ssxderjl00001

جس يفتتح متجراً بديكور جديد باللون الأبيض في الظهران

افتتحت علامة جس متجراً بديكور جديد باللون الأبيض في الظهران لتقدم بذلك وللمرة الأولى التصميم الداخلي الجديد الخاص بالعلامة بالإضافة إلى طرح تشكيلة الإكسسوارات الأحدث لموسم الخريف والشتاء. وابتكرت جس العناصر الفنية الجديدة للمتجر بالتعاون مع شركة الهندسة المعمارية الإيطالية جيرالدو أسوشيتي. وقد أقيمت فعالية قص الشريط إيذاناً بالافتتاح تبعها استعراض لتشكيلة الإكسسوارات الاستثنائية.

 وتضمت تشكيلة الإكسسوارات الجديدة حقائب يدوية ونظارات بتصاميم أنيقة. وجاءت حقائب ساتشل بتصميم جديد مبتكر لكلا الجنسين مع تفاصيل دقيقة ومميزة أضفت لمسات حديثة على تصميمها التقليدي، حيث ضمت المجموعة حقائب بالعديد من الأشكال والأحجام. وأضفت الألوان الغنية التي اتسمت بها حقائب ساتشل طابعاً عصرياً على تشكيلة الموسم مع تصاميم مواكبة لأحدث صيحات الموضة، وإضافات نابضة بالحياة باللون الأصفر  والأزرق كوبالت  والفوشيه والعديد من نقشات الأزهار بألوان زاهية. وظهرت في تشكيلة إكسسوارات موسم الخريف  والشتاء حقائب السلة الكلاسيكية من جس وذلك للمرة الأولى، والتي أتت ضمن سلسلة من التصاميم المبتكرة التي تسبق الزمن لتكمل أناقة الأزياء الاستثنائية لفتيات جس. 

وتتوفر تشكيلة نظارات السيدات لموسم الخريف والشتاء بالعديد من التصاميم السابقة لاتجاهات الموضة بما في ذلك نظارات الطيارين الكلاسيكية، ونظارات حديثة الطراز بعدسات عاكسة، وكذلك قائمة من نظارات بإطار عين القطة، ونظارات القراءة الأنيقة بتصميمها الكلاسيكي للرجال والسيدات. وجاءت نظارات الرجال المظللة مميزة لهذا الموسم مع أشكال مربعة وإطار بلاستيكي باللون الأسود والتي تعد إكسسوارات ضرورية يومياً للتمتع بإطلالة أنيقة طوال الموسم.

وعزز  اللون الأبيض للتصميم الداخلي للمتجر ومصابيح الإضاءة الساطعة بزجاج شبه شفاف تجربة التسوق إلى أعلى المستويات، وفي ذات الوقت تم التركيز على تشكيلة الإكسسوارات  الجديدة  في جميع أنحاء المتجر.  وجرى تجهيز المتجر بنظام إنارة متطور للغاية مع مصابيح عالية التقنية، وأضواء السقف الاستثنائية، وثريات رفيعة الجودة، إلى جانب قضبان التعليق “لومينكس”، بما أضفى طابعاً عصرياً مذهلاً على أجواء المتجر الذي اتسم بطريقة عرض فريدة من نوعها.

وقال تروي زونكيل، مدير عام، جس الشرق الأوسط: ” يسرنا الإعلان عن افتتاح متجرنا أمام المتسوقين. وقد تم تصميم هذا المتجر مع الأخذ بالاعتبار العملاء في المقام الأول، وأدت عملية التغيير الكلية للتصميم الداخلي إلى جعل أجواء المتجر أكثر جاذبية وإلهاماً وملاءمة للتسوق مع تشكيلة مدهشة من الإكسسوارات”.

وأضاف: “يلبي التصميم الجديد احتياجات فئة العملاء الشباب من هواة الموضة، والذين يملكون دراية ومعرفة واسعة في الاتجاهات الجديدة في عالم الموضة. ويشتمل المتجر على مفهوم مميز حقاً حاز على إعجاب عملائنا الذين يسعدنا تلقي آرائهم على الدوام”.

 ويحتفل المتجر بالإرث العريق لعلامة جس مع قائمة لافتة من صور الحملات الإعلانية في جميع أنحاء المتجر، وتم وضع قطع أثاث لامعة بيضاء اللون محاذية لطاولات خشبية وأخرى معدنية بما يستكمل على نحو مثالي الأجواء المتميزة للمتجر، فيما أضافت جلود الأبقار المبقّعة والمقاعد الطويلة بأشكالها الهندسية الرائعة المزيد من اللمسات العصرية المبتكرة. وجرى عرض تشكيلة الإكسسوارات في خزائن أنيقة بجانب مصابيح زجاجية طويلة ومستدقة الشكل من أعلى، بينما تناسقت الأرضية الإسمنتية الرمادية مع عناصر التصميم الفريدة والتي اندمجت على نحو مثالي مع المشهد الكلي في المتجر.

ssxderjl00001 ssxderjl00002 ssxderjl00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك