OLYMPUS DIGITAL CAMERA

افتتاح منتجع وسبا شانغريلا لو تويسروك في الأول من نوفبر

تم إزاحة الستار عن النسخة الجديدة من منتجع وسبا شانغريلا لو تويسروك، موريشيوس المقرر افتتاحه في الأول من شهر نوفمبر، وذلك بعد ستة أشهر من أعمال التجديد التي أشرفت على الانتهاء لتقدم للعالم منتجع لو تويسروك الأسطورة بحلته الجديدة. ومن المخطط أن تشهد مدينة لندن، وباريس، ودبي خلال الفترة ما بين نهاية شهر سبتمبر وبداية شهر أكتوبر عرضاً لميزات وإمكانيات منتجع وسبا شانغريلا لو تويسروك، موريشيوس ومنح الجميع الفرصة لاستكشاف هذه الجنة مع الموسيقيين والفنانين والنكهات الموريشيوسية المعدة لهذه المناسبة.

 ويقع المنتجع بغرفه البالغ عددها 200 غرفة في خليج “ترو ايو دوس” على الساحل الشرقي في موريشيوس، حيث تتمتع جميع الغرف والأجنحة والفلل بإطلالة ساحرة على المحيط الهندي والشواطئ الرملية البيضاء الرائعة بالإضافة إلى جزيرة “الو ماغنيني” المنعزلة والمحجوزة بشكل حصري لضيوف ونزلاء المنتجع الذين يمكنهم الاستمتاع  بمساحة 3.5 كيلومتر من الشواطئ العذراء التي تبهر العقل وتأسر الروح بسحرها وجمالها، ونادي الشاطئ العصري مع طاقم خدم على الجزيرة.

 ولا تزال هذه الجنة الأرضية منذ أكثر من أربعين عامًا الوجهة المفضلة للرحالة من مختلف أنحاء العالم من أوروبا وآسيا وأمريكا مما شجع ضخ هذا الاستثمار الكبير في المنطقة ليتم تقديم المنتجع بصورة جديدة تجمع ما بين كرم ضيافة شانغريلا الأصيل وأسطورة منتجع لو تويسروك الجوهرة الثمينة في جزيرة موريشيوس الخيالية.

 وفي هذه المناسبة، قال غابريل لومباردو، المدير العام لمنتجع وسبا شانغريلا لو تويسروك: “تكمن رؤيتنا في أن نجد الملاذ خاص الذي يمكن للنزلاء من خلاله الحصول على جنتهم الخاصة بهم” وأضاف قائلاً: ” لطالما كانت حواسنا مقيدة في عالمنا هذا، ولذلك جاءت رغبتنا في أن نمنح النزلاء المساحة الكافية ليطلقوا فيها العنان لخيالهم والنظر إلى العالم من زاوية أوسع”

 وضمن أعمال تجديد المنتجع الضخمة، جاءت التصاميم العصرية النابضة بالحياة لتمنح هذه الجوهرة الاستوائية البوهيمية المزيد من التألق وتعكس تنوع الثقافات في موريشيوس والمناظر الطبيعية للجبال البركانية والغابات الاستوائية الخصبة والبحيرات الزرقاء، بالإضافة إلى التراث الآسيوي والرقي الخاص بشانغريلا.

 ويساهم استخدام المواد العضوية والطبيعية والسحر الأوروبي في إثراء الجو الحميمي الذي يوفره المنتجع، والذي يعطي الإحساس بأجواء قرية على طراز البحر الأبيض المتوسط. ويقدم المنتجع خمسة مفاهيم جديدة للمطاعم والبارات – مثل نادي الشاطئ والشواء “ريبابليك” المميز بأطباقه المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط والمشاوي المميزة، ولاونج الشاطئ البوهيمي المفعم بالحياة، و”سيجا” بار تيكي حيث تعزف المواهب المحلية موسيقى الريغي والسيغي والجاز والبلوز – ولا يمكن أن نغفل عن مطعم سافران – المطعم الهندي الشهير في المنتجع.

 وبالإضافة إلى بركتي السباحة في المنتجع والأنشطة المائية والبرية المسلية العديدة، يضم المنتجع نادي تي- كلوب الخاص بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 و11 عام، ونادي آكتيف تي- كلوب الخاص للذين تترواح أعمارهم ما بين 12 و17 عام. وبالإضافة إلى ما سبق، يستطيع النزلاء استخدام ملعب الجولف ذو 72 بار  و 18 حفرة من تصميم برنارد لانجر والذي يقع على بعد دقائق قليلة بالقارب في “إيل او سيرف”.

 أطلق العنان للخيال

 تمتاز الإقامة في منتجع وسبا شانغريلا لو تويسروك بالخصوصية، فهي تجربة شخصية بامتياز حيث سيقوم فريق شانغريلا المختص الموجود على الجزيرة بتصميم الأنشطة التي تناسب اهتمامات النزلاء.

 وبمناسبة الاحتفال بافتتاح المنتجع، يقدم منتجع وسبا شانغريلا لو تويسروك عرضه الخاص:”أطلق العنان للخيال” والذي يمكنكم إضفاء لمستكم الشخصية إليه بمساعدة فريق العمل المختص في شانغريلا. ويشمل هذا العرض على ما يلي:

 

  • إقامة لشخصين لمدة خمس ليالي في إحدى أجنحة المنتجع الستة الديلوكس ذات المساحة التي تبلغ 126 متر مربع، حيث يحتوي كل جناح على لاونج منفصل، وغرفة طعام خاصة، وشرفتين منعزلتين، مع بار مشروبات روحية مجانية عند الوصول.
  • التنقل من وإلى المطار، وجولة مجانية في الهيلوكوبتر لاستكشاف الجزيرة، والاستخدام الحصري للاونج في مطار يو والاستفادة من خدمة ختم الجوازات السريعة والخدمات الشخصية.
  • وجبة إفطار يومية مع مشروبات روحية في الجناح.
  • عشاء “طعامك من تصميمك” تحت النجوم في جزيرة “إلو مانجيني” مع رقصة سيغا خاصة، حيث يُمكن حجز جزء خاص من الجزيرة ليكون تحت تصرف الزوجين، بل ويُمكن ترتيب أمور مبيتهم في الجزيرة، إذا رغبوا بذلك.
  • تجربة “تشي ذا سبا” في الجناح الخاصة للزوجين بشكل يومي والتي تتضمن علاجات العافية الشاملة والايروفيدية التقليدية باستخدام المكونات العضوية والمحلية.
  • رحلة بحرية رومانسية خاصة وقت الغروب على يخت فاخر.

 يبدأ سعر عرض “أطلق العنان للخيال” من 11.000 يورو تشمل الضرائب والرسوم، ويمكن تنسيق رحلات إضافية من قبل موظفي شانغريلا المختصين بتكلفة إضافية. للمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى الاتصال بالموظف المختص على الرقم 00 230 402 7400 أو عبر البريد الإلكتروني: reservations.sltr@shangri-la.com.

 يوجد أسعار خاصة لحجز الغرف فقط في منتجع وسبا شانغريلا لو تويسروك، تبدأ الأسعار من 265 يورو يضاف إليها 15% ضريبة القيمة المضافة وذلك للإقامة خلال الفترة من الأول من نوفمبر وحتى 19 ديسمبر 2015. وتبدأ الأسعار للإقامة  خلال الفترة من 6 يناير 2016 وصاعداً من 425 يورو يضاف إليها 15% ضريبة القيمة المضافة.

 فنادق ومنتجعات شانغريلا ومقرها هونج كونج (www.shangri-la.com) هي أحد شركات الفنادق الرئيسية في العالم وتملك و/أو تدير حاليا ما يصل إلى 92 فندق باسم العلامة التجارية شانغريلا بمجموع غرف يصل إلى ما يزيد عن 38.000 ألف غرفة. وعلى مدار العقود الأربعة الماضية، قامت المجموعة بتأسيس علامتها التجارية “الضيافة من القلب”. كما ولدى المجموعة مشاريع قيد التطوير في البر الرئيسي الصيني، وكمبوديا، والهند، ومينمار، والفلبين، وقطر، وسيريلانكا.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك