Connect with us

أثاث وديكور

“غروهي” تعيد إطلاق مجموعة صنابير يوروسمارت Eurosmart الأكثر رواجاً في الشرق الأوسط

Published

on

تتوفر اليوم مجموعة الصنابير الأكثر رواجاً في العالم “يوروسمارت” (Eurosmart) من “غروهي” في أسواق الشرق الأوسط وهي تمثل التصاميم العصرية بوظائف مبتكرة. فقد قررت الشركة الرائدة في تصنيع التجهيزات الصحية تنظيم جولة شاحنات “يوروسمارت” (Eurosmart) مكوكية لتجوب مختلف أنحاء في الشرق الأوسط للمرة الأولى ابتداء من نهاية شهر مايو الحالي، حاملة معها سجلها  الطويل الحافل بالإنجازات من حيث دعم شركائها المهنيين في القطاع الصحي مهندسين ومصممين وخبراء تركيب حول العالم.

 وانطلاقاً من مصر، يبدأ أسطول الشاحنات الكبيرة الحجم حملته الترويجية من مدينة الإسكندرية حيث تحوّلت  الشاحنات إلى “يوروسمارت” (Eurosmart) متحرّكة لترك أعمق أثر ممكن على المارّة. فقد أبدع مهندسو ومصممو “غروهي” بتحديث هذا المنتج الحائز على جوائز عالمية عبر تصميمه ليكون أكثر جاذبية وعمليّة وراحة لجهة الاستعمال.

 سلس وانسيابي

يجذب نموذج الصنبور الجديد جميع الأنظار! فبإرتفاع كمامة الصنبور بنسبة 35 في المئة زادت أيضاً نسبة الراحة. ولذلك، زادت الراحة والمرونة في العمل بفضل الحرية الأكبر للتنقل والمساحة الأكبر لقدور الطبخ الكبيرة. كما أصبح من الممكن وصل المقبض المريح إلى الصنبور الأسطواني النحيف بطريقة أنيقة لتعطيه شكلاً مسطحاً غير متشقق، جذاباً، وسهل التنظيف.

 الأفضل من حيث الفعالية

ترسي مجموعة الصنابير الجديدة مستوى أرقى لمعايير الاستدامة. فبفضل تجهيزها بتقنية EcoJoy من “غروهي”، تقلّص الصنابير الجديدة استهلاك المياه كي لا يتجاوز 5.7 ليتر في الدقيقة من دون المساومة على تجربة الاستمتاع بالمياه. كما تساعد الخرطوشة الجديدة المعزّزة بقياس 35 ملم مع جهاز تعديل الحرارة المدمج  المستخدم على التحكّم باستهلاك الطاقة وحمايته من سفع المياه الحارة. كما تتوفّر هذه الصنابير بنسخة مزوّدة بتكنولوجيا  Silkmoveمن “غروهي”، التي تفرج عن المياه الباردة فقط عند رفع ذراع التشغيل من مركزها الوسطي، مما يتيح تفادي هدر الطاقة التي تستخدم لتسخين المياه خصوصاً في الحالات التي يمكن فيها استعمال المياه الباردة.

 

خيارات واسعة، تصاميم متناسقة

سيعشق المهندسون المعماريون ومصممو الديكور الداخلي التشكيلة الواسعة للصنابير وتجهيزات الحمام من مجموعة Eurosmart. ولأن الصنابير متوفرة بأحجام وارتفاعات متعددة منها المنخفضة والمتوسطة الارتفاع- ولأول مرة المرتفعة العالية منها –  يسهل دمج صنابير حوض الاستحمام مع مختلف أشكال وأنواع المغاسل. كما أن التشكيلة تشمل سائر مستلزمات الحمامات من أحواض الاستحمام إلى رشاشات الاستحمام والبيديه. كما تتوفر صنابير خاصة بالمجالي للمطبخ، إضافة الى تجهيزات للحمامات العامة التي يمكن التحكم بها إلكترونياً.

 

يذكر أن شاحنات “يوروسمارت” (Eurosmart) جابت الاسكندرية، وطنطا، والمنصورة، والقاهرة، والجيزة ومرت بصالات العرض وعددها 33 صالة، مما يدل على التزام شركة “غروهي” تجاه شركائها المهنيين في القطاع الصحي من مختلف أنحاء المنطقة من خلال تصميم منتجاتها وخدماتها بعناية لتتلائم مع احتياجاتهم وتلبّي متطلباتهم.

 إطلاق Eurosmart  من “غروهي” هي الخطوة التالية في عالم تطوير الصنابير وتجهيزات الحمام.

ddfr9i740001

Eurosmart, the world’s most popular line of GROHE faucets and fittings, is now available in the Middle East presenting a modernised design as well as outstanding and innovative functions. With a long-standing track record in supporting its professional partners in the sanitary sector, GROHE brings The Eurosmart ME Truck Tour to the Middle East region for the first time starting the end of May 2015

Starting in Egypt, the roadshow will be launched in Alexandria where an XXL-sized truck has been transformed into a Eurosmart mobile to create maximum exposure

More beautiful, more functional and even more comfortable than before – the GROHE designers and engineers have done an excellent job in making an award-winning Eurosmart even better

Smooth and streamlined

The new design of the faucet line immediately catches the eye. With the spout height increased by 36 percent, the comfort offered by the new faucet has increased commensurately. Greater freedom of movement and more space for larger pots mean more comfort and flexibility in daily use. Furthermore, the ergonomic lever now attaches to the slimmer, cylindrical faucet body in an elegant line. The silhouette is completely even and free from any splits, making the faucet not only a treat to the eye but also easy to clean

The ultimate in efficiency

The new line of faucets also raises the bar in terms of sustainability. Equipped with GROHE EcoJoy® technology, the new faucet limits water consumption to 5.7 litres per minute without in any way compromising on the water experience. The new and improved 35-millimetre cartridge with integrated temperature limiter helps users manage their energy consumption while protecting them against scalding at the same time. Moreover, the faucet is also available as a GROHE SilkMove® ES version. This “cold-start” technology means that opening the lever from its central position will release cold water only, thereby avoiding energy being wasted for heating up water in situations where using cold water is perfectly fine

Extensive range, coordinated design

Architects and interior designers will love the extensive range of Eurosmart faucets and fittings. Available with low, medium and – for the first time – high spout, the washbasin faucets are easy to combine with numerous different basin types and styles. In addition, the range covers all other areas of the bathroom from the bathtub to the shower and the bidet. In addition, there are matching sink faucets for the kitchen as well as electronically controlled fittings for public washrooms

The Eurosmart ME Tour visited Alexandria, Tanta, Mansoura, Cairo, Giza  and 33 showrooms demonstrating GROHE’s commitment towards its professional partners in the sanitary sector all around the region and aligning all products and services carefully with their needs and requirements

Introducing Eurosmart from GROHE – The next step in the evolution of faucets and fittings

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أثاث وديكور

مع دايز أصبح الأثاث العصري والأنيق في متناول الجميع.

Published

on

By

استطاع دايز، متجر الأثاث العصري الذي خطف القلوب بمفهومه الحديث والفريد أن يثبت وجوده من خلال شبكة فروع منتشرة في دول مختلفة، من بينها السعودية والإمارات ولبنان والعراق ، ليصبح من أبرز الوجهات لكل من يبحث عن تجربة تسوق استثنائية.
يكمن سر نجاح دايز في عوامل عديدة، أهمها رؤية القيمين على الشركة الذين جعلوا التوسع أحد أولوياتهم. وفي هذا الإطار، يتم العمل على افتتاح فروع فرانشايز في دول عديدة، مما يعكس التفاني في تلبية احتياجات العملاء في مختلف أنحاء العالم. أما الفريق الذي يقف وراء دايز فيُعد أيضًا جزءًا لا يتجزأ من نجاح العلامة التجارية، حيث يعمل باستمرار على تقديم أثاث وديكور يلبي احتياجات العملاء ويفوق تطلعاتهم من حيث الجودة والكلفة والتصميم.
ولعل مجموعة دايز الجديدة خير دليل على ذلك، فهي تعكس أحدث اتجاهات الديكور وتجمع الألوان والأشكال والخامات التي أجمع عليها عشاق الديكور والتصميم. وكما عودت دايز عملاءها، لم تقدم كل ما هو جديد وجميل فحسب، بل قدمت ما يتوافق مع جميع الميزانيات وبأسعار تنافسية أيضًا. ارتقت العلامة التجارية بتجربة التسوق إلى آفاق جديدة، حيث أصبحت تعتبر وجهة لمن يبحثون عن التميز والتجديد في عالم الأثاث والديكور. والآن حان دورك لتخوض هذه التجربة الاستثنائية وتستكشف مجموعتنا الجديدة من الأثاث والاكسسوارات الأنيقة. تفضل بزيارة الموقع عبر الرابط التالي www.daze-me.comواستمتع بتسوق تشكيلة دايز الرائعة.
فروع دايز : السعودية – الرياض , جده , الخبر , بريده
الأمارات – دبي هيلز مول
لبنان – بيروت , جونية

Continue Reading

أثاث وديكور

بان هوم تعلن عن افتتاح متجرها الأول في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

أعلنت علامة بان هوم، العلامة التجارية الرائدة في مجال المفروشات في الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح متجرها الأول في المملكة العربية السعودية، مشكلة بذلك علامة فارقة. وجاءت هذه الخطوة في إطار مساعي الشركة لتزويد عشاق الديكور الداخلي بتجربة تسوق لا مثيل لها، بحيث يعرض المتجر الذي تم افتتاحه في الرياض مجموعة واسعة من الأثاث والديكور المنزلي المنسق بدقة والمصمم خصيصًا لتلبية الأذواق الراقية في السوق السعودي.

يتألف المتجر الجديد من طابقين يمتدان على مساحة 100,000 قدم مربع، ويقع على الطريق الدائري الشرقي للصفا بالرياض. تعرض تشكيلة بان هوم الواسعة كلٍ من الأثاث والإكسسوارات المنزلية، والتي تلبي احتياجات كل ركن من أركان المنزل، بدءًا من غرف المعيشة وغرف الطعام،مرورًا بغرف النوم والحمامات وغرف الأطفال والمكاتب المنزلية، ووصولًا إلىحديقة المنزل الخارجية.

وتكلل الافتتاح بحضور الإعلامية السعودية لجين عمران، مقدمة البرامج التلفزيونية ذات الصيت المعروف في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي دشنت المتجر ورحبت بالضيوف وأسعدتهم بفرصة لقائها.

على نحو آخر، يقدم المتجر الرئيسي الجديد في الرياض تجربة بيع بالتجزئة راقية وغامرة. وقد تم تصميمه لتلبية التفضيلات المتطورة للمستهلك السعودي، بحيث يعرض مجموعة واسعة من خيارات الأثاث والديكور المنزلي التي تناسب جميع الأذواق. وتمتزج التصميمات والجماليات التقليدية بسلاسة مع المظهر المعاصر والبسيط، ما يثمر عن مجموعة متنوعة من منتجات الأثاث المنزلي التي تنضح بالفخامة الخالدة.هذا وسيكتشف العملاء في متجر بان هوم الجديد بالرياض مجموعة مختارة بعناية من المنتجات التي تسمح لهم بتحويل منازلهم إلى ملاذ آمن، كل ذلك بسعر رمزي يناسب الجميع. فما بين الفراش الرائع والسجاد المريح، والإكسسوارات الزخرفية الرائعة، وترتيبات الإضاءة الأنيقة، يقدم متجر بان هوم الجديد في الرياض عناصر جديد ومثيرة لعشاق الديكور المنزلي في المدينة.

تشتهر بان هوم بتفانيها الذي لا يتزعزع في تقديم أثاث عالي الجودة ومصنوع بشكل رائع ليمزج بسلاسة بين التألق الجمالي والتطبيق العملي. وعليه، تقدم علامتنا التجارية مجموعة واسعة من التصميمات والمنتجات التي تلبي جميع مساحات المعيشة والمساحات الخارجية، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. ومن خلال مجموعة المنتجات دائمة التطور والتي تجسد جوهر كل موسم، مع الإشادة في نفس الوقت بمبادئ التصاميم الحديثة والتقليدية، فإننا نوفر للمتسوقين إمكانيات لا حدود لها لتحديث منازلهم.

تجدر الإشارة إلى أنّ العلامة افتتحت أولى متاجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1992، إلا أنها سرعان ما رسخت مكانتها كعلامة تجارية رائدة ومبدعة لمنتجات الأثاث المنزلي الفاخر بأسعار معقولة في البلاد. ومع وجودها في 22 متجرًا للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر، يمثل افتتاح متجر جديد في عاصمة المملكة مرحلة جديدة ومثيرة لعلامة بان هوم. في الواقع، تطمح العلامة للتوسع إقليميًا وافتتاح متجرين آخرين في المنطقة بحلول عام 2024، إلى جانب ثلاثة متاجر إضافية في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام.

والآن، بات بإمكان العملاء في المملكة العربية السعودية زيارة المتجر الرئيسي الواقع على الطريق الدائري الشرقي، مخرج 16، الصفا، الرياض، المملكة العربية السعودية، وذلك من الأحد إلى الخميس ما بين الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، والجمعة من الساعة 2:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 مساءً، والسبت من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

قنوات التواصل الاجتماعي:

المملكة العربية السعودية

إنستغرام: https://www.instagram.com/panhomeksa/

فيسبوك:https://www.facebook.com/PANEmirates.KSA/

 

الإمارات العربية المتحدة

إنستغرام: www.instagram.com/panhomeuae/

فيسبوك: https://www.facebook.com/PanHome.uae

Continue Reading

أثاث وديكور

مفروشات المطلق.. الداعم الأول للمصممين الناشئين

Published

on

By

«جَدِّد.. غَيَّر.. تَمَيَّز».. بهذه القاعدة، رسمت شركة «المطلق»، مجموعة 2023 المميزة، من «المفروشات والأثاث»، بتصاميم عصرية، وبأيدٍ وطنية.
وتعد شركة «مفروشات المطلق»، صاحبة الاسم الرائد في عالم صناعة الأثاث والمفروشات، الداعم الأول للمصممين السعوديين الناشئين؛ حيث أطلقت «مسابقة المصممين الداخليين» في معرضها، في طريق الملك عبد الله، بالرياض؛ وذلك لتنمية ابتكاراتهم ومهاراتهم في تلبية رغبات أصحاب الذوق الرفيع، ممن يبحثون عن منتجات كلاسيكية وعصرية متميزة، بأشكال وتصاميم جمالية.
وشهدت أولى أسماء المسابقة كلًا من المهندسة لين السبهان؛ والمهندسة الهنوف، والتي انطلقت الأسبوع الماضي بحضور عددًا من المهتمين والإعلاميين، ومن المقرر أن تشهد المسابقة منافسة أسبوعية لاختيار أفضل المصممين السعوديين.
«مفروشات المطلق» واحدة من الشركات المتميزة في مجال المفروشات وتنفيذ التصميم والديكور، وقد حرصت الشركة- التي تنافس في السوق السعودي، كمؤسسة لاستقطاب الكوادر الإدارية والفنية من المهندسين والمصممين- على خلق بيئة مثالية، لتقديم تصميمات وأثاث عصري متميز، من حيث الجودة والقيمة.
وتماشيا مع التطور الحالي في مجال الديكورات والأثاث؛ تُمَكِّنُكَ شركة «مفروشات المطلق» من التجول في عالم الأثاث والمفروشات، من خلال موقعها الإلكتروني، واختيار احتياجات فرش وتجهيز منزلك أو شركتك، بتمويل يصل حتى 60 ألف ريال، مع «برنامج التسديد المرن»، يصل حتى 36 شهرًا.
يذكر أن شركة المطلق للمفروشات، تأسست منذ أكثر من 6 عقود، وَبَنَت لنفسها اسمًا قويًا في عالم المفروشات خلال فترة وجيزة؛ وذلك بفضل منتجاتها العالمية المتميزة، ذات الجودة العالية، والتي يتم استيرادها أو تصنيعها في مصانعها.
ويمثل الشباب السعودي، العمود الفقري في جميع مراحل أعمال الشركة، سواء في صالات العرض، أو المبيعات، أو الصناعة، وقد أثبتوا قدرتهم وتميزهم.

Continue Reading
Advertisement

Trending