xxdcf9300002

تاج غروب تقدّم أول فندق فاخر في دبي تاج دبي

يسرّ مجموعة تاج غروب، وهي واحدة من أرقى مجموعات الضيافة والأكثر شعبية، أن تعلن عن إطلاق فندق تاج دبي الفاخر والذي طال انتظاره. تُعتبر مجموعة تاج غروب التي تأسست عام 1901، رائدة في قطاع الضيافة، إذ تضمّ محفظتها 128 فندقاً ومنتجعاً وقصراً منتشراً في 64 موقعاً في أنحاء الهند، إضافة إلى 15 فندقاً دولياً في أربع قارات.

 يتموضع الفندق في قلب المركز التجاري النابض بالحياة في المدينة، وتحيط به باقة من المطاعم ومراكز التسوق الحصرية على بعد رمية حجر. يشرف الفندق الفاخر على وسط مدينة دبي الراقي ومنطقة الخليج التجاري، كما يقدّم إطلالات لا تحجب على برج خليفة الشهير مما يزيد على نصف الغرف والأجنحة البالغ عددها 296. يوفّر تاج دبي لنزلائه رفاهية قل نظيرها فضلاً عن الحرفية والأناقة اللتين تشكّلان رديفاً لعلامة تاج. كما أنّ الغرف والأجنحة الفاخرة مجهّزة بأرقى الأثاث والديكورات، فيما يتّسم جناح المهراجا والجناح الرئاسي بقدر هائل من البذخ، ويتصفان بلمسات نهائية يدوية الصنع ومفروشات استثنائية. استوحي جناح المهراجا من قصور المهراجات الفاخرة في راجستان، ويتضمّن تراساً ساحراً على السطح في الطابق 33 من الفندق. أمّا الجناح الرئاسي، الذي يجمع بطريقة راقية بين الأناقة غير المتكلّفة والترف، فيمتد على مساحة 680 متراً مربعاً ويحتلّ الطابق 35 بالكامل، كما يضمّ جناحاً خاصاً به للياقة البدنية وغرف مكتب وسبا ويوغا.

 تصميم عنوانه التميّز

يتجلّى تصميم تاج الأسطوري الذي تتخلله لمحات رائعة من الفنون، في كل زاوية من زوايا الفندق، إذ يظهر تركيز واضح على تحقيق التباين بين العناصر الجمالية التي تتسم بطابعها اللافت والناعم في آن بيد أنها فاخرة وغير متكلّفة. وقد طلب الفندق ما يزيد على 3000 لوحة وتحفة وقطعة فنية ليستعرضها بين حناياه.

 كرم ضيافة قل نظيره من تاج   

يجسّد تاج دبي إرث تاج غروب الذي يمتد على 100 عام، وهو يقدّم كرم ضيافة عالمية المستوى إلى دبي. فخدماته استباقية ومتميزة بحيث تلبي شتى احتياجات النزلاء.

 نادي تشامبرز

في مدينة دبي السبّاقة، يشمل فندق تاج دبي النادي الخاص المتوفّر للأعضاء حصرياً والمسمّى “تشامبرز”، وذلك للمرّة الأولى خارج الهند. إذ أنّ نادي تشامبرز قد ابتُكر خصيصاً لتلبية احتياجات رجال الأعمال المعاصرين ورفيعي المستوى، كما أنّ الانضمام إليه رهن بتلقي الدعوة فقط. جدير بالذكر أنّ النادي سيمنح الضيوف عالماً فريداً من المزايا، مثل تناول الطعام بخصوصية، ومرافق المؤتمرات والأعمال التجارية المجهّزة بحسب متطلبات العملاء.

أطباق مستقدمة من جميع أنحاء العالم

مع مظاهر متنوعة من التعبير الفني والثقافي في مجال الطهي وعبر مجموعة رائعة من المطاعم والمقاهي، يرتقي تاج دبي بتجربة الطعام الاستثنائية في مدينة دبي. كما يجمع النكهات الأصيلة بالطعم الحار المبتكر والجديد، ليوفر مجموعة من الأطايب التي تتراوح من المأكولات البيروفية إلى تلك الهندية. تناول الطعام بأناقة في مطعم تيسورو المستوحى من الثقافة البيروفية والذي يقدّم الوجبات طوال اليوم، والمحاط بألواح متشابكة من خشب قبائل الإنكا المنقوش بدقة؛ أو تلذّذ بالمأكولات الهندية الراقية في مومباي براسري. أما تقليد “شاي بعد الظهر” العريق في تاج، فيتوافر في لاونج بيزانتيوم، وهو مطعم أنيق يمتاز بلمسات غنية يطيب لها النظر ويشمل لوحات ورنيش لطيور الطاووس بالأسود والذهبي من وحي حقبة الآرت ديكو. أو استرخِ في جو إيلوكنت إيليفنت المريح، وهو مطعم واستراحة مجاور، أو لاونج كوي الأنيق في الهواء الطلق بجوار المسبح مع مناظر بانورامية لبرج خليفة ووسط مدينة دبي، أثتاء ارتشاف مشروبات فاخرة عند غروب الشمس.

 واحة من الرفاه – سبا ومسبح ومركز جيفا الصحي

يقدّم سبا جيفا تشكيلة واسعة من العلاجات الخاصة المستوحاة من التقاليد الهندية للطب الطبيعي، كي يتمكن الضيوف من الاستمتاع بتجربة استثنائية تبعث على الاسترخاء وتجدّد الروح والذهن والجسم. تجدر الإشارة إلى أنّ مبادئ العلاجات مستقاة بدقة تامة من الإرث الهندي الغني للعناية بالصحة والرفاه، ومن أسلوب الحياة الأسطوري، وثقافة العائلات الملكية الهندية والعلاجات الشافية التي ترتكز على القيم الروحية الهندية.

 علّق جيسون هاردينغ، المدير الإقليمي والمدير العام في تاج دبي قائلاً: “يسرّنا جداً أن نكشف النقاب عن تاج دبي، ونستقدم كرم الضيافة الهندية الأسطورية إلى المحور العالمي للفن والتصميم والموضة والثقافة”.

ddcf9300001 xxdcf9300001 xxdcf9300002 xxdcf9300003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك