gg8df40001

مجموعة نيولوك للرجال والنساء لخريف/ شتاء 2015

تتميز مجموعة نيولوك لخريف/ شتاء 2015 بتصاميم عالمية وعصرية. ستمنحك هذه المجموعة شعوراً بالدفء وإطلالةً أنيقةً في نفس الوقت من خلال تصاميم تتخللها طبقات من الصوف الناعم خاماتٍ محبوكة وأوشحة صوفية. تظهر كذلك نقشة الكاروهات ذات الألوان الداكنة بشكلٍ كبيرٍ في مجموعة القطع الأساسية والتي تتضمن الكنزات والأوشحة وغيرها من الإكسسوارات.

هيبستر: تتضمن هذه التشكيلة ذات الروح العصرية قطعاً بقصاتٍ قريبةٍ من الجسد مثل السراويل القماشية الضيقة والسترات المستوحاة من اللوك العسكري وسراويل الجينز الضيقة. أما تشكيلة الجواكيت القصيرة والكنزات الصوفية الطويلة والتي شيرتات السبور فتضفي نفحةً عصريةً على المجموعة. كذلك تظهر الكنزات بالألوان المحايدة منسقةً مع قمصانٍ بنقشة الكاروهات وجواكيت بتدرجات الخمري والكحلي الداكن والبيج الفاتح.

ووترغيت: تشهد موضة الستينات حضوراً طاغياً في هذه المجموعة، مع الجينزات بدرجاتٍ تتراوح من الأزرق الباهت إلى النيلي الغامق بقصاتٍ ضيقة للغاية. أما كنزات الياقة العالية باللونين الأسود الحالك والبرتقالي المحروق مع جواكيت الجينز باللون الأزرق المتدرج والمعاطف الخفيفة فتضفي طابعاً مسترخياً على اللوك.

ريبيل: تعيد السترات ذات الستايل العسكري باللون الكاكي والكنزات الصوفية المضلّعة إحياء الروح المتمردة. وتشمل المجموعة أيضاً كنزات مقلّمة وسراويل مريحة مصممة للرجل العصري. الألوان الأساسية لهذه المجموعة تتضمن الرمادي والزيتي والأزرق الغامق. تتضمن هذه التشكيلة قطعاً مريحةً وسهلة الارتداء ويمكنها أن تنقلك بكل سلاسة من إطلالة النهار الكاجوال إلى إطلالة المساء العصرية.

تركز هذه المجموعة على تناغم الألوان مع بعضها وتعدد الطبقات لتنتقل تدريجياً من أزياء صيفية مشرقة إلى أزياء خريفية شتوية غنية بالألوان الدافئة.

ولا ننسى الاكسسوارات لإطلالة أكثر تميزاً ومنها الحقائب القماشية بالألوان الداكنة والأوشحة الصوفية والجزمات اللامعة ذات الرقبة القصيرة.

تتوفر المجموعة الرجالية الآن في متاجر مختارة من نيولوك في جميع دول الخليج.

 

gg8df40002

موضة خريف/ شتاء 2015 لهذا الموسم غنية ومفعمة بدرجاتٍ لونيةٍ تضم النحاسي والرمادي الداكن والأزرق البحري والبني الشوكولا. أما بالنسبة للأقمشة فهي منوعة بين الجلد والأقمشة ذات الخيوط اللامعة والصوف الناعم المزين بتفاصيل معدنية وطبعاتٍ عصريةٍ بطابعٍ خريفي مميز.

بلومزبيري: مستوحاة من ستايل السبعينات الغجري الذي كان سائداً في غرب لندن. تشكل الطبعات المتموجة والأهداب بلون الكاراميل والتنانير من جلد الشامواه الصناعي القطع الأساسية في هذه المجموعة ذات الستايل الريترو شيك. تظهر في التشكيلة أيضاً السراويل الواسعة وجواكيت الكيمونو المفعمة بالألوان الترابية والأزرق الغامق والأصفر الخردلي.

هيريتيج: تركز هذه المجموعة ذات الطابع الكلاسيكي على الطبعات التقليدية بالإضافة إلى صوف الـ”توييد” ونقشات الكاروهات وجميعها تذكرنا بالنزهات الريفية في الطقس البارد. كذلك تظهر الفساتين الرسمية بصيحة المونوكروم (الأبيض والأسود) ونقشات ناعمة وسترات مريحة وقمصان حريرية وتنانير قصيرة بتدرجات التوتي والدراقي والبني الشوكولا وهي ألوان لا تبطل موضتها أبداً.

سافيدج بيوتي: تأتي هذه المجموعة بوحي من الطراز القوطي وتجمع بين الأنوثة والجرأة في نفس الوقت. تحتوي على هذه المجموعة على تشكيلة واسعة من تدرجات الألوان الغامقة والقوية لتقدم موضة خريف/ شتاء تناسب المرأة الجريئة والأنيقة ليلاً نهاراً.

يونيفورم: تحتوي هذه المجموعة على قطعٍ بصيحة المونوكروم (الأبيض والأسود) وتشتمل على الجينزات الضيقة ونقشة المربعات الكبيرة والكنزات العملية مع درجات من الأبيض والأسود والزيتي الغامق. تمتاز هذه المجموعة بالطابع العفوي لكن الراقي بنفس الوقت وهي مثالية للمشاوير النهارية في المدينة.  

آفتر بارتي: هي مجموعة ملائمة لموسم الأعياد في الشتاء بفساتينها الأنيقة والجامب سوت المصممة للسهرات. تُظهر القصات في هذه المجموعة الجسد بشكلٍ أنيقٍ وراقٍ وهي مثالية لإطلالةٍ غايةٍ في الأناقة.

تأتي الأحذية والإكسسوارات بإضافاتٍ عصرية ومميزة مثل الأهداب والشرّابات وجلد الشامواه. تضيف الخواتم البراقة والأقراط المتدلية والقلادات الطويلة لمسةً رقيقةً وناعمةً على الإطلالة الجريئة لهذا الموسم، بينما تتزين الحقائب والأحذية بالدبابيس المعدنية والإضافات البراقة. ولنزهات الشتاء لا غنى عن الجزمات ذات الكعب العالي المصنوعة من الجلد أو الصوف الناعم.

أما اللمسة النهائية الأخاذة فتضفيها مجموعة بيور كولور للمكياج التي تم إطلاقها مؤخراً.

تضم المجموعة طلاءات أظافر باللون الأحمر الجريء والأزرق اللامع بالإضافة إلى الدرجات المعدنية. أما ظلال العيون فتتدرج من الذهبي البرّاق والفضي إلى البني الكامد والأخضر والأزرق، بينما تتلون الخدود في الأشهر الباردة بدرجات الوردي والبرونزي لإضفاء إطلالةٍ متوهجة.

تتضمن مجموعة نيولوك للألبسة النسائية أيضاً مقاسات صغيرة للسيدات ذوات القامات القصيرة (من 161 سم وأقل). أما مجموعة إنسباير فمتوفرة لغاية مقاس 28 وتضم ملابس الحمل أيضاً.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك