334rcd40001

تحالف استراتيجي بين شركتي ” شركة آفرو أيشن أسيستنس” و”شركة مجموعة اعمال البسامي الدولية”

أبرمت كلا من الشركتين آفرو أيشن أسيستنس  (Afro Asian Assistance) وشركة مجموعة اعمال البسامي الدولية BIG اتفاقية شراكة استراتيجية  بهدف دعم وتعزيز خدمات مساعدات النقل على الطرق  في المملكة العربية السعودية.

وسيقوم البرنامج الذي تم تطويره عن طريق شركة البسامي تحت مسمى (ROAD الطريق)، بتقديم خدمات فعالة من حيث التكلفة والمساعدة على الطرق للأفراد وشركات التأمين على حدٍ سواء، ضمن أقصى قدر من الكفاءة والجودة عالية المستوى من خلال فريق متخصص من كلا الطرفين سيقدم الخدمة في كافة أنحاء المملكة والمنطقة ككل.

بهذه المناسبة، قال أحمد نصر الله، رئيس قسم تطوير الأعمال في شركة  آفرو أيشن  (Afro Asian Assistance): “ترتبط الشركة بعلاقة وثيقة مع السوق السعودي منذ تأسيسها، حيث ستمكننا هذه العلاقة من أن نلعب دوراً  فعالا في مجال مساعدات النقل على الطرق في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. هذا الاتفاق يضيف لنا تمثيلاً أوسع من خلال تواجد شركة البسامي الدولية BIG ذات العلامة التجارية الرائدة في المملكة”.

وأضاف نصر الله: “نحن واثقون من أن تسهم هذه الشراكة في تعزيز سمعتنا. ونتطلع من خلالها تطوير خدماتنا في مجالات أخرى بما في ذلك تقديم المساعدة فيما يتعلق بخدمات السفر”.

ومن طرفه أعرب عبد الرؤوف القحطاني الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة اعمال البسامي الدولية عن سعادته بهذه العلاقة حيث قال: يعتبر توقيع هذه الاتفاقية ترجمة لكافة الجهود التي بذلت لإنشاء برنامج “ROAD” وستعمل كلا الشركتين على تطوير هذا البرنامج ليخدم الاحتياجات المحلية ومنطقة الخليج العربي.وأضاف: تمتلك شركة آفرو أيشن أسيستنس الخبرات الواسعة واللازمة لإنجاح هذا البرنامج وتعاون الشركتين سيضيف نوع من القوة لتلبية احتياجات السوق.

334rcd40001

Afro Asian Assistance have announced a strategic partnership with Al Bassami International Business Group (BIG) of Saudi Arabia to provide a roadside assistance service in the Kingdom of Saudi Arabia

The programme is named ROAD and was developed by BIG. It will offer cost effective and high quality roadside assistance services by way of a dedicated team. This service will be available to both individuals and insurance companies throughout Saudi Arabia and the region

Commenting on this latest development, Mr. Ahmed Nasralla, Head of Business Development at Afro Asian Assistance said: “Since inception, Afro Asian Assistance has had a close relationship with the Saudi market and is regarded as an important player. Following the agreement of cooperation, we will now be represented throughout Saudi Arabia by BIG, an established brand name in the market”

Mr. Nasralla added: “We are confident that this partnership will lead us to further strengthen our reputation. We also look forward to further developing our services in other areas including travel assistance”

BIG CEO, Mr. Abdulraouf al-Qahtani, expressed his pleasure at this partnership, saying: “The signing of this agreement represents the realisation of our efforts to establish the ROAD programme. Both companies will work to develop this programme in order to address local needs and the requirements of the Gulf region”

Mr. Al-Qahtani added: “Afro Asian Assistance has the necessary expertise to make a success of this project. The cooperation of these two companies will put both in a stronger position for addressing the needs of the market”

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك