ki9400001

“ستاروود” تفتتح فندق “شيراتون بوخارست” في رومانيا

أعلنت شركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” عن دخولها إلى السوق الروماني بافتتاح فندق “شيراتون بوخارست”، الذي يقع في وسط واحدة من أكثر المدن سحراً وجمالاً في وسط أوروبا. وبالتعاون مع شركة “إس. سي. جراند بلازا هوتيل إس. إيه”، يسهم إطلاق هذه العلامة البارزة في تعزيز ميزة “شيراتون” كأول علامة في دخول الأسواق الجديدة في المنطقة، وتوسيع محفظة فنادق العلامة في أوروبا إلى ما يزيد عن 60 فندقاً.

 وبهذه المناسبة، قال ديف مار، المدير العالمي للعلامة التجارية في “شيراتون للفنادق والمنتجعات”: “بوصفها سوق جديد لـ’ستاروود‘ و’شيراتون‘، تجسد رومانيا فرصة مهمة للتوسع، فضلاً عن تقريب علامة ’شيراتون‘ خطوة من هدفها الرامي لافتتاح ما يزيد عن 150 فندقاً جديداً في غضون الأعوام الخمسة المقبلة. ولا شك أن فندق ’شيراتون بوخارست‘، الذي يعرض الأفضل في التصميم الراقي والعروض المميزة في جزء من العالم يتسم بثرائه التاريخي، يشكل إضافة ممتازة لمحفظة فنادق العلامة عالمياً”.

 ويضم فندق “شيراتون بوخارست” 270 غرفة رحبة للضيوف، بما فيها 27 جناحاً تنفيذياً وجناحاً رئاسياً رائعاً. ويمكن للضيوف الذين يتطلعون إلى البقاء في حالة من النشاط أثناء السفر والتنقل، ممارسة التمارين الرياضية في “شيراتون فيتنس سنتر”، الذي يتضمن غرفتين للتدليك ومرافق علاج سبا. وتوفر استراحة “شيراتون كلوب لاونج”، التي تقع في الطابق 18، إطلالة رائعة لمدينة بوخارست، فضلاً عن وجبة إفطار مجانية، ومرطبات طوال اليوم، واتصال لاسلكي بالإنترنت “واي فاي” مجاناً.

 كما يوفر الفندق إمكانية الوصول بسهولة إلى أحياء الأعمال، فضلاً عن خيارات راقية لتناول الطعام والتسوق والترفيه. وتوفر محطة مترو أنفاق بياتا رومانا القريبة جداً من الفندق، ربطاً سريعاً بالمدينة القديمة، وفيكتوريا بالاس، والعديد من المتاحف الشهيرة، وقصر البرلمان المرموق في المدينة، الذي يعد ثاني أكبر مبنى في العالم بعد البنتاجون.

 ومن جانبه، قال مايكل ويل، رئيس “ستاروود للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “تحظى ’شيراتون‘ بحضور قوي في أنحاء أوروبا، ويسرنا أن نواصل زيادة محفظة فنادقنا من خلال مشاريع في أسواق استرتيجية جديدة مثل رومانيا. وتتمتع مدينة بوخارست الناشئة بإمكانات نمو هائلة، ونتطلع إلى استقبال المسافرين في علامتنا الفندقية الأكثر شهرة”.

 يضم الفندق، الذي يعد مكاناً مثالياً للمناسبات، مساحة مجمعة للاجتماعات والفعاليات تبلغ 1200 متر مربع. ويوفر الفندق 10 قاعات للاجتماعات، وقاعتين كبيرتين للحفلات، وقاعة متميزة لاجتماعات مجالس الإدارة. ويمكن أن تسع كل قاعة اجتماعات من 10 إلى 400 شخص، ويمكن أن تسع القاعات الـ10 سوياً ما يصل إلى 1400 شخص. وتعد جميع القاعات مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية الصوتية والمرئية، فضلاً عن أنها مدعومة بفريق رائع للفعاليات.

 ويوفر مطعمان متميزان مجموعة متنوعة من خيارات الطعام، من اللمسة العصرية على المطبخ الروماني في مطعم “أفالون” إلى المطعم الياباني المعروف عالمياً “بنيهانا”، إضافة إلى “سنترو سويتس”، الذي يقدم تشكيلة متنوعة من الحلويات من الكعك المخبوز طازجاً إلى التارت اللذيذ في ظل بيئة مريحة.

 ويبعد الفندق أقل من 18 دقيقة بالسيارة عن مطار هنري كواندا الدولي. وبشكل تبادلي، يمكن للزوار السفر بالقطار إلى محطة القطار الشمالية، التي تبعد عن الفندق 3 كيلو مترات فقط. كما تتوافر خدمة التاكسي الخاص خارج المحطة.

 وتقوم “شيراتون” بتوسيع نطاق أعمالها في أوروبا من خلال افتتاح فنادق عديدة في وجهات مرغوبة. وإضافة إلى فندق “شيراتون بوخارست”، تضمنت الفنادق الرئيسية التي تم افتتاحها هذا العام “شيراتون ليك كومو هوتيل”، ثامن فندق للعلامة في إيطاليا، “شيراتون يوفا” في روسيا، و”شيراتون سامسون” في تركيا.

 ولمزيد من المعلومات عن “شيراتون للفنادق والمنتجعات” يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.sheraton.com  أو Facebook.com/Sheraton أو متابعة “شيراتون” على “تويتر” و”إنستجرام”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك