ddccdf40001

هوم سنتر تعلن عن إطلاق كاتالوج المنتجات السنوي في المنطقة

تعتزم هوم سنتر، سلسلة متاجر الأثاثات المنزلية الرائدة على مستوى المنطقة، إطلاق الكاتالوج السنوي لعام 2015/2016. ويضم الكاتالوج هذا العام مجموعة واسعة من التصاميم والأفكار الجديدة لديكورات المنازل، ما يعكس التزام العلامة التجارية الكامل بتوفير أفكار مبدعة لتجميل المنازل على مدى العشرين عاماً الماضية.

ويقدم الكاتالوج لعملاء هوم سنتر كل سنة أفكاراً عصرية وجديدة تضمن أعلى مستويات الجودة بقيمة ممتازة. ويعكس الكاتالوج هذا العام التوجهات العالمية الرائجة في مجال المفروشات والتي يتم تخصيصها وتقديمها بشكل جميل وجذاب لتلبي أذواق وتطلعات عملاء هوم سنتر في المنطقة.

ويشمل الكاتالوج أكثر من 195 تصميماً وفكرة جديدة لفرش المنازل، وسيركّز الكاتالوج هذا العام على “التشكيلات” التي تضم منتجات واسعة من مفروشات تتناغم تماماً مع جميع أصناف البيوت وتحتوي على خيارات منوعة لغرف المعيشة وغرف النوم والطعام. وبفضل هذه “التشكيلات”، لن يحتار العملاء بعد الآن أثناء بحثهم عما يتناسب مع تصميم منازلهم، إذ تزخر الغرف المتوفرة بتفاصيل رائعة وجميلة وبألوان لا حصر لها. وهكذا ستتيح “التشكيلات”، المؤلفة من “جولييت” و”هيلين” و”بريستيج”، إضافة لمسات فاخرة إلى كافة أرجاء المنزل.  

وقد تم تصميم الكاتالوج ليلبي الاحتياجات المختلفة لكافة عملاء هوم سنتر. وفي حين يستطيع العملاء اختيار المنتجات الكلاسيكية، تتوفر كذلك منتجات تتمتع بالفخامة واللمسات والتصاميم الحديثة والتي ستنال اعجاب العملاء بلا شك. وتترافق خيارات الأثاث والمفروشات كذلك مع الإكسسوارات المنزلية وإكسسوارات الإضاءة والحمامات وغرف النوم ومنتجات المطابخ الأساسية.  

وتسعى هوم سنتر لخلق مزيداً من التفاعل عبر منصاتها الإلكترونية وذلك من خلال إطلاق النسخة الإلكترونية التفاعلية للكتالوج السنوي، حتى يتثنى لعملائها معرفة المزيد عن منتجات هوم سنتر، في ظل أجواء مرحة مليئة باللعب والهدايا القيّمة.

يتوفر كتالوج هوم سنتر بالمعارض بدءً من شهر سبتمبر، كما يمكن تصفّحه إلكترونيا على www.homecentrestores.com 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك