ديكورات وأجواء حالمة بث فيها جمهور العرض الحيوية.

 وحضر عرض كبار الشخصيات نخبة من شخصيات الإمارات، واختتم بعبور رازا بيج على البساط الأحمر وسط تصفيق مدوّ. كما تضمنت الفعاليات عرضاً أقيم في وقت سابق من الأمسية تمكن خلاله عشاق الموضة وزبائن “سبلاش” من إلقاء نظرة على أبرز خطوط الموضة المرتقبة لهذا الموسم.

 ولتحقيق أكبر مستوى مشاهدة للعرض والاحتفال بالموضة على نطاق أوسع، قامت “سبلاش” بنقل عرضي الأزياء مباشرة على الهواء عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي للعلامة، بالإضافة إلى عدد من أبرز المنصات الإلكترونية في أنحاء المنطقة، حيث تمكن نحو مليون أو أكثر من عشاق العلامة وزبائنها من مشاهدة عرض أزياء سبلاش.

 ستتوفر التشكيلة التي ظهرت خلال عرض الأزياء اعتباراً من 4 أكتوبر في متاجر سبلاش. ويمكنكم إعادة مشاهدة لقطات من العرض على قناة سبلاش Youtube.com/SplashFashion.

xxds5rjl00001 xxds5rjl00002 xxds5rjl00003 xxds5rjl00004 xxds5rjl00005 xxds5rjl00006



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك