xcr5cf5740001

PUMA الشرق الأوسط تطلق “العهد”

هذا الموسم، بوما تطلق “العهد” كجزء من حملة “أسرع إلى الأبد” العالمية، والمخصّصة للتركيز على التدريب والتمارين الرياضية. “لماذا تتدرّب؟” .. سؤال بسيط من كلمتين تتحدّى به PUMA الأفراد والفرق بهدف إغناء تدريباتهم وتمارينهم بمزيد من الطاقة والإيجابية، وللعودة دائماً وأبداً إلى الرياضة.

 الغاية ليست التدريب بحدّ ذاته .. بل تعتبر PUMA التدريب وسيلة لتعزيز شخصية إيجابية ولتحفيز لعبة أقوى. فكلّما أضفت طاقة إلى لعبتك وحياتك، حصلت على المزيد من النتائج المرضية. مع PUMA، تستبدل الأعذار بالإندورفين وتتدرّب لكي تكون أسرع وأقوى وأجرأ .. #مهما_يكن!

 أما “العهد” من PUMA فهو منصة تفاعلية للمستهلكين، متوفرة عبر تطبيق PUMATRACK الذي تم تحديثه مؤخراً لتعقّب مجموعة من الأنشطة التدريبية وقياسها، وعبر puma.com/training. كما يمكنك مشاركة تعهّدك من خلال كافة وسائل التواصل الاجتماعية. ويدور “العهد” من PUMA حول شعار القوة #مهما_يكن أو #NoMatterWhat، ويقدّم للمستهلكين إرشادات وتعليمات فيما يخصّ الأدوات والتجهيزات الرياضية ويشجّعهم على الالتزام بعهدهم .. لكي يكونوا أسرع وأقوى وأجرأ.

كما أن PUMA تتعاون دولياً مع مجموعة سفراء من نخبة المشاهير – يوسين بولت، أسرع رجل في العالم، ريهانا، الفنانة الحائزة على جائزة القرص البلاتيني عدة مرات، نادي آرسنال لكرة القدم، النجم والمهاجم سيرجيو  – وكلّهم يعملون على قيادة المستهلكين وتحفيزهم ليتدرّبوا أكثر وأكثر .. تماماً مثلهم .. و#مهما_يكن!

وإقليمياً، تعمل PUMA الشرق الأوسط مع سفراء رائدين في مجال التدريب واللياقة والتغذية، مقدّمة لمحة خاطفة عن أنظمة تدريب يخضع لها هؤلاء الأفراد للحرص على بقائهم في صدارة اللعبة، وملتقطة أيضاً مصدر محفّزاتهم وخططهم المتّبعة للتطوّر ولتعزيز كل لعبة يلعبونها بالطاقة والتميّز والحماسة. كما ستقوم PUMA الشرق الأوسط بإنتاج خمسة أفلام رقمية مع أفراد مؤثّرين بارزين من المنطقة – الكاتب السعودي والمسافر الرحّال عبدالله الجمعة، الوجه التلفزيوني المصري شريف فايد، لاعب كرة القدم الإماراتي الواعد مصعب النقبي، مصمّمتي الأزياء المقيمتين في دبي تمارا القباني والعنود بدر (ليدي فوزازا). وتظهر الأفلام كيف يلتزم كل منهم بـ “العهد” ويتدرّبون خلف الأضواء لتحقيق أهدافهم ويكونوا أقوى #مهما_يكن!

ومن بين الاستراتيجيات الداعمة لحملة “العهد”، أحدث ابتكار PUMA ضمن فئة IGNITE: حذاء IGNITE XT الجديد .. حذاء مصمّم خصيصاً لرياضيين يعملون على رفع مستويات الطاقة والحركة إلى أقصى حدّ خلال تدريباتهم القاسية والمكثّفة. كل خطوة بهذا الحذاء مدعّمة بمادة IGNITE FOAM الإسفنجية على طول كعب الحذاء الوسطي، ما يمنح الرياضيين سرعة استجابة وطاقة ارتدادية قصوى. أما التوسيد المرن طول الحذاء فيدعم حركة سريعة وديناميكية ومتعددة الاتجاهات. والكثافة الإضافية على الكعب من الجهات الوسطية والجانبية تعزّز الحركات جنباً-إلى-جنب. IGNITE XT الجديد يرتكز على الطاقة الارتدادية وهو مصمّم ليعيد للرياضيين كل الطاقة التي يبذلونها خلال كل تدريب.

 لمزيد من المعلومات حول تجهيزات PUMA للتدريب وحذاء التدريب IGNITE XT الجديد، ولاتخاذ عهدكم الخاص، تفضلوا بزيارة puma.com/training وحمّلوا تطبيق PUMATRAC من متجر التطبيقات Google Play أو App Store. كما يمكنكم متابعة الرحلة من خلال #ThePactME و#NoMatterWhat

xcr5cf5740001 xcr5cf5740002 xcr5cf5740003

 

https://youtu.be/_yac5NXiY88



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك