aase45740003

“آيكونيك” تطرح مجموعة ازياء Trend Note للرجال والنساء

الأزياء النسائية من “آيكونيك”

Mod Modernism يمثل طابع ستينيات القرن الماضي إيحاءً هاماً في هذا الموسم الذي يعيد الحياة لموضة Mod Modernism بأناقتها وعصريتها. القصات البسيطة تعود بقوة حيث الراحة هي العنصر الأكثر أهمية. أما بطل هذه التشكيلة من التصاميم فهو المونوكروم مع اللونين الأسود والأبيض، ترافقه نقوش ورسومات مثل رقعة المربعات بهذين اللونين، وخطوط الألوان الشبيهة بضربات الفرشاة في أبرز قطع المجموعة مثل الفستان بقصة واسعة من الأسفل والتنورة ذات الطول المتوسط والجاكيت الرسمي والبلوزة العريضة. ألوان منعشة مثل الأخضر الليموني الفاتح والأزرق تظهر هنا وهناك لتبدد الجمود.

 Neo Sports الفستان الضيق من الأعلى والفضفاض من الأسفل، الفستان بقصة قصيرة بسيطة، معطف المطر والتنورة بقصة دائرية هي أبرز القطع في هذه المجموعة المستوحاة من تسعينيات القرن الماضي. هذه الموضة تركز على الملابس اليومية والملابس الرياضي مع لمسة من الفخامة إلى جانب العناصر الجرافيكية التي تضفي جواً من الدراما. أقمشة مثل النسيج الشبكي وقماش السكوبا والتفاصيل المقصوصة بالليزر – جميعها تضفي جواً من التنوع على هذه التشكيلة التي تبرز فيها ألوان الفضي اللامع والأصفر الكبريتي والأسود الحالك.

Military Tribe النقوش العسكرية تبدو صالحة لكل زمن وموسم، وهي موضة جاءت لتبقى كما تتألق في هذه التشكيلة بلمسة معاصرة وإطلالة ناعمة مناسبة للملابس اليومية. قطع مستوحاة من الزي العسكري مع لمسة من الأناقة الفاخرة تكمّلها الخامات المتميزة والتفاصيل الرائعة مثل الجيوب ورقع الأكتاف والأحزمة البارزة. أما الأقمشة المستخدمة فأبرزها الكريب الحريري والكوبرو بألوان تطغى على التشكيلة مثل الأخضر الزيتي والبرتقالي والأصفر والأزرق. أبرز قطع التشكيلة هي الفستان الماكسي بياقة صينية، الجاكيت بتصميم عسكري، البدلة الكاملة بنقوش عسكرية والتنورة بنقش عسكري.

Dark Delicacy تشكيلة تصاميم تجسد الشوق وجاذبية المرأة في أجلى صورها. توقعي إطلالة رومانسية مع الدانتيل الفاخر.التألق والروعة هي الكلمات المفتاحية لهذه المجموعة التي تبرزها تفاصيل الترتر الملون والخرز السداسي والخرز الرقيق على أقمشة فاخرة مثل الشانتيل والمخمل والتويد. ملابس السهرة الأنيقة  تتألق بألوان الأخضر الزاهي والأسود مع نقوش تضفي عليها لمسة من اللمعان. أبهري الأبصار بفستان طويل بخصر ضيق وذيل مفرود أو البلوزة بقصة التنورة من الأسفل والمزينة بالترتر أو بالتنورة ضيقة أو الجاكيت الضيق مع البدلة الكاملة الرسمية.

Street Glam هذه الإطلالة هي قمة الروعة والتألق، تضج بالمرح والدلال وهي مثالية لصورك اليومية الأنيقة على إنستغرام. جريئة ورقيقة في آن معاً ستجدين فيها قطعاً يبرز فيها الطابع الهندسي ترافقها قطع مزينة بالترتر تمنحك مزيداً من ألق الأنوثة. نقوش مربعات الريترو الكلاسيكية والتي تجسد الطابع الأمريكي تظهر أيضاً في هذه التشكيلة التي تجمع بين قطعها ألواناً متنوعة مثل الأزرق والفضي والرمادي والبرتقالي والأسود. تألقي بهذه الإطلالة مع قطع مثل البنطلون المريح والبنطلون بإسوارة ضيقة من الأسفل والفستان بقصة قصيرة بسيطة.

aase45740002 aase45740005 aase45740006 ddde45740001

اما الأزياء الرجالية من “آيكونيك”


Urban Mix

هذه التشكيلة تركز على الملابس الأنيقة العصرية، وهي تتألق هذا الموسم بدرجات الرمادي والأبيض والأسود والأحمر والأزرق. هذا الرجل العصري لا يرضى بأقل من إطلالة راقية مثالية، ويمكنه تحقيق هذه الإطلالة بارتداء معطف المطر والجاكيت الخفيف المحبوك والقميص الأبيض ومجموعة متنوعة من البدلات. تصاميم وموديلات متعددة يمكن الاختيار منها ويمكن التبديل بينها بسهولة بين إطلالة العمل والسهرة.

Party Warrior

هذه المجموعة هي بالأساس تشكيلة لملابس السهرة، فالصيحات الأبرز فيها تركز على حياة الحفلات والسهر مع لمسة من الفخامة والترف. الرجل الأنيق في كل مكان يرتدي الآن جاكيت السهرة المخملي والقميص المنقش الرسمي والكنزات المزخرفة الراقية لإطلالة سهرة بامتياز. احتفل بهذا الموسم بتألق لا مثيل له ولا تتردد في الخروج بإطلالة جريئة وأنيقة تلفت الأبصار.

aase45740003 aase45740001 aase45740004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك