xcv5740001

البنك السعودي الفرنسي يدرب عدد من منسوبي القطاع الحكومي وشبه حكومي

للعام الثالث على التوالي نظّمت إدارة المؤسسات الحكومية التابعة لمجموعة الأعمال المصرفية بالتعاون مع اكاديمية البنك السعودي الفرنسي برنامجاً تدريبياً لمدة أسبوعين;حيث تضمن الأسبوع الأول برنامج أساسيات العمل المصرفي و مكافحة  غسيل الأموال كما تناول الأسبوع الثاني موضوع التوعية ضد الاحتيال و التزوير والتزييف. و أقيمت الدورات في مقر أكاديمية البنك السعودي الفرنسي وقدمها المدرب / بدر الراشد تحت إشراف مدير الأكاديمية الأستاذ / خالد الصقر .

يعكس هذا البرنامج الجهود المستمرة لإدارة المؤسسات الحكومية لتطوير علاقاتها مع عملائها ، وذلك عن طريق تقديم الدعم والمساعدة لهم في تدريب وتطوير منسوبيهم و تعزيزاً لمفهوم الشراكة الاستراتيجية مع  عملائها من القطاعين الحكومي وشبه الحكومي و لتأهيلهم للتعامل مع احتياجاتهم المصرفية بشكل أفضل.

كما تأتي هذه المبادرة في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية التي يوليها البنك كل عناية واهتمام و تعنى بتنمية و تطوير المجتمع بشكل عام مما يجسد رؤية البنك السعودي الفرنسي ” بنك الامتياز “

الجدير بالذكر أن إدارة المؤسسات الحكومية تعنى بتقديم خدمات مصرفية في مجال إدارة الحسابات والاستثمار والتسهيلات الائتمانية للمؤسسات الحكومية والشبه حكومية و منسوبيها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك