Connect with us

أسواق

“تونتي4” تعزز حضورها في المملكة العربية السعودية بافتتاح أربع متاجر جديدة في يوم واحد

Published

on

أعلنت “تونتي4″، التي تعد أحدث العلامات التجارية في قطاع التجزئة من مجموعة بي إم أيه إنترناشونال في دول مجلس التعاون الخليجي، اليوم عن افتتاح أربعة متاجر جديدة في وقت واحد، في إنجاز جديد ضمن خطط توسع الشركة.

وتقع المتاجر الجديدة في مدينة الرياض، ونجران، والقنفذة، وبيشة، وسوف تقدم للمتسوقين أزياء بتصاميم عصرية راقية لجميع أفراد العائلة بقيمة ممتازة. وتلتزم هذه المتاجر الجديدة بتوفير تشكيلات أزياء مستوحاة من تصاميم أكثر من 6000 مصمم لمختلف الفئات العمرية من كبار وأطفال وأزياء الشباب العصرية، ليتمتعو بالقيمة والتنوع الكبير الذي تشتهر به هذه العلامة التجارية.

وفي هذا السياق، قال محمد آصف، رئيس العلامة التجارية في “تونتي4” في المملكة العربية السعودية: “يمثل إعلان اليوم خطوة هامة في مسيرة ’تونتي4‘ التي تستمر في تعزيز وجودها في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي. وتوفر ’تونتي4‘ للعملاء تجربة تسوق فريدة من نوعها من خلال عروض أزياء مميزة وشاملة لجميع أفراد الأسرة، وبأسعار مغرية. ونحن ملتزمون بتوفير المزيد من الخيارات التي تغطي تشكيلات وصيحات أزياء جديدة وعروض ممتازة لعملائنا الحاليين والجدد في متاجرنا الجديدة في الرياض، ونجران، والقنفذة وبيشة”.

ومع المتاجر الجديدة التي تتراوح مساحتها بين 1500 متر مربع و3000 متر مربع، يصل العدد الإجمالي لمتاجر “تونتي4” في المملكة إلى 21 متجراً تم افتتاحها خلال العامين الماضيين. وتقع هذه المتاجر في 15 مدينة رئيسية في المملكة، وتقدم خدماتها لأكثر من مليوني عميل حتى الآن.

ومنذ افتتاح أول متاجر “تونتي4” في أكتوبر 2013، نجحت العلامة التجارية بتعزيز حضورها في دول مجلس التعاون الخليجي وتقويته بشكل متواصل. ويوجد حالياً 32 متجر “تونتي4” في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي: الكويت، والبحرين، وسلطنة عُمان، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وقطر والمملكة العربية السعودية). ومع معدل افتتاح متجر واحد كل شهر، فإن العلامة التجارية الرائدة في عالم الأزياء تمضي بثبات لتشغيل أكثر من 100 متجرٍ في السنوات الأربع المقبلة.

وتجمع “تونتي4” كل المزايا التي يتمتع بها أي متجر متخصص تحت سقف واحد، مع أزياء عصرية وبأسعار معقولة في متناول اليد. لمزيد من المعلومات ولمعرفة مواقع المتاجر، يرجى زيارة www.twenty4fashion.com.

jljljl00001

twenty4, the latest offering from the BMA International Group to the retail world in the GCC, hastoday announced the simultaneous opening of four new stores, marking a significant milestone in the company’s expansion 

Situated in Riyadh, Najran, Qunfudah and Bisha, the new stores will offer shoppers a fresh approach to high-end style for all the family, at incredible value. With a fashion range of over 6,000 designer-inspired styles across adult, children and contemporary youth ranges, the new stores promise to deliver customers the great variety and value brand is known for

Mohammed Asif, Brand Head, twenty4 KSA, said: “Today’s announcement marks a significant step for twenty4, as we continue to grow our presence in Saudi Arabia and across the GCC. twenty4 offers customers a unique shopping experience with an extensive fashion offering for the whole family, at attractive prices. We are committed to bringing more choice, on trend collections and quality offerings to new and existing customers in our Riyadh, Najran, Qunfuda and Bisha locations”

 The retail outlets, which will range from 15,00m2 to 3,000m2 in size, will bring the total number of stores twenty4 operates in the Kingdom to 21 over the last two years. All located in 15 of the country’s major cities, serving over two million customers to date

Since the first twenty4 store opening in October 2013, the brand’s presence in the GCC has gone from strength-to-strength. twenty4 currently has 32 stores open across the GCC (Saudi Arabia, Kuwait, Bahrain, Oman, UAE & Qatar), and with an average of one store opening per month, the fashion retailer is on track to operating over 100 stores in the next four years

twenty4 combines all the benefits of a specialty store under one roof with on-trend, affordable fashion at your fingertips. For further information and locations please visit www.twenty4fashion.com

jljljl00002 jljljl00003 jljljl00004

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسواق

سيجاريت ريسينج للقوارب الفاخرة تطلق عملياتها في الشرق الأوسط

Published

on

By

أطلقت سيجاريت ريسينج، الشركة الرائدة في تصنيع القوارب الفاخرة عالية الأداء، عملياتها رسمياً في الشرق الأوسط اليوم، من خلال تقديم مجموعة فريدة تتكون من خمسة قوارب سيجاريت ريسينج في فعالية رفيعة المستوى لكبار الشخصيات في يوم الافتتاح في مرسى العرب الفاخر بإدارة دي مارين.
وتقدم شركة سيجاريت الشرق الأوسط مجموعة مميزة من طرازات القوارب الفاخرة، بدءاً من طراز نايت هوك بطول 41 قدم وحتى طراز تيرانا بطول 59 قدم، والتي توفر جميعها مزيجاً استثنائياً من الحرفية والأداء والفخامة. وقد صُممت جميع قوارب سيجاريت بشكل مخصص لكل عميل عبر المزج بين الإبداع والابتكار. كما توفر الهندسة المتقدمة لقوارب سيجاريت الأمان والراحة والسلاسة حتى في أصعب الأجواء البحرية.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال تيم ترينكر، الرئيس التنفيذي والشريك في سيجاريت الشرق الأوسط وأوروبا: “تكتسب فعالية اليوم أهمية بالغة بالنسبة لشركة سيجاريت ريسينج التي تؤكد التزامها تجاه الشرق الأوسط عبر إطلاق العلامة التجارية الفاخرة في المنطقة. ونقدم بمناسبة يوم الافتتاح الخاص بكبار الشخصيات، خمسة نماذج من قوارب سيجاريت ريسينج الفخمة في مرسى العرب، الوجهة السياحية الفاخرة ذات الإطلالات الخلابة على برج العرب والتي تديرها دي مارين، حيث تؤكد العلامة التجارية مكانتها والتزامها بالفخامة والجودة الاستثنائية في المنطقة. كما نؤكد على أن فريق سيجاريت الشرق الأوسط متحمس ومتطلع للمضي قدماً بكل ثقة لتحقيق أحلام العملاء من عشّاق القوارب الفاخرة في المنطقة”.
ويتم تصنيع قوارب سيجاريت يدوياً من قبل فريق الشركة المتمرس منذ عام 1969، والذي يضم عمال التغليف والتنجيد وعمال المعادن والرسامين. وتستمر قوارب سيجاريت في الحفاظ على تقاليد المتعة والسباق لأكثر من نصف قرن، متربعة على عرش الشركات الأكثر تقدماً وتطوراً في صناعة القوارب الفاخرة، وذلك بفضل قسم تطوير المنتجات والهندسة المتميز الذي يواصل إبداعه للحفاظ على مكانة الشركة الرائدة.
وتقوم شركة سيجاريت الشرق الأوسط بتعيين الوكلاء حالياً بشكل استراتيجي في جميع أنحاء المنطقة لضمان دعم العملاء في عملية البيع وما بعدها، وتوفير خدماتها على أعلى مستوى لأصحاب قوارب سيجاريت الحاليين والمستقبليين. ويشهد الطلب على القوارب الفاخرة عالية الجودة والحرفية والأداء تزايداً ملحوظاً، وتضمن الشركة تميّز كل من قوارب سيجاريت عبر طلائه المخصص عالي الجودة.
وتم منح الحاضرين اليوم خلال حفل الإطلاق المفتوح لكبار الشخصيات، الفرصة لمشاهدة وتجربة خمسة نماذج من قوارب سيجاريت ريسينج، بما فيها قوارب الكونسول الوسطي مثل طراز تيرانا بطول 59 قدم، وطراز ثاندر بطول 52 قدم، وطراز أوروريس بطول 42 قدم، وطراز نايت هوك بطول 41 قدم، إضافة لقارب الأداء 515 الأيقوني الشهير.
لمزيد من المعلومات حول قوارب سيجاريت ريسينج الفاخرة، يرجى زيارة:

https://cigaretteracing.com

Continue Reading

أسواق

بيسل تتصدر في الابتكار في جوائز منتج العام 2024 في دول مجلس التعاون الخليجي

Published

on

By

تألقت “بيسل” للشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وهي الشركة الرائدة في مجال أجهزة المكانس الكهربائية، بفوزها الكبير في جوائز منتج العام 2024 في دول مجلس التعاون الخليجي. حازت “بيسل” على الجوائز الأولى في فئتين حاسمتين، فقد تم تكريم فئة الـ CROSSWAVE® وفئة أجهزة التنظيف المحمولة كأفضل جهاز لتنظيف الأرضيات وأفضل مكنسة محمولة، ما يبرز الإلتزام الثابت للشركة بتقديم أداء تنظيف متميز ومبتكر.
تُعتبر جائزة – منتج العام في الخليج، والتي يصوت عليها المستهلكون، والمعروفة بأنها الشعار الأكثر تميزاً لابتكار المنتجات في دول مجلس التعاون الخليجي، تبرز التزام “بيسل” بتقديم تقنيات تنظيف متقدمة تلبي احتياجات الأسر العصرية. يٌحكم الجائزة عينة من ٤٥٠٠ مستهلك في الخليج، وهي تعترف بالمنتجات التي تبرز لقيمتها الابتكارية وتأثيرها على تجارب المستهلكين.
تجسّد فئة الـ CROSSWAVE® وفئة أجهزة التنظيف المحمولة السعي الدؤوب لـ “بيسل” نحو التميز في تكنولوجيا التنظيف. تتميز فئة الـ CROSSWAVE® بكفاءتها الفائقة وتنوعها، وقد أعادت تعريف تنظيف الأرضيات في جميع أنحاء الخليج. وبالمثل، توفر فئة أجهزة التنظيف المحمولة للمستهلكين قوة التنظيف المحترفة لإزالة البقع والأوساخ، مما يسهل المحافظة على نظافة الديكورات الداخلية.
قالت فاتن البلطجي، المدير العام لـ “بيسل” في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “إننا نشعر بالفخر العميق لنيلنا جائزة منتج العام 2024 في دول مجلس التعاون الخليجي لفئتي الـ CROSSWAVE® وأجهزة التنظيف المحمولة. هذه الجوائز تعتبر بمثابة شهادة على تراث “بيسل” في الابتكار وتفانينا في تقديم حلول تنظيف متميزة تلبي الاحتياجات المتغيرة لعملائنا. إن هذا انعكاس لتعهدنا بالتميز وشغفنا بإنشاء منتجات تجعل التنظيف فعالاً وممتعاً. نحن ملتزمون بمواصلة الريادة في مجال الابتكار في العناية بالأرضيات”.
تقدم “بيسل” مجموعة من المنتجات التي تحمل في طياتها الابتكار والتقنية الرائدة في عالم العناية بالأرضيات، حيث يلتقي الابتكار بالتقاليد في كل عملية كنس ومسح وغسل. “بيسل” أكثر من مجرد اسم، فهي تمثل وعداً بتنظيف البقع وبأقل جهد ممكن، يحول الأماكن إلى ملاذات نقية. كل منتج يكشف عن تاريخ طويل من النقاء والأداء الراقي، ويعيد تعريف العناية بالأرضيات بشكل مستمر. تضمن “بيسل” أن كل يوم يوفر وعداً ببداية جديدة.

Continue Reading

أسواق

أمازون السعودية تطرح إصداراً جديداً من بطاقات هدايا العيد الإلكترونية المصممة حصرياً من فنانتين من ذوي الإعاقة من جمعية الإرادة

Published

on

By

أعلنت أمازون السعودية عن عودة مجموعة بطاقات هدايا العيد الإلكترونية السنوية، والتي تم طرحها بالتعاون مع جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة للعام الثاني على التوالي. وتضم المجموعة الجديدة أعمالاً فنية من ابتكار فنانتين من السعودية من جمعية الإرادة، وتجسد تصورهما الخاص للعيد وما يعنيه بالنسبة لهما. ويمكن لعملاء Amazon.sa إرسال “العيدية” لأحبائهم رقمياً الآن من خلال شراء إحدى بطاقات هدايا العيد الإلكترونية ذات الإصدار الخاص والمتوفرة بفئات تصل إلى 6 آلاف ريال سعودي. كما بإمكان العملاء اضافة رسالة “عيد مبارك” خاصة عند شراء بطاقة الهدايا الإلكترونية علىAmazon.sa/giftcards، أو من خلال تطبيق أمازون.

وتحتوي التشكيلة الجديدة مجموعة من الأعمال الفنية من إبداع رسامتين من منسوبي الجمعية والتي يعكسوا من خلالها معنى موسم العيد لهم شخصياً. ويمكن لعملاء Amazon.sa إرسال العيدية لأحبتهم خلال عيد الفطر، حيث تتوفر البطاقات للشراء برصيد يصل الى 6,000 ريال سعودي. وبإمكان العملاء تصميم واضافة رسالة شخصية لاحبائهم في العيد حسب رغبتهم وعند شرائهم للبطاقات من على الموقع الإلكتروني Amazon.sa/giftcards أو تطبيق أمازون.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عبدو شلالا، مدير أمازون في المملكة: ” للعام الرابع على التوالي تقوم أمازون السعودية بإصدار بطاقات العيد الالكترونية للعملاء في المملكة وتحديث معنى “العيدية” التقليدية لعملائنا بينما نسلط الضوء على المواهب في المملكة العربية السعودية. نحن فخورون بالتعاون مرة أخرى مع جمعية الإرادة وتمكين الفنانين السعوديين من ذوي الاعاقة من خلال عرض أعمالهم الفنية للملايين من عملاء Amazon.sa. وخلال موسم العطاء، نقوم أيضًا باستثمار لدعم مؤسسة الإرادة في عملها لتمكين الموهوبين من ذوي الإعاقة في جميع أنحاء المملكة”

لمحة حول تصميم بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من متجر Amazon.sa
تحتفي بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من متجر Amazon.sa بتقليد العدايا مع تشكيلة مميزة من رسمات يدوية من تصميم من الرسامات من ذوي الاعاقة من جمعية الارادة. وقدمت هذا العام كل من ابتسام باجدبير ومحمدية زكري لمستهم الخاصة حول ماذا يمثل العيد لهم من خلال رسماتهم. ويسلط التصميمان الحصريان لعملاء أمازون السعودية الضوء على أجواء الاحتفالات المرتبطة بالعيد وضمنها التجمعات العائلية والألعاب وزينة العيد والأضواء الملونة والتي استوحت منها ابتسام باجدبير رسمتها. كما جسدت محمدية زكري روح العيد المبهجة في تصميمها من خلال رسم حلويات العيد التقليدية والشعبية التي تقدم للأحبة ضمن احتفالات العيد.

وقال السيد عبدالله جريد، المدير التنفيذي لجمعية الإرادة: “وقال السيد عبدالله جريد، المدير التنفيذي لجمعية الإرادة: “يحظى عيد الفطر السعيد بأهمية كبيرة في المملكة العربية السعودية، ويسرنا التعاون مجدداً مع أمازون في هذه المناسبة المميزة. وتتمثل مهمتنا في جمعية الإرادة في تمكين الموهوبين من ذوي الإعاقة في جميع أنحاء المملكة والارتقاء بمستواهم. وبموجب هذا التعاون المميز مع أمازون، تم توفير منصة للموهوبين في مجال الفن التشكيلي لعرض إبداعاتهم ومهاراتهم الفريدة بهدف إلهام المجتمعات المتنوعة في جميع أنحاء المملكة خلال العيد”.

طرق التسوق باستخدام بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من متجر Amazon.sa
ويمكن استخدام بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من متجر Amazon.sa للتسوق من ملايين المنتجات المحلية والعالمية على Amazon.sa في أكثر من 30 فئة منها التجميل والأزياء والمنزل والمطبخ والإلكترونيات، مما يجعلها خياراً مثالياً ومريحاً كهدية أثناء فترة العيد. وتتوفر البطاقة بفئات تصل الى 6 آلاف ريال سعودي عند الشراء عبر الإنترنت، وتتميز بإمكانية إرسالها مباشرة عبر البريد الإلكتروني وبصلاحية تصل حتى عشرة أعوام، اضافة الى إمكانية استرداد القيمة على الفور في حساب Amazon.sa.

ولتحقيق أقصى استفادة من رصيد بطاقة الهدايا الإلكترونية، يمكن للعملاء في السعودية استخدام الإصدار الخاص من بطاقات هدايا العيد الإلكترونية للتسوق خلال تخفيضات العيد المذهلة التي ستنطلق على Amazon.sa من 29 مارس إلى 6 أبريل، والتي تضم آلاف الخصومات التي تصل إلى 50%. كما سيستمتع أعضاء برنامج برايم بإمكانية التسوق المبكر على Amazon.sa للتخفيضات هلى مدار 24 ساعة كاملة، بدءًا من منتصف ليل 28 مارس.

تتوفر بطاقات الهدايا الإلكترونية الخاصة بالعيد من أمازون بخيارات رصيد متنوعة على الموقع الإلكتروني Amazon.sa/giftcards أو من خلال تطبيق أمازون.

Continue Reading
Advertisement

Trending