ffr5d40001

“أمنيات” تطلق مشروع “لانغهام بليس وسط مدينة دبي” في منطقة برج خليفة بقيمة تفوق مليار درهم

ضمن جهودها المتواصلة لتعزيز مكانة دبي بوصفها وجهة سياحية عالمية، أعلنت “أمنيات”، المجموعة العقارية الرائدة في مجال إنشاء مشاريع سكنية راقية ذات تصاميم فنية ومميزة، عن عقدها تحالفاً استراتيجياً مع “مجموعة لانغهام للضيافة” Langham Hospitality Group، المجموعة المتخصصة في إدارة وتشغيل الفنادق والتي تتمتع بشبكة واسعة من العقارات الفخمة حول العالم، بهدف إطلاق مشروع “لانغهام بليس وسط مدينة دبي” Langham Place الراقي في دبي.

وسيحتل المشروع الواقع في منطقة برج خليفة مساحة تفوق 680 ألف قدم مربعة، كما يتكون المشروع الذي تفوق قيمته مليار درهم (273 مليون دولار) من فندق فخم من طراز خمس نجوم وشقق مخدّمة، مضيفاً بذلك 438 وحدة فندقية إلى قطاع الضيافة في دبي عند اكتماله في العام 2018.  

وأقيم حفل توقيع التحالف بين “أمنيات” ومجموعة لانغهام للضيافة خلال مؤتمر صحفي عُقد في هونج كونج بحضور مهدي أمجد، الرئيس التنفيذي لمجموعة أمنيات العقارية، والدكتور لو كا شوي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة لانغهام للضيافة.

وتعليقاً على ذلك، قال مهدي أمجد: “إننا سعيدون بعقد مثل هذا التحالف مع مجموعة لانغهام للضيافة خاصة وأنها تمكّننا من توسعة محفظة مشاريعنا في المنطقة من خلال إطلاق هذا المشروع الجديد. ونظراً إلى أن مقرنا يقع في إمارة دبي، فإننا ملتزمون بتعزيز أفق المدينة الرائع من خلال تقديم مفاهيم عقارية جديدة ومبتكرة. لذا يعد إطلاق مشروع ’لانغهام بليس وسط مدينة دبي‘ مكملاً لرؤية دبي الاستراتيجية الرامية إلى استقطاب 20 مليون زائر سنوياً بحلول العام 2020، حينها، ستكون أمنيات قد وفرت 1,500 غرفة فندقية. “

وبدوره قال مارك فينيكس، المدير الإداري في مجموعة “أمنيات: “تواصل أمنيات تطوير مشاريع تلائم متطلبات السوق، حيث لا تزال دبي تشهد الطلب على المشاريع الفاخرة، ولذلك نتوقع استجابة قوية عند طرح وحدات المشروع من الشقق الفندقية للمستثمرين في مختلف أنحاء العالم في 13 أكتوبر.”

وباطلالته على قناة دبي المائية في قلب وسط مدينة دبي، سيتميز مشروع “لانغهام بليس وسط مدينة دبي بإطلالة خلابة على برج خليفة الأطول في العالم وقناة دبي المائية ودبي مول، أكثر الوجهات السياحية استقطاباً للزوار. وسيوفر المشروع الجديد والذي يضم 167 غرفة فندقية نفاذاً سهلاً إلى منطقة وسط مدينة دبي ومدينة محمد بن راشد ومنطقة الخليج التجاري وحي دبي للتصميم المرتقب افتتاحه قريباً. وعلاوة على قربه من مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي، سيضم مشروع “لانغهام بليس وسط مدينة دبي” عدداً من المرافق المنوعة من ضمنها مطاعم نجمة ميشلان و أربع متاجر للأطعمة والمشروبات أحدها يعمل طوال اليوم ومطعماً علوياً ومطعماً متخصصاً مع صالون يقدم كوب الشاي الذي تشتهر به العلامة التجارية، كما سيضم المشروع مساحة تفوق 400 متر مربع لاستضافة الفعاليات واجتماعات الشركات وحفلات الاستقبال الاجتماعية. وللذين يتطلعون إلى الراحة والاسترخاء، سيقدم “لانغهام بليس وسط مدينة دبي” منتجع السبا Chuan Body and Soul الذي تشتهر به المجموعة. وسيوفر السبا مجموعة واسعة من العلاجات المبنية على الطلب الصيني التقليدي والتي تستخدم قوى العناصر الخمسة وهي الخشب والنار والتربة والمعدن والمياه.    

من جانبه قال الدكتور لو كا شوي: “تتمتع أمنيات بخبرة كبيرة في تطوير العقارات الفخمة وهي تضم مشاريع تتميز بأحدث التصاميم المعمارية في دبي. لذا، إننا سعداء لإدارة هذا الفندق والذي يقع في أحد أكثر المواقع حيوية في المدينة. ومن خلال هذا التحالف الاستراتيجي مع أحد الروّاد في تطوير المشاريع العقارية في الشرق الأوسط، نتطلع لتحقيق نقطة جذب لأسلوب حياة عصرية وفخمة تضاف إلى قائمة المشاريع المميزة لدبي.”

ومع الإعلان عن مشروع “لانغهام بليس وسط مدينة دبي”، تصل القيمة الإجمالية لمحفظة مشاريع “أمنيات” إلى 16 مليار درهم (4.4 مليار دولار). وتهدف المجموعة التي تأسست في العام 2005 إلى إضفاء قيمة فائقة الجودة وتحقيق عوائد عالية من خلال تنفيذ مشاريع تلبي متطلبات الشركات والعملاء الذين يبحثون عن خيارات فاخرة. وكانت “أمنيات” قد أكملت مؤخراً مبنى “ذا بايناري”، مشروعها الثالث في منطقة الخليج التجاري. كما تُعرف المجموعة حول العالم بتطويرها أغلى شقة بنتهاوس في دبي بقيمة تصل إلى 200 مليون درهم (54.45 مليون دولار).

لمزيد من المعلومات حول “أمنيات”، يرجى زيارة www.omniyat.com أو الاتصال على الرقم 800 666. ولمعرفة المزيد حول مجموعة لانغهام، يرجى زيارة http://www.langhamhotels.com.

ffr5d40001 ffr5d40002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك