ffr55cdf40001

أناقة كلاسيكية مع أحدث مجموعات سنتربوينت لموسم الخريف والشتاء

تروّج سنتربوينت، أكبر علامة للأزياء في المنطقة، للإطلالة الكلاسيكية الأنيقة من خلال أحدث مجموعاتها لموسم الخريف والشتاء. تتميز المجموعة بألوان الموسم والموديلات التي ستضفي على الجميع إطلالة على الموضة، تتسم بالراحة والأناقة.

 فموديلات بيبي شوب المخصصة للأطفال تعكس مجموعة من ألوان الباستيل والدرجات الداكنة، إلى جانب نقوش الأزهار والنباتات. تتضمن المجموعة عدداً من القطع كالكنزات والسترات بتفاصيل بارزة في الأكمام أو النقوش الخريفية كأوراق الشجر والحيوانات.

 يشعر الأولاد بالراحة في إطلالة تبعث على النشاط والحيوية مع تشكيلة من القمصان والأحذية المنوعة، أما القطع السفلية فتسهل عليهم القفز والحركة. وللفتيات، تضمن المجموعة إطلالة جميلة مع تشكيلة حافلة بالألوان من سراويل الليغنغز والسترات والبلوزات، والتي يمكن تنسيقها جميعاً مع أحدث مجموعة من الأحذية الجميلة. 

 وتتضمن مجموعة سبلاش قطعاً رائعة على الموضة وبألوان خريفية محببة كالبني والأزرق والأحمر. تتسم المجموعة بلمسات كلاسيكية أنيقة، وتبرز فيها موديلات مرنة تناسب النهار والسهرات. وتماشيا مع روح الموسم، تتوفر كذلك تشكيلة متنوعة من السترات والفساتين والسراويل لجميع أفراد العائلة. 

 فهناك إطلالات مرحة وأنيقة في نفس الوقت للسيدات، بفضل الخيارات الواسعة من السترات الشتوية بحواف من الفرو أو الياقات التي يمكن تنسيقها مع سراويل بألوان زاهية أو إكسسوارات حيوية أو حقائب متميزة تبرز جمال الإطلالة. أما المجموعة الجديدة من الأحذية الشتوية الجلدية فتضفي الفخامة والرقي على مظهرك بكل سهولة.

 ولمن تفضل لمسة من التألق الساحر، تقدم المجموعة عدداً من الفساتين المذهلة بألوان الموسم، والتي يمكن تنسيقها مع معاطف الفرو والأحذية الجلدية بمختلف الموديلات.

 أما مجموعة الرجال فتتميز بتنوع كبير في الخيارات وسهولة الانتقال بين المظهر الأنيق والرياضي وما بينهما، بمجرد استبدال السترة. كما يمكن لنجوم الأناقة إضفاء لمسات من التألق من خلال الإكسسوارات، كربطات العنق الزاهية. أما أحدث مجموعة من الأحذية المريحة بموديلات تتماشى مع موضة الموسم، فتضمن مظهراً أنيقاً من الرأس إلى القدمين.

 وهذا الخريف تقدم علامة شو مارت الأحذية بخيارات تجمع الأناقة والخطوط الكلاسيكية للسيدات، من خلال 3 مجموعات أساسية تحمل اسم 70’s Flare و Sports Luxe و Dark Opulence. تشمل المجموعة أحذية بكعب مرتفع أو بدون كعب، وجميعها بنفس المستوى من الراحة والأناقة. أما مجموعة الرجال فتضم الأحذية المريحة والرياضية والأحذية العملية للشتاء، بينما حظيت أحذية الأطفال بلمسات عصرية مع الأحذية الأنيقة ومجموعة من الصنادل الجميلة بألوان متعددة لتكمل الإطلالة.

 ولأمسيات الشتاء الباردة، تقدم علامة لايف ستايل بطانيات بيركشاير الناعمة بملمسها الفاخر، ونقوشها المتميزة، لتكون الإكسسوار المثالي لهذا الوقت من العام. كما تتوفر مجموعة من العطور المنعشة والدافئة، وبروائح فائقة الأنوثة للسيدات مثل عطر ديسيجوال أوعطر “ذا ريبلاي ريلوفر”  الرجولي بتركيبته الغنية من الخشب والمسك.

ffr5cdf40001 ffr5cdf40002 ffr5cdf40003 ffr5cdf40004 ffr5cdf40005 ffr5cdf40006 ffr5cdf40007 ffr5cdf40008 ffr5cdf40009 ffr5cdf40010 ffr5cdf40011 ffr5cdf40012



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك