zzxsexfr400001

“شو اكسبرس” إطلاق حملة العودة إلى المدارس

يعدّ التسوق قبل العودة إلى المدرسة من المهمات الشاقة للغاية وخاصة بعد فترة العطلة الصيفية. لكن يمكنكم أن تطمأنوا بالاً هذا العام مع مجموعة ’العودة إلى المدارس‘ الجديدة من ’شو إكسبرس‘ والتي تضم تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأحذية والحقائب المدرسية والإكسسوارات التي تناسب الجميع.

تأتي مجموعة ’العودة إلى المدارس‘ بتصاميم متنوعة مع التركيز على الراحة في جوهرها. حيث نقدم خيارات متنوعة للفتيات من تصاميم ’ماري جين‘ المصنوعة من الجلد أو الجلد اللامع أو القماش المشبك. ويمكن للأولاد الاختيار من بين التصاميم المختلفة كالأحذية ذات الشريط اللاصق أو ذات الأربطة الجانبية أو الأحذية من دون رباط. بالإضافة إلى تشكيلتنا الرائعة من الأحذية الرياضية التي تجعل الرياضة أكثر متعة.

 وبمناسبة إطلاق التشكيلة الجديدة، قال أيسموني جاكوتي، الرئيس التنفيذي لـ ’شو إكسبرس‘: “يمضي الأطفال أكثر من خمس ساعات من اليوم في المدرسة بالتعلم والجري والقفز، ولهذا ركزنا على أن تكون تشكيلتنا مريحة وممتعة. وسيشعر الأطفال بالسعادة عند اقتنائهم لمنتجات ’العودة إلى المدرسة‘ التي تقدم شخصيات كرتونية شهيرة مثل ’ميمي وميكي ماوس’‘ و ’كارز‘ و ’بين 10‘ وشخصيات فيلم ’فروزن‘ الرائجة”.

وأكمل قائلاً: “نتوسع هذا العام استناداً على نجاحاتنا التي شهدناها في الأعوام الماضية مع مجموعتنا الواسعة من الأحذية والإكسسوارات المتوفرة بأسعار مدهشة”.

لا تفوتوا فرصة حصول أطفالكم على مجموعة ‘العودة إلى المدارس‘ المفضلة لديهم من أحذية وأكسسوارات والمتوفرة ابتداءاً من يوليو (تموز) 2015 في كافة متاجر ’شو إكسبرس‘.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك